مَن ارتدت فستان Nicolas Jebran بطريقة أفضل؟

 

مَن ارتدته أفضل؟

مَن ارتدت فستان Nicolas Jebran بطريقة أفضل؟

14 مايو 2018

ها هي أزياء المصمّمين العرب تنتقل مرّة جديدة من الشرق إلى الغرب، لتوقّع إطلالات النجمات العالميّات بشكلٍ ملفت وجذّاب. اختارت عارضة الأزياء العالميّة Kendall Jenner التألّق بفستان جذّاب من توقيع Nicolas Jebran خلال مناسبة Fashion For Relief في مهرجان "كان" السينمائي 2018، منسّقةً معه حذاء ستيلتو باللون الأسود. تميّز الفستان القصير بالحبيبات البرّاقة، لونه المعدنيّ وبقصّته الفضفاضة الشبيهة بالكنزات والسترات الواسعة. لم تكن كيندال جينر الوحيدة التي اعتمدت هذا التصميم، إذ سبق أن ارتدته قبلها الممثلة اللبنانيّة Nadine Njeim في حفل Bulgari Festa مع حذاء ستيلتو نيود، فأطلّت بكامل الجاذبيّة والروعة. بين نادين نجيم وكيندال جينر، مَن تختارين؟ صوّتي للأجمل.

جاري التصويت...

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل هذا الأسبوع؟

 

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل؟

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل هذا الأسبوع؟

04 مايو 2018

هذا الأسبوع إطلالات النجمات اتّسمت بالأسلوب الحيوي المنتعش من خلال تصاميم صيفية بامتياز! أطلّت كارمن سليمان في بزّة بيضاء اتّسمت بحبيبات الخرز المنسدلة من أكمام البليزر ومن جوانب السروال المتّسع عند الأسفل، خلال إحيائها حفل غنائي في القاهرة. من جهتها، اعتمدت نانسي عجرم ملابس بحر باللون الأبيض خلال نزهة على الشاطئ في دبي. تصميم قصير تميّز بالنقشات الملوّنة التي أضفت انتعاشاً إلى اللوك الصيفي بامتياز. بدورها، اختارت Ivanka Trump لوك كلاسيكي حيث ارتدت بزّة باللون الأخضر الفاتح، نسّقت معها ستيليتو باللون الأسود. أمّا Kendall Jenner فأطلّت في لوك جريء معتمدةً فستان قصير شفّاف بشقّ ساق عالٍ جداً خلال مشاركتها في حدث Tiffany & Co. Paper Flowers في نيويورك.

جاري التصويت...

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل هذا الأسبوع؟

 

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل؟

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل هذا الأسبوع؟

26 أبريل 2018

بكامل الأناقة والجمال، أطّلت Meghan Markle هذا الأسبوع خلال حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية مرتديةً فستان تميّز بقصّته على شكل كاب. نسّقت ميغان ماركل مع هذه الفستان حقيبة يد مميّزة وفريدة من نوعها، استطاعت أن تكسر من كلاسيكيّة اللوك. بدورها، لجأت الممثلة الهنديّة Priyanka Chopra إلى لوك جذّاب وملفت معتمدةً ملابس باللون الأحمر من رأسها حتى أخمص قدميها. من جهتها، لجأت الممثلة نسرين طافش خلال برنامج "إنت أونلاين" الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي إلى فستان باللون الأسود مع لمسات بالتدرّج الأبيض تميّز بالقماش الشفاف عند الأكمام. أخيراً، إختارت الشيخة موزة في نيويورك إطلالة مفعمة بالأناقة والجمال معتمدةً فستان مطبّع بنقشات الورود الملوّنة. صوّتي للأجمل.

جاري التصويت...

مَن ارتدت جمبسوت Nicolas Jebran بطريقةٍ أفضل؟

 

مَن ارتدته أفضل؟

مَن ارتدت جمبسوت Nicolas Jebran بطريقةٍ أفضل؟

24 أبريل 2018

من الشرق إلى الغرب، ينتقل جمبسوت Nicolas Jebran البرّاق من إطلالة نجوى كرم إلى لوك الممثّلة المكسيكيّة Thalia. هذه النجمة الأخيرة أطلّت بتصميم نيكولا جبران في 23 أبريل خلال افتتاح المسرحيّة الموسيقيّةSummer  La Donna في نيويورك. جمبسوت ضيّق ذو قَصّة أكتاف غير متوازية يتّسع أسفل الركبة، وهو مرصّع بالحبيبات البرّاقة بطريقةٍ تختلف من جنبٍ إلى آخر. اختارت تاليا تنسيقه مع حقيبة معدنيّة؛ وقد أضافت أقراط وخاتم مرصّعان بالزمرّد على عكس الفنّانة نجوى كرم التي وقع اختيارها على خاتم وحلق ماسيّين مرصّعين بأحجار الروبي. نجوى كانت سبق أن اعتمدت جمبسوت نيكولا جبران في ديسمبر 2017 خلال إحدى حفلاتها وقد اكتفت آنذاك بتسريحة شعر مسدولة ذات خصلات مموّجة تماماً كما فعلت تاليا بالأمس من بعد مرور 4 أشهر. ما رأيكِ بهاتين الإطلالتين وأيّ واحدة منها أحببتِ أكثر؟

 

جاري التصويت...

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل هذا الأسبوع؟

 

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل؟

مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل هذا الأسبوع؟

20 أبريل 2018

أطلّت Melania Trump هذا الأسبوع في فلوريدا بلوك أنيق ورائع، معتمدةً فستان مقلّم بخطوط مائلة وأفقيّة باللونين الأبيض والأسود ومنسّقة معه حذاء ستيلتو. من جهتها، لجأت الممثلة المصريّة هند صبري خلال برنامج Carpool Karaoke الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي إلى إطلالة كاجوال شيك مفعمة بالحيويّة والإنتعاش مرتديةً سترة دنيم ومنسّقة معها سروال باللون الأبيض. بدورها، اختارت Amal Clooney في نيويورك إطلالة عصريّة ذات نفحة مشاكسة معتمدةً توب على شكل كورسيه تميّزت بقصّتها الطويلة من الخلف، نسّقت مع هذا التصميم سروال دنيم ضيّق باللون الأسود. أخيراً، لجأت ميريام فارس في لندن إلى سروال واسع باللون البيج ونسّقت معه ستيلتو بنقشة الفهد مزيّن بشكل قلب من الأمام. صوّتي للأجمل.

جاري التصويت...

مَن ارتدت فستان Zeena Zaki بطريقة أفضل؟

 

مَن ارتدته أفضل؟

مَن ارتدت فستان Zeena Zaki بطريقة أفضل؟

18 أبريل 2018

منافسة جديدة تجمع هذه المرّة مي عز الدين، شذى حسون وKris Jenner اللواتي ارتدين الفستان نفسه من Zeena Zaki. تصميم أسود ضيّق ذو ياقة عالية ونقشات مفرّغة تحتها بطانة. أوّل نجمة اعتمدت هذا الفستان هي Kris Jenner في العام 2016 خلال عشاء مع العائلة، ارتدته بعدها شذى حسون في السنة نفسها في جلسة تصوير ثمّ مي عز الدين في جلسة تصوير أيضاً عام 2018. الصور أمامكِ والحكم لكِ، مَن ارتدته بطريقة أفضل؟ صوّتي!

جاري التصويت...

إيّ إطلالة أحببتِ أكثر لـAmal Clooney في شهر أبريل 2018؟

 

عالم النجمات

إيّ إطلالة أحببتِ أكثر لـAmal Clooney في شهر أبريل 2018؟

10 أبريل 2018

يبدو أنّ شهر أبريل حافل بالنشاطات لـAmal Clooney. إطلالات مختلفة بين ساعات النهار وساعات الليل والثقة حليفة لوكات هذه النجمة التي تجرّأت وكسرت الروتين والملل هذه المرّة. اختارت سروال بيج واسع مقلّم بخطوط عاموديّة وأفقيّة رفيعة. موديل على آخر موضة هذا الربيع نسّقته مع معطف جلديّ بيج. للوك الثاني اختارت معطف باللون الأزرق الزاهي. ارتدته مع فستان بنقشة الفهد وحذاء ستيلتو باللون الأسود. إطلالات أمل فاجأتنا من يوم إلى آخر، فرصدناها في لوك ثاث بأسلوب مشاكس مختلف بعيداً عمّا اعتدنا رؤيتها به. ارتدت سروال جلديّ أسود مرفق بشورت جينز قصير (ملصق به). أمّا للوك الرابع، فعشقنا معطف Amal Clooney ذات تدرّج الأصفر الكناريّ الصارخ من مجموعة وقد اعتمدته مع بوتس طويل غمر ساقيها بالكامل. فعلاً، أمل تبدو مختلفة من لوك إلى آخر، فأي إطلالة أحببتِ أكثر؟

جاري التصويت...

1. في معطف من Diane Von Furstenberg وسروال بيج مقلّم

30.1%

2. في معطف أزرق وحذاء من Givenchy

26.4%

3. في سروال دنيم وجلد من Alexander Wang

15.9%

4. في معطف أصفر من Lanvin وبوتس من Balmain

27.5%
مَن حملت حقيبة Louis Vuitton بطريقة أفضل؟

 

مَن ارتدته أفضل؟

مَن حملت حقيبة Louis Vuitton بطريقة أفضل؟

05 أبريل 2018

منافسة جديدة في الإطلالات تجمع هذه المرّة كلّ من Selena Gomez وميريام فارس اللتين حملتا نفس الحقيبة Petite Boite Chapeau من Louis Vuitton. حقيبة قدّمتها الدار ضمن مجموعة ربيع وصيف 2018 تميّزت بحجمها الصغير وشكلها الدائري الشبيه بالعلبة. سيلينا غوميز لا تتخلّى عن هذه الحقيبة في إطلالاتها الكاجوال اليومية، أمّا ميريام فارس فقد حملت هذه الحقيبة في إطلالة كلاسيكية مع جمبسوت أبيض.

جاري التصويت...

1. Selena Gomez

24.5%

2. ميريام فارس

75.5%
مَن ارتدت فستان Reem Acra بطريقةٍ أفضل؟

 

مَن ارتدته أفضل؟

مَن ارتدت فستان Reem Acra بطريقةٍ أفضل؟

03 أبريل 2018

أسود طويل، مرصّع بالحبيبات البرّاقة عند منطقة الصدر من مجموعة Reem Acra لربيع 2017... هو الفستان الذي وقع خيار درّة زرّوق عليه في عطلة نهاية الأسبوع. التصميم الأسود الضيّق والطويل الأكمام برز منحنيات جسمها بطريقةٍ ملفتة، وقد نسّقته مع حقيبة يد سوداء من Bottega Veneta. اختارت أن تكمّل اللوك بتسريحة شعر منسدلة ذات فرق وسطيّ. إطلالة درّة أنيقة لكنّها لم تكن النجمة الوحيدة التي تألّقت بفستان ريم عكرا هذا، فقد كانت سبقتها إلى اعتماده النجمة Jennifer Lopez منذ أكثر من عام خلال حفل People’s Choice Awards في يناير 2017. جينيفر اختارت أن تكمّل لوكها بتسريحة شعر مرفوعة، وقد حملت حقيبة يد مرصّعة بالحبيبات البرّاقة. أمّا بالنسبة للمجوهرات، فكلا النجمتين اكتفتا بتزيين أصابعهما بالخواتم وباعتماد الأقراط الصغيرة. إطلالة مَن أحببتِ أكثر؟

جاري التصويت...

1. درّة زرّوق

42.1%

2. Jennifer Lopez

57.9%
لجين عمران لا تتخلّى عن قبّعة القش في إطلالاتها اليوميّة

 

دائماً ترتدي...صوّتي للإطلالة الأجمل

لجين عمران لا تتخلّى عن قبّعة القش في إطلالاتها اليوميّة

28 مارس 2018

قد لا تكون مواكبة موضة بامتياز، لكنّها تنجح من حينٍ إلى آخر في اختيار صيحات رائجة تليق بها وتكمّل إطلالاتها بلمسة عصريّة منعشة. هي لجين عمران لفتتنا في الآونة الأخيرة باختيارها لقبّعات القشّ في أكثر من لوك. صيحة رائجة ضمن مجموعات ربيع 2018 بمختلف الأشكال والأحجام تزيد الإطلالات رونقاً وتخفي عيوب تسريحات الشعر المبعثرة. الإعلاميّة السعوديّة لجين عمران، ابتعدت عن المجازفة واكتفت باعتماد هذا الشكل من القبّعات بأحجام اعتياديّة بعيداً عن المبالغة. نسّقتها مع القفطان، مع الفستان الربيعي الخفيف ومع التيشرت القطنيّ. أمّا النظّارات الشمسيّة فكانت حليفة كلّ لوكاتها التي اعتمدت فيها قبّعة القشّ. أيّ إطلالة أحببتِ أكثر؟

جاري التصويت...

1. معتمدة قّبعة القش مع تيشرت وجينز

28.0%

2. معتمدة قّبعة القش مع فستان أخضر ربيعيّ

44.1%

3. معتمدة قّبعة القش مع قفطان باللونين الأحمر والأبيض

28.0%
Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا