close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعد شاكيرا، هل قصدت مايلي سايرس الانتقام من زوجها السابق من خلال أغنيتها الجديدة؟

بعد شاكيرا، هل قصدت مايلي سايرس الانتقام من زوجها السابق من خلال أغنيتها الجديدة؟مصدر الصورة: غوغل

"أستطيع أن أحب نفسي أفضل مما تستطيع" هذه الجملة وغيرها من الكلمات التي قالتها مايلي سايرس في أغنيتها الجديدة Flowers، بدت وكأنها موجّهة بشكل مباشر لزوجها السابق Liam Hemsworth. أمّا عن تاريخ طرحها والذي كان في 13 يناير 2023، فهو يصادف في يوم عيد ميلاده. هل هذه الخطوة كانت مجرّد صدفة أمّ أنها رسالة انتقامية من ليام هيمسورث؟ تابعي القراءة لمعرفة كل التفاصيل.

هل قصدت مايلي سايرس الإنتقام من ليام هيمسورث بأغنيتها الجديدة؟

بعد أن أطلقت المغنية الأميركية مايلي سايرس Miley Cyrus أغنيتها الجديدة Flowers في 13 يناير 2023، اعتبر الكثيرون أنها رسالة انتقامية من زوجها السابق ليام هيمسورث Liam Hemsworth. ما الدليل على ذلك؟ إليكِ هذه التلميحات الآتية والتي تؤكّد فرضية أن الأغنية هي رسالة انتقامية تقصد بها زوجها السابق:

  • التاريخ إصدار هذه الأغنية قد لا يكون صدفة وإنما رسالة انتقامية من زوجها السابق ليام هيمسورث Liam Hemsworth في عيد ميلاده الـ33 والذي يصادف أيضاً في 13 يناير.
  • جملة "Built a home and watched it burn" في الأغنية، أي بنينا منزلاً وشاهدناه يحترق، حيث أشار البعض إلى أنه المنزل الذي خانها فيه مع أكثر من 14 امرأة.
  • حركة الرقص التي قامت بها مايلي سايرس في مقطع الفيديو الترويجي لأغنية فلاورز، تشبه تلك التي قامت بها في إحدى المرات على السجادة الحمراء مع ليام هيمسورث.

تجدر الإشارة إلى أن مايلي سايرس كانت قد انفصلت عن زوجها السابق ليام هيمسورث في عام 2020، وذلك بعد زواج دام سنتين. من هنا، يبدو أن الموسيقى هذه الفترة هي أفضل فعل انتقامي حيث هزأت شاكيرا أيضاً من جيرار بيكيه في أغنية أطلقتها حديثاً.

من ناحية أخرى، أعتبر البعض أن مايلي سايرس كانت ترد على كلمات أغنية When I was your man للمغنّي برونو مارس Bruno Mars، والذي يقول فيها: "That I should have bought you flowers" أي يجب عليّ أن اشتري لكِ الزهور، في حين قالت مايلي سايرس في أغنيتها: "I can buy myself flowers" أي أستطيع أن أشتري لنفسي الزهور. كما يتخلل أغنية برونو مارس عبارة: "Take you to every party cause all you wanted to do was dance" أي اصطحبك إلى كل حفلة لأن كل ما أردت فعله هو الرقص، في حين قالت Miley Cyrus في أغنيتها الجديدة عبارة: "I can take myself dancing" أي أستطيع أن أرقص مع نفسي.


نبذة عن قصة حب مايلي سايرس وليام هيمسورث قبل الانفصال

بدأت قصة حب مايلي سايرس وليام هيمسورث في عام 2008، وذلك عد أن لعبا دور البطولة في فيلم The Last Song المقتبس عن رواية نيكولاس سباركس الشهيرة.

بعد شاكيرا، هل قصدت مايلي سايرس الانتقام من زوجها السابق من خلال أغنيتها الجديدة؟مايلي سايرس وليام هيمسورث قبل الانفصال في عام 2010

في عام 2012 طلب ليام هيمسورث الزواج من مايلي سايرس لكنهما انفصلا في العام التالي ليعودا إلى بعضهما البعض في عام 2015. ثم تزوج كل من مايلي سايرس وليام هيمسورث في عام 2018، قبل أن ينفصلا في عام 2019. لكن انفصلا رسمياً في عام 2020.

بعد شاكيرا، هل قصدت مايلي سايرس الانتقام من زوجها السابق من خلال أغنيتها الجديدة؟صورة من حفل زفاف مايلي سايرس وليام هيمسورث السري

لغة جسد مايلي سايرس وليام هيمسورث قبل الانفصال

عدم اقتراب مايلي سايرس من ليام هيمسورث بالكامل

خلال حضور مايلي سايرس وزوجها إحدى المناسبات الرسميّة ظهر من خلال الصور والفيديو عدم اقتراب الثنائي بالكامل من بعضهما البعض والحفاظ على مسافة طيلة الوقت. هذا الأمر أثار التساؤلات، أمّا تفسيره فهو أن الثنائي غير سعيد في العلاقة ويحاول حلّ بعض المشاكل العالقة بينهما ما دفعهما الى خلق مساحة جسديّة بينهما.

بعد شاكيرا، هل قصدت مايلي سايرس الانتقام من زوجها السابق من خلال أغنيتها الجديدة؟مصدر الصورة: غوغل

وضع اليدين على الظهر عن بعد

من اللحظات والتصرفات الأخرى التي رصدتها عدسات الكاميرا وعيون المشاهد كانت وضع الثنائي اليدين على ظهر بعضهما البعض عن بعد من دون القتراب من بعضهما. تفسّر لغة الجسد هذا التصرّف بأن الثنائي يمرّ بفترة صعبة ومليئة بالتوتّر وعدم الارتياح، وظهر ذلك نت خلال تفصيلين، الأوّل هو البعد الجسدي في الصور والفيديو والتفصيل الثاني هو عدم معانقة الثنائي بعضهما لبعض وحركة اليدين التي تدلّ على توتّر كبير.

ابتعاد مايلي سايرس عن ليام هيمسورث

تصرّف آخر قامت به مايلي سايرس يكشف الكثير عن علاقتهما. ففي إحدى مقاطع الفيديو وخلال التقاط الصورلهما على السجادة الحمراء، ما كان من مايلي سايرس إلّا أن ابتعدت عن ليام هيمسورث وتنحّت جانباً لتلتقط الصور لوحدها. هذا التصرّف يدلّ على أن مايلي سايرس لا تعير Liam Hemsworth الاهتمام بالقدر المطلوب ما يظهر أن هناك مشاكل بينهما.

الوجه المستريح والضحكة المفقودة

خلال التقاطهما الصور في أحد عروض الأزياء بدا الثنائي غير سعيد، حيث كانت الضحكة مفقودة في أغلب الصور وطغى الوجه المستريح. خبراء لغة الجسد يفسرون هذا التصرف أن الثنائي غير مقتنع أو يفكّر بشكل مفرط، وبالتالي يبحث عن مرحلة انتقاليّة، وما كان من الثنائيّ إلأ أن انفصل بعد فترة زمنيّة قصيرة.

شاهدي بالفيديو لغة جسد مايلي سايرس قبل وبعد الانفصال

تصرفات مايلي سايرس بعد الانفصال عن ليام هيمسورث

تاتو مايلي سايرس بعد الانفصال عن ليام هيمسورث

بعد أن انفصلت مايلي سايرس عن ليام هيمسورث لاحظ جمهورها تاتو جديد على يدها بالكلمات التالية:"My head was feeling scared but my heart was feeling free" أي "عقلي كان يشعر بالخوف لكن قلبي كان يشعر بالحرية".

بعد شاكيرا، هل قصدت مايلي سايرس الانتقام من زوجها السابق من خلال أغنيتها الجديدة؟مصدر الصورة: غوغل

صور مايلي سايرس خلال رحلتها مع عائلتها بعد الانفصال عن ليام هيمسورث

بعد انفصالها عن ليام هيمسورث قررت مايلي سايرس الذهاب في رحلة مع عائلتها، ومن خلال الصور تظهر مايلي سايرس أكثر ارتياحاً كون صورها كلّها خالية من أي تصرفات غير اعتياديّة كالتي كانت تقوم بها في بعض الصور السابقة، ما يدلّ على أنها تحاول عيش حياة مستقرّة خالية من أي عوائق.

صورها مايلي سايرس بشكل عام على انستغرام بعد الانفصال عن ليام هيمسورث

كما ذكرنا سابقاً، صور مايلي سايرس خلال رحلتها مع عائلتها كانت خالية من أي تصرفات غير اعتياديّة كالتي كانت تقوم بها في بعض الصور السابقة، الأمر نفسه ينطبق على الكثير من صورها حتى بعد الرحلة، ما يدلّ على أنها تحاول الاستفادة من كل لحظة بتروِّ.