close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المعزون يتركون شطائر المربى ودمى الدبب أمام قصر بكنغهام... فما القصة وراء ذلك؟

مصدر الصورة: غوغل مصدر الصورة: غوغل

من ضمن مظاهر الحداد وتقديم التعازي بوفاة الملكة اليزابيث توافد عشرات الآلاف من الأشخاص إلى جرين بارك وإلى أمام قصر بكنغهام، لترك دمى الشخصية السينمائية بادينغتون بير وشطائر مربى البرتقال تكريماً لها. كما انتشرت العديد من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي التي توثّق هذه الخطوة. لماذا قام المعزّون بهذه الخطوة؟ إليكِ قصة الملكة اليزابيث الثانية وبادينغتون بير كاملة في هذا المقال.

لماذا يترك المعزون بالملكة اليزابيث، بادينغتون بير وشطيرة مربى البرتقال؟

ارتبط اسم الملكة إليزابيث الثانية ببادينغتون بير عدّة مرات، ولذلك يعتبر محبي الملكة أن هناك صداقة جميلة تجمع ما بين الشخصية الكرتونية الشهيرة والملكة. في الواقع لقد اجتمعت الملكة اليزابيث الثانية مع بادينغتون بير في 3 أعمال فنية مختلفة، سنعددها لك في ما يلي.

1- مقطع فيديو يجمع الملكة اليزابيث الثانية وبادينغتون بير

في وقت سابق من هذا العام زار بادينغتون بير الملكة اليزابيث الثانية من أجل جلسة شاي. ظهر الثنائي معاً في مقطع فيديو بمناسبة الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة. نُشر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدّته دقيقتان ونصف للمرة الأولى على قناة الـBBC، ومن ثم تمّ نشره على قناة العائلة المالكة الرسمية على اليوتيوب، ووصلت عدد المشاهدات حتى الساعة إلى أكثر من 9 مليون مشاهدة. في الفيديو، تجلس الملكة إليزابيث الثانية وصديقها Paddington Beer معاً لتناول الشاي، ويُظهر بادينغتون بير للملكة كيف يحتفظ دائماً بشطيرة مربى البرتقال، المفضلة لديه، تحت قبعته الحمراء لحالات الطوارئ. ورداً عليه، تظهر الملكة إليزابيث الثانية له أنها بدورها تترك شطيرة مربى البرتقال في حقيبتها. وبعد ذلك تبدأ حفلة اليوبيل البلاتيني للملكة. تيمناً بمقطع الفيديو هذا، توافد عشرات الآلاف من الأشخاص على جرين بارك لترك لعبة بادينغتون بير وشطائر مربى البرتقال تكريماً للملكة اليزابيث الثانية. تجدر الإشارة هنا إلى أن رويال باركس طلبت من الناس التوقف عن ترك لعبة بادينغتون بير وشطائر مربى البرتقال تكريماً للملكة، وبدل ذلك الاكتفاء بترك الورود غير المغلفة، والعضوية التي تتحلل في الطبيعة.


القصّة وراء فستان زفاف الملكة اليزابيث

2- رسم يجمع الملكة اليزابيث الثانية وبادينغتون بير

عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً رسم كاريكاتوري يجمع الملكة إليزابيث الثانية مع بادينغتون بير وهما يسيران ماسكين أيدي بعضهم البعض، وإلى جانبهم كلب. تساءل الكثير من الناس ما هي قصة هذه الصورة. في الواقع، لقد نشرت الرسامة البريطانية Eleonor Tomlinson هذه الرسمة على صفحتها على انستغرام بمناسبة الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية في شهر يونيو 2022.

3- كتاب يجمع الملكة اليزابيث الثانية وبادينغتون بير

لم يكن الفيديو الذي يجمع الملكة اليزابيث الثانية وبادينغتون بير هو المرة الأولى التي يرى فيها بادينغتون بير الملكة. في عام 1986 زار الدب اللطيف قصر باكنغهام في كتاب بعنوان Paddington at the Palace، ولكنه في الواقع لم يقابل الملكة شخصيّاً ولم يتحدث معها بل لمحها من إحدى نوافذ القصر بينما كان يتجول فيه. لذلك تعد جلسة الشاي في الفيديو الذي نشر بمناسبة الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية اللقاء الفعلي الأول لهما.

المعزون يتركون شطائر المربى ودمى الدبب أمام قصر بكنغهام... فما القصة وراء ذلك؟مصدر الصورة: غوغل

جولة على أبرز محطات حياة الملكة اليزابيث الاستثنائية

صور بادينغتون بير التي انتشرت على السوشيل ميديا بعد وفاة الملكة اليزابيث