close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها حرب باردة... ومشاكل جديدة تزيد الخلاف!

بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها حرب باردة... ومشاكل جديدة تزيد الخلاف!مصدر الصورة: انستقرام

لم يمرّ سوى 6 أشهر على زواج بروكلين بيكهام من نيكولا بيلتز، والخلافات بين هذه الأخيرة وفيكتوريا بيكهام، ما زالت قائمة! تصدّرت مشاكلهما الترند مرّات عدّة، ومؤخراً عاد الخلاف إلى الساحة من جديد. يعود السبب، بحسب أصدقاء مقرّبين من فيكتوريا بيكهام، حزنها الشديد لأن بروكلين لم ينضم إلى عطلة عائلة بيكهام التي قضوها في أوروبا على متن يخت. بحسب بعض مصادر أخرى، الخلافات بين والدة بروكلين بيكهام وزوجته بدأ يوم الزفاف، ومنذ ذلك الحين ساءت الأمور أكثر وأكثر، وانعكست سلباً على علاقة Brooklyn Beckham بعائلته. إليكِ السبب وراء كل هذه الخلافات.

حفل زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

عودة الخلافات بين فيكتوريا بيكهام ونيكولا بيلتز إلى الأضواء

في الأيام الأخيرة، أصبحت عائلة بيكهام حديث الجميع مجدداً، بعد غياب بروكلين بيكهام وزوجته، عن آخر رحلة عائلية جمعت كل أفراد العائلة في أوروبا. عاد الحديث عن المشاكل والخلافات بين فيكتوريا بيكهام ونيكولا بيلتز، وكشفت مصادر عدّة، أن بروكلين بيكهام لم يزر أو يلتقي بعائلته منذ زفافه في شهر أبريل. بالإضافة إلى ذلك، انتشرت أخبار عن إنقطاع التواصل بين العائلتين بشكل تام حتى على السوشل ميديا. لم يتم تأكيد صحة هذه الأخبار حتى الآن.

بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها حرب باردة... ومشاكل جديدة تزيد الخلاف!عائلة بيكهام في رحلة على اليخت من دون بروكلين بيكهام
مصدر الصورة: Google

بداية الخلافات بين فيكتوريا بيكهام ونيكولا بيلتز

بدأت المشاكل بين الطرفين في فترة التحضير لحفل الزفاف، عندما اختارت Nicola Peltz، اعتماد فستان من فالنتينو Valentino بدل من تصميم Victoria Beckham. من جهة أخرى، وبحسب المصادر، يوم الزفاف لم تتم دعوة ديفيد وفيكتوريا بيكهام للجلوس على الطاولة العلوية أثناء حفل الاستقبال. بدلاً من ذلك، ملأها والدي نيكولا وإخوتها.

بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها حرب باردة... ومشاكل جديدة تزيد الخلاف!نيكولا بيلتز في فستان زفاف من فالنتينو Valentino
مصدر الصورة: انستقرام Nicola Anne Peltz Beckham

في السياق نفسه، لاحظ المتابعون أن بعد الزفاف، أصبحت العلاقة بين الطرفين متوترة أكثر، خاصةً عندما نشرت نيكولا بيلتز صور الزفاف، لم يكن هناك إبداءات إعجاب أو تعليق من فيكتوريا بيكهام أو ديفيد بيكهام. مع العلم، أن العلاقة بينهم على مواقع التواصل كانت طبيعية جداً في فترة الخطوبة.

بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها حرب باردة... ومشاكل جديدة تزيد الخلاف!مصدر الصورة: انستقرام Nicola Anne Peltz Beckham
لم يتوقف الخلاف عند هذا الحدّ، فبعض المصادر ذكرت أن يوم الزفاف قررت فيكتوريا بيكهام أن ترقص مع ابنها على اغينة "You sang to me" التي اختاراها العروسان لتكون أغنية رقصتهما الاولى. لذلك، اضطر العروسان على الرقص على اغنية "Can’t Help falling in Love" كحل بديل.

في المقابل، هذه المشاكل اشتدّت أكثر وأكثر، وأثّرت سلباً على علاقة بروكلين بيكهام بأهله، حيث أشارت المصادر أنه لم يرى أهله منذ شهر ابريل، أي الشهر الذي تزوّج به.