close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أدريانا ليما تكشف عن جنس مولودها المنتظر بلقطات مرحة مع عائلتها

أدريانا ليما تكشف جنس مولودها الثالث ابريل 2022يوم الإثنين 18 ابريل 2022، أعلنت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما Adriana Lima عن جنس مولودها الثالث من خلال مقطع فيديو نشرته على الإنستغرام، وثّقت فيه تلك اللحظة المميزة مع أسرتها ومتابيعينها. إليكِ كل التفاصيل في ما يلي.

أدريانا ليما تكشف عن جنس مولودها الثالث

أقامت أدريانا ليما Adriana Lima حفل Gender Reveal أي الحفل الذي يُكشف خلاله عن جنس المولود يوم الإثنين 18 ابريل 2022. شاركت متابيعينها لحظة الكشف عن جنس مولودها المنتظر وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على السوشيل ميديا حيث ظهرت ابنتيها، Valentina وSienna، يشاركان توقعاتهما بشأن جنس الجنين. بينما تترقب العائلة اللحظة الحاسمة، بدأ العد التنازلي، وتصاعد الدخان الأزرق من خلفهم؛ كاشفاً عن جنس مولود أدريانا ليما الثالث؛ صبي. سرعان ما بدأ الجميع بالإحتفال كما اعتراهم الفرح.

يُذكر أنّ المولود المرتقب هو الطفل الثالث لـAdriana Lima، والأول لها مع حبيبها المنتج السينمائي أندري ليميرز Andre Lemmers. كانت أدرينا قد أعلنت عن حملها في فبراير 2022.

أدريانا ليما تكشف جنس مولودها الثالث ابريل 2022أدريانا ليما تكشف جنس مولودها الثالث ابريل 2022أدريانا ليما تكشف جنس مولودها الثالث ابريل 2022أدريانا ليما تكشف جنس مولودها الثالث ابريل 2022أدريانا ليما تكشف جنس مولودها الثالث ابريل 2022أدريانا ليما تكشف جنس مولودها الثالث ابريل 2022أدريانا ليما تكشف جنس مولودها الثالث ابريل 2022

أولاد أدريانا ليما

لدى أدريانا ليما ابنتين هما Valentina وSienna من زوجها السابق لاعب كرة السلة Marko Jarić. لكن بعد 5 سنوات من الزواج، أعلنا انفصالهما عام 2014 وانتهت إجراءات الطلاق رسمياً عام 2016.

فيديو قد تحبين مشاهدته