close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...

بعد غياب سنتين عن العائلة الملكيّة، ها هما ميغان ماركل والأمير هاري يطلّان من جديد في مناسبة رسمية مع جميع أفراد العائلة الملكية، وذلك في خدمة الشكر يوم الجمعة 3 يونيو 2022، بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث. صحيح أن بعض اللقطات الظريفة لميغان ماركل يوم الخميس 2 يونيو 2022 أي في أوّل يوم من الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة، إلّا أن الثنائي لم يظهر بالفعل إلى العلن حينها. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

الظهور الأول لميغان ماركل والأمير هاري مع العائلة الملكية بعد غياب سنتين

لأوّل مرّة منذ سنتين، ظهرت العائلة الملكيّة مجتمعةً في مناسبة رسمية، وبحضور جميع أفرادها وتحديداً ميغان ماركل والأمير هاري. ما إن وصلا، استُقبلا بهتافات وعبارات مشجّعة وكأن الحشود كانت تنتظر ظهورهما بفارغ الصبر. أمضيا بعض الدقائق في الخارج ولوّحا لجميع الحاضرين. في هذا الإطار، اعتبر البعض أن حضور ميغان ماركل والأمير هاري إلى خدمة الشكر بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث هو بمثابة إشارة لعودة الثنائي إلى المهام الملكيّة أو على الأقل المشاركة في المناسبات الرسمية. في المقابل، اعتبر أشخاص آخرون أن ظهور الثنائي خلال هذه المناسبة الرسمية هو بسبب الحالة الصحيّة التي تمرّ بها الملكة اليزابيث، خصوصاً بعد إصابتها بفيروس كورونا. والمثير للانتباه هو أن الملكة اليزابيث لم تحضر خدمة الشكر كونها تشعر بالتعب من الاحتفالات التي شاركت بها في اليوم السابق، بحسب ما ذكره القصر.

كالعادة، ظهر الثنائي ميغان ماركل والأمير ويليام كـPower Couple وكأنهّما يشجّعان ويدعمان بعضهما البعض. انتشرت صورة لميغان ماركل وهي تضع يدها على ظهر الأمير هاري كطريقة لتخبره أنها إلى جانبه وتدعمه، كما أنهما لم يفارقا بعضهما البعض منذ لحظة وصولهما.

صحيح أن جميع أفراد العائلة الملكية البريطانية اجتمعت في هذه المناسبة الرسمية، إلّا أن اللقاء لم يكتمل. خلال خدمة الشكر جلست كلّ من الأمير هاري وميغان ماركل بعيدان عن الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وقد يكون السبب الخلافات السابقة التي حصلت بينهما.

ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...

طلة ميغان ماركل في خدمة الشكر بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث

لهذه المناسبة، اختارت ميغان ماركل لوك ذكّرنا بإطلالاتها الملكيّة السابقة. اعتمدت طلة مونوكروم باللون الأبيض من الرأس حتى أخمص القدمين، وارتدت فستان على شكل معطف مرفق بحزام حدّد الخصر. لتكمّل لوكّها انتعلت ستيليتو باللون الأبيض ووضعت قبّعة من نفس التدرّج أيضاً. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت ميغان ماركل تسريحة الكعكة المنخفضة مع المكياج الناعم.

ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...ميغان ماركل والأمير هاري يجتمعان مع العائلة الملكية من جديد بعد غياب سنتين، ولكن...