close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الكشف عن بوستر الموسم الثاني من برنامج The Kardashians


بوستر الموسم الثاني من The Kardashians

تمّ الكشف عن بوستر الموسم الثاني من The Kardashians عبر الصفحة الخاصة ببرنامج الواقع على انستقرام. من هنا، شاهدي في ما يلي الصورة واكتشفي متى سيتمّ عرض الموسم الجديد من ذا كارداشيانز.

افضل مسلسلات تركية على الاطلاق وأكثرها شهرةً

بوستر الموسم الثاني من برنامج الواقع The Kardashians

نشر الحساب الخاص ببرنامج الواقع The Kardashians على انستقرام في 31 أغسطس 2022، صورة البوستر الجديد للموسم الثاني. أرفق المنشور بتعليق أتى فيه: "مستعدّون للجولة الثانية. موسم جديد من TheKardashians سيُعرض لأول مرة في 22 سبتمبر". الموسم الثاني من برنامج The Kardashians يحمل عنوان Exept the Unexcepted، أي توقّع ما هو غير متوقع. تظهر في صورة بوستر البرنامج كل من كيم كارداشيان، كورتني كارداشيان، كلوي كارداشيان، كريس جينر، كيندال جينر، وكايلي جينر. كما تجدر الإشارة إلى أن الموسم الثاني من برنامج The Kardashians سيُعرض على منصة Hulu و Disney عالمياً، وعلى منصة Star في أميركا اللاتينية.

مع الكشف عن بوستر الموسم الثاني من برنامج الواقع The Kardashians، قامت كل من كلوي كارداشيان وكيم كارداشيان بإعادة نشر البوستر على الستوري الخاص بصفحاتهن على انستقرام، في حين أرفقته كيم كارداشيان بتعليق أتى فيه: "حان الوقت تقريباً". كذلك نشرت كريس جينر على صفحتها الخاصة على انستقرام البوستر وكتبت تعليق: "لم يأتي 22 سبتمبر بعد؟ لم يسعني الانتظار حتى الموسم الثاني".

الكشف عن بوستر الموسم الثاني من برنامج The Kardashiansمصدر الصورة: انستقرام The Kardashians

الكشف عن بوستر الموسم الثاني من برنامج The Kardashians

الكشف عن بوستر الموسم الثاني من برنامج The Kardashians