close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكاذيب آمبر هيرد تُكشف! براند مكياج تفضحها وتُنصف جوني ديب

محاكمة جوني ديب آمبر هيردبعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالأخبار المتعلّقة بمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد وبعد أن كُشفت الكثير من الأسرار المتعلّقة بعلاقة هذا الثنائي، ها هو خبر جديد يتصّدر السوشيل ميديا: فضح Amber Heard من قِبل علامة المكياج Milani Cosmetics.

في التفاصيل، زعمت محامية آمبر هيرد بأنّ الأخيرة قد استخدمت أحد منتجات Milani Cosmetics لإخفاء آثار الضرب الذي تعرّضت له من قبل جوني ديب بين عامَي 2012 و2016، وبالتحديد مستحضر Conceal Perfect All in One Correcting Kit. هذا الأمر دفع العلامة لتردّ على هذا التصريح فاضحةً الممثلة الأميركية إذ أكّدت أنّ هذا المستحضر تمّ إطلاقه سنة 2017، لتكذّب بالتالي هذه المعلومة إذ أن الإساءة المزعومة حصلت بين عامي 2012 و2016. أشارت علامة المكياج إلى هذه المعلومة من خلال نشر فيديو على صفحتها على تيك توك، لاق رواج واسع على السوشيل ميديا. في هذا الفيديو، أثبتت العلامة أنّها أطلقت مستحضر Conceal Perfect All in One Correcting Kit في عام 2017 وذلك بعد واقعة الضرب المزعومة بسنة.

محاكمة جوني ديب آمبر هيرد

حقائق صادمة تُكشف للمرّة الأولى خلال محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

يُذكر أن محاكمة آمبر هيرد بتهمة التشهير بجوني ديب تستمرّ في ولاية فرجينيا، حيث يحاول جوني ديب إثبات أن مقال واشنطن بوست لعام 2018 الذي كتبته طليقته، والذي اتهمته فيه بارتكاب العنف المنزلي كان تشهيراً وافتراء. نفى جوني ديب مزاعم Amber Heard منذ البداية ويسعى للحصول على تعويضات لا تقل عن 50 مليون دولار بالإضافة إلى تعويضات عقابية لا تقل عن 350 ألف دولار، إلى جانب تكاليف المحكمة وأتعاب المحاماة. بالإضافة إلى ذلك، وخلال جلسات محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، كشفت لغة جسدهما الكثير من الحقائق.


فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون