close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أوّل تعليق من شاكيرا على خبر انفصالها عن جيرارد بيكيه... كلا ليس مجرّد شائعة!

شاكيرا وجيرارد بيكيه يحسمان خبر انفصالهما

بعد انتشار خبر انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه في الأيام الماضية، ها هي المغنية الكولومبية تحسم حقيقة هذا الأمر، وتصرّح في بيان عن انفصالهما رسمياً. كيف أتى تعليقها حول هذا الخبر؟ وما حقيقة تدهور حالتها الصحّية نتيجة الانفصال؟ تابعي القراء لمعرفة كل التفاصيل.

شاكيرا تحسم خبر انفصالها عن جيرارد بيكيه

في 4 يونيو 2022، أصدر المكتب القانوني لدى شاكيرا أتى فيه: "نأسف أن نؤكّد خبر انفصالنا. من أجل أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام خصوصيتنا. شكراً لتفهمكم". بهذه الطريقة حسمت شاكيرا خبر انفصالها عن جيرارد بيكيه بعد علاقة جمعت بينهما لمدة 12 سنة وأثمر عنها ولدين. تجدر الإشارة إلى أنه سبق وانتشر أقاويل تشير إلى خيانة جيرارد بيكيه لشاكيرا، إلّا هذه الأخبار لم تؤكّد بعد.

من ناحية أخرى، انتشر العديد من الأخبار التي تشير إلى تعرّض شاكيرا لوعكة صحيّة نتيجة الظروف التي مرّت بها نتيجة الانفصال عن جيرارد بيكيه، ما أدّى إلى نقلها للمستشفى، إلّا أنها سرعان ما نشرت بوست على صفحتها الخاصة على تويتر وأوضحت حقيقة الأمر. كتبت في المنشور: "أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي لدرجة أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخراً. أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع في 28 مايو، عندما تعرض والدي للأسف لسقطة ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن". كما شكرت الجميع على الحب والدعم المقدّم لها، وبالتالي فإنها أكدّت من خلال هذا المنشور أنها بخير ولم تُنقل إلى المستشفى.


فيديو قد تحبين مشاهدته