close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

"لم أسرق جاستن بيبر من سيلينا غوميز"... تصريحات صادمة من هايلي بيبر عن زواجها

لم أسرق جاستن بيبر من سيلينا غوميز... تصريحات صادمة من هايلي بيبر عن زواجها

بعد سنوات من زواجها من المغني الأميركي Justin Bieber، وللمرة الأولى خرجت هايلي بيبر عن صمتها حيال علاقتها بسيلينا غوميز عبر بودكاست Call Her Daddy. كشفت خلاله عن حقائق عدّة، وردت عن اتهامها بـ"سرقة" زوجها جاستن بيبر من سيلينا غوميز Selena Gomez، من دون أن تذكر اسمها بتاتاً. أحدثت تصريحاتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إليكِ أبرز ما جاء فيها في هذا المقال.

معلومات عن عارضة الأزياء Hailey Baldwin

ماذا حصل بين سيلينا غوميز وهايلي بيبر؟

بدأ جاستن بيبر بمواعدة سيلينا غوميز عام 2010، تعرّضت علاقتهما إلى الكثير من المشاكل، حيث انفصلا وعادا إلى بعضهما البعض مرّات عدة. عام 2015، انفصل الثنائي، وبدأ Justin Bieber يواعد هايلي بيبر التي كان يعرفها منذ أيام المراهقة، ثم انفصلا وعاد مجدداً إلى حبيبته السابقة سيلينا غوميز. عام 2018، انفصل جاستن بيبر عن سيلينا غوميز نهائياً، وعاد مجدداً لمواعدة Hailey Bieber وتزوّجا في العام نفسه. تعرّضت هذه الأخيرة منذها إلى انتقادات عدّة وهجوم كبير، حيث اعتبر الجمهور أنها "سرقت" المغني الكندي من سيلينا غوميز، ووُصفت بـ"مدمرة المنزل".

تصريحات سيلينا غوميز في بودكاست Call Her Daddy

  • ردّت هايلي بيبر على الإتهامات التي طالتها، حيال "سرقة" جاستن بيبر من سيلينا غوميز، وإذا كانت تواعده في الفترة نفسها الذي كان على علاقة بسيلينا غوميز. بذلك نفت كل هذه الشائعات، حيث أشارت إلى أنها لم تكن لتواعد Justin Bieber أبداً إذا كان في علاقة. أما عن وصفها بـ"مدمرة المنزل" فقالت:" تخريب علاقة شخص ما ليس من صفاتي، أنا تربّيت بطريقة أفضل من ذلك." باختصار، شدّدت Hailey Bieber على أنها لم تكن على علاقة بزوجها الحالي عندما كان يواعد Selena Gomez بتاتاً، وقالت:"جاستن بيبر لم يخن سيلينا غوميز معي".

  • تكلّمت هايلي بيبر أيضاً في هذه المقابلة، عن أنها تعرّضت لهجوم كبير من جمهور Selena Gomez وجمهور Justin Bieber، كونها بالنسبة لهم هي من خرّبت العلاقة بينهما. توجّهت في هذه المقابلة لكل من جمهور سيلينا غوميز وزوجها قائلة:" الإدراك شيء صعب جداً، خاصةً أنكم لا تعلمون ما يحصل وراء الكواليس. أضافت هايلي بيبر أيضاً: "من المحزن جداً رؤية ملايين الأشخاص ضد علاقتي مع جاستين، أريد أن يحبّني العالم ويزعجني أنهم بنوا رأيهم على الشائعات".
  • ذكرت أيضاً أن زوجها Justin Bieber لم يطلب من سيلينا غوميز يوماً أن تجعل متابعينها يتوقفون عن الهجوم على زوجته، حتى هي لم تفعل هذا الأمر.

  • أما عن علاقتها بسيلينا غوميز، فقالت أنها كانت قد تكلّمت معها بعد أن تزوجت وJustin Bieber عام 2018. كذلك، وقالت أنها تكنّ لها كل الإحترام والتقدير وأن ما من توترات أو "دراما" بينهما. كذلك، أشارت إلى أنها ليست مرتاحة في هذا الحديث، لأنها لا تحبّ التكلّم عن لسان زوجها أو حبيبته السابقة.
  • صرّحت في هذه المقابلة أيضاً، أنها مرّت بفترة صعبة جداً، بعد زواجها من Justin Bieber عام 2018، وأنها حاولت الإنتحار بسبب الإنتقادات التي انهالت عليها بشكل كبير، وقالت:" شعرت في هذه الفترة أنني لا أريد أن أكون هنا بعد الآن".

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة