close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحرب الساخنة تتجدّد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم، وتصريحاتهما تثير الجدل

الحرب الساخنة تتجدّد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم، وتصريحاتهما تثير الجدل

عاد الخلاف بين سيرين عبد النور ونادين نجيم إلى الواجهة من جديد، ليثير الجدل ويصبح حديث الجميع. حصل ذلك، بعد أن صرّحت سيرين عبد النور خلال حضورها منتدى الإعلام العربي في دبي، أنها وافقت على العمل مع نادين نجيم في أحد المسلسلات، لكن الأخيرة رفضت. في اليوم التالي كتبت نادين نجيم التالي:" الفنّ احترام وكيمياء، إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا" ليُعتبر بمثابة الخلاف... فهل الحرب الساخنة بين النجمتين، ستزداد سوءً؟! إليكِ كل تفاصيل الخلاف في ما يلي.

أساس الخلاف بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

بدأ الخلاف بين النجمتين عام 2016، حين نشرت الممثلة نادين نجيم عبر صفحتها الرسمية على انستقرام بوست لمسلسلها "نص يوم"، حيث راح المتابعون يعدلّون الصورة عبر فوتوشوب، ويضعون صورة سيرين عبد النور مكان نادين نجيم، إلى جانب بطل المسلسل تيم حسن. حينها، لم توقّف سيرين عبد النور معجبينها عن هذا التصرّف، بل وضعت Like على إحدى الصور. هنا بدأ الخلاف بين النجمتين.

هذه الحرب بقيت باردة، إلى أن بدأ الجزء الأول من مسلسل الهيبة الذي كان من بطولة نادين نجيم وتيم حسن، ثم أخذت دور البطولة في الجزء الثاني، سيرين عبد النور... وبدأت المقارنة بين الممثلتين. هذا الأمر خلق نوع من الحزازية بين الممثلتين، ليشتدّ الخلاف.

في عشاء أقامه المنتج صادق الصباح عام 2016، حضرت كل من نادين نجيم وسيرين عبد النور، لكّنهما لم يسلّمان على بعضهما البعض، لم يلتقطان الصور التذكارية، وكأنهما لم يلتقيان بتاتاً.

صور نادين نجيم قبل وبعد

خلاف نادين نجيم وسيرين عبد النور يعود إلى الواجهة عام 2022

عادت الحرب بين الممثلتين عام 2022، عندما صرّحت سيرين عبد النور في منتدى الإعلام العربي في دبي، أنه عُرض عليها وعلى نادين نجيم مسلسل مشترك، هي وافقت والأخيرة رفضت. كذلك عن المنافسة بين الممثلين، قالت سيرين عبد النور:"ما فيكن تقارنوني بحدا صرله أقل مني بالوسط الفني".

الحرب الساخنة تتجدّد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم، وتصريحاتهما تثير الجدلمصدر الصورة: تويتر

ردّت بعدها نادين نجيم عبر تويتر وقالت: "حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف... الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا". كذلك، أضافت نادين نجيم:" ما انعرضت اصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى ارفض ولا استاذ صادق عنده علم ولا حتى انا. بس بكل الاحوال ما في نصيب. رداً على تعليق احد المتابعين:" لن تصبحي سيرين عبد النور" ردّت:" ولابدي مرسي".

تطوّر جمال سيرين عبد النور

صور قديمة تجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم

الحرب الساخنة تتجدّد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم، وتصريحاتهما تثير الجدلمصدر الصورة: غوغل

الحرب الساخنة تتجدّد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم، وتصريحاتهما تثير الجدلمصدر الصورة: غوغل

الحرب الساخنة تتجدّد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم، وتصريحاتهما تثير الجدلمصدر الصورة: غوغل