close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأمير جورج لزميله في المدرسة: "والدي سيكون ملكاً لذا من الأفضل أن تنتبه"

الأمير جورجمصدر الصورة: Getty Images

"والدي سيكون ملكاً لذا من الأفضل أن تنتبه"... هذا كان تعليق الأمير جورج لأحد زملائه في المدرسة، ملمّحاً أيضاً إلى أنه سيكون الملك المستقبلي، وذلك بحسب ما تمّ كشفه في كتاب The New Royals للكاتبة Katie Nicholl. ما قاله الأمير جورج جعله حديث الجميع، وقد يرى البعض أنّه تصرّف غير لائق، ولكن ما أشار إليه خبير ملكي لموقع Daily Mail، فهذا قد يكون دليل على إدراك Prince George مَن يكون وحسّه بالمسؤولية.

صور الأمير جورج الرسمية بمناسبة أعياد ميلاده

تفاصيل ما قاله الأمير جورج لزمليه في المدرسة

في كتابها The New Royals أشارت كاتي نيكول إلى أن الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس قد تربوّا على فهم النظام الملكي ويتمتّعون بحس بالواجب منذ صغرهم. كما أوضحت في الكتاب أن: "الأمير ويليام وكيت ميدلتون يربّون أطفالهم وخصوصاً الأمير جورج مع وعي بمَن هو والدور الذي سيرثه، لكنّهما أيضاً حريصين على عدم إثقال أولادهما بالإحساس بالواجب".

كما أكّدت Katie Nicholl في كتابها الجديد أن: "الأمير جورج يفهم أنه سيكون ملكاً ذات يوم، وعندما كان صبياً صغيراً ويتشاجر مع أصدقائه في المدرسة قال لأحدهم: "والدي سيكون ملكاً لذا من الأفضل أن تنتبه". من ناحية أخرى، زعمت الكاتبة أيضاً أن كيت ميدلتون معجبة بتقنيات الأبوة والأمومة التي استخدمها الأمير Edward وكونتيسة وسكس Countess of Wessex، اللذين تمكّنا من منح أطفالهما تنشئة هادئة على الرغم من كونهما من العائلة الملكية.


يُذكر أن الأمير جورج والأميرة شارلوت، قد لفتوا الأنظار وأصبحا حديث الجميع في جنازة جدّتهم الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، وذلك لأنّهم تصرّفوا بشكل لائق وملكي خلال هذا اليوم الطويل. كانا أصغر أعضاء العائلة المالكة الذين اتّبعوا نعش الملكة في الجنازة الرسمية من دون أيّ تذمّر أو تعب.

تفاصيل جنازة الملكة اليزابيث الثانية

كما تجدر الإشارة أيضاً إلى أن الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس قد انتقلوا إلى مدرسة جديدة قريبة من القصر وتُدعى Lambrook School. كان من اللافت ثقة الأولاد بالنفس عند دخولهم إلى ملعب المدرسة، وهذا الأمر انعكس تحديداً من خلال مشيتهم.

الأمير جورج والأميرة شارلوت في جنازة الملكة إليزابيثالأمير جورج والأميرة شارلوت في جنازة الملكة إليزابيث
مصدر الصورة: Getty Images

عودة أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى المدرسةعودة أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى المدرسة
مصدر الصورة: Getty Images