مصدر الصورة: انستقرام ياسمين صبري

حلّت باسمين صبري ضيفة ضمن برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة Dmc. كانت حلقة مميّزة ومليئة بالتصريحات المفاجئة والمتعلّقة بعملها وحياتها الشخصية، إذ تحدّثت عن الإكتئاب، كيفية تعاملها مع الإشاعات، عن الأمومة وغيرها الكثير. أدناه ستجدين أبرز ما جاء في المقابلة. 

7 معلومات مدهشة عن ياسمين صبري، لم تعرفيها من قبل

أبرز ما جاء في مقابلة ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة

تعامل ياسمين صبري مع الإشاعات

من بين المواضيع التي تحدّثت عنها ياسمين صبري هي كيفية تعاملها مع الإشاعات والعمل على إنهائها بسرعة حيث قالت: "من ساعة ما انشهرت تعلمت أن كل شيء package وفي النهاية هناك فضول لدى الناس وستبقى دائماً مادة للشائعات فتقبلّت ذلك وتعودّت عليه". وتابعت بالقول: "طريقتي أن لا تعملي أي ردة فعل وأي شيء له نهاية"، مشددة على أن "الردّ هو الذي يساعد في إيطال المشكلة". أمّا حول الانتقادات التي تلقّتها حول مسلسل "فرصة ثانية"، فأوضحت ياسمين صبري:"أنا إنسانة واقعية، ولما أتفرج على مشاهدي أنا نفسي ببقى أعرف أي مشهد ضعيف وأي واحد ما فيهوش إبداع، وعشان كدة بحاول أتعلم وأطوّر من نفسي علشان أنا بعرف نفسي جداً".


بالصور، مراحل تطوّر جمال ياسمين صبري عبر السنوات

رأي ياسمين صبري عن الأمومة

عندما سألتها الإعلامية إسعاد يونس ما إذا كانت تريد أن تصبح والدة، أجابتها ياسمين صبري قائلةً: "لا ديه مفاجأة، ما قدرش أتكلم فيها دي لوقيته".


ياسمين صبري بين الاكتئاب والسعادة

"كيف علمتِ أنك مكتئبة"؟ ردّت ياسمين صبري على هذا السؤال قائلةً: "عندما كنتُ أستيقظ من النوم وأقول لماذا استيقظت على الواقع الذي أعيشه"، مضيفية: "أكثر فكرة تعبت بيها نفسياً وكان عندي اكتئاب لما جبت ملحق في الثانوية العامة". كما أوضحت: "أن الشخص يعرف نفسه أنّه مكتئب عندما يهرب". أمّا عن سؤالها عن مفهوم السعادة بالنسبة لها، فأجابت: "السعادة تتغيّر مع الوقت وهي تتحقّق من الحب والعائلة، فالحبّ جميل لما يكون من الشخص الصح". وأضافت: "مش عايزة الناس تحس من الأمثلة اللي بيشوفوها إن الحب دمار وتقطيع شرايين".

ما هو حلم ياسمين صبري؟

"ما هو حلمكِ"؟ أجابت ياسمين صبري عن هذا السؤال قائلةً بأنّها تريد أن تطلق براند ميك اب لها، وهي تريد العمل عليه ولم تختار بعد اسماً له.


ستايل ياسمين صبري قبل وبعد

أسئلة أخرى ردّت عليها ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة

أسئلة أخرى طُرحت على ياسمين صبري، متعلّقة بحياتها الشخصية، فمثلاً إسعاد يونس سألتها عن أكثر شيء تفتقده في حياتها، لتردّ الممثلة قائلةً: "ينفع مجاوبش؟". من ناحية أخرى أوضحت ياسمين صبري أنّها تشكر الله على إبعاده لبعض الأشخاص السيئين عنها، كما أشارت إلى أنّها شخصية منغلقة بعض الشيء ولا تتحدّث عن أمورها الشخصية ولا تعاني من الوحدة أبداً. كذلك أوضحت ياسمين صبري أنّها وعدت نفسها أن تسافر كلّ عام لتستكشف نفسها، وقالت: "قررت أطلع نيبال كونها تعتبر من بلاد العالم الثالث وفيها مدرسين روحانيات وطاقة، تعلّمت حاجات لنفسي وعقلي وكانت أصعب رحلة في حياتي".


طلة ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة

أطلّت ياسمين صبري بفستان من Dolce & Gabbana تميّز بنقشة الورود الكبيرة، ونسّقت معه مجوهرات من الماس مزيّنة بالأحجار الكريمة باللون الأحمر. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي ولجأت إلى المكياج الناعم.

ياسمين صبري برنامج صاحبة السعادةمصدر الصورة: انستقرام

ياسمين صبري برنامج صاحبة السعادةمصدر الصورة: انستقرام

ياسمين صبري برنامج صاحبة السعادةمصدر الصورة: انستقرام