close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تضامن النجمات مع شيرين عبد الوهاب في أزمتها: رسائل داعمة لها ومؤثّرة

أزمة شيرين عبد الوهاب

منذ طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، وهي تتصدّر الترند. سلسلة متواصلة من الأزمات التي تتعرّض لها منذ الإنفصال؛ بدءً من الجدل الذي دار حول تفاصيل حياتهما الشخصية، مروراً بإشاعة إدمان شيرين عبد الوهاب على الأقراص المهدّئة وصولاً إلى تصالح الثنائي المفاجىء. الأمر لم يتوقّف عند هذا الحدّ، فتمّ تداول أخبار أخرى لم تُعرف بعد ما مدى صحّتها، تتمحور حول تعرّض شيرين عبد الوهاب للضرب من قبل شقيقها لأنّها تتعاطى الممنوعات ودخولها إلى مصحّ نفسي لتلقّي العلاج. كلّ هذه المشاكل التي تمرّ بها النجمة المصرية، جعلت النجمات العربيات يخرجن عن صمتهنّ ويدعمن النجمة المصرية، من خلال منشورات تشاركنها على مواقع التواصل الإجتماعي. كلّ التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

هل فعلاً شيرين عبد الوهاب مدمنة على الأقراص المهدّئة؟

علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • ارتبطت شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب في ابريل عام 2018، ويُذكر أنّها هي من طلبت منه الزواج.
  • مرّت الفترة الأولى من الزواج بهدوء تام، إلى أن بدأت الأزمات عام 2020، حيث انتشرت شائعات عدّة عن انفصالهما وعن تضخم المشاكل بينهما، لكن في كل مرّة كانا ينفيانها.
  • عام 2021، تأججت المشاكل بينهما، فانفصل الثنائي.
  • عام 2022، تأزمت المشاكل أكثر وأكثر بالرغم من إعلان الإنفصال، حيث صرّح كل من حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل صادمة في علاقتهما، فشيرين عبد الوهاب مثلاً، قالت أنها كانت تتعرّض للضرب والتعدّي من قبل حسام حبيب. أمّا الأخير فكان ينفي هذه الأخبار، وقد اعتبر أن علاقته بشيرين عبد الوهاب كانت غلطة عمره.
  • في 10 اكتوبر 2022، أعلنت شيرين عبد الوهاب عن صلحتها مع حسام حبيب عبر بيان صحفي جاء فيه ما يلي:" تعلن شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل تقدير وإحترام للأستاذ/ حسام حبيب وحرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن انه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة، حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتم تسوية جميع الخلافات بينها وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي إلتزام تجاه الفنانة."
  • تمّ تداول أخبار عن إصابة شيرين عبد الوهاب بتمزق في الرباط الصليبي إثر انزلاقها داخل منزلها، وهو ما استدعى نقلها إلى المستشفى لإجراء عملية، قبل أن تتحول القصة إلى اتهامات لشقيقها محمد عبد الوهاب بضربها واحتجازها داخل مستشفى. ولكن في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، قال محمد عبدالوهاب، شقيق النجمة المصرية إنه نقل شقيقته للمستشفى على أيدي متخصصين لعلاجها من إدمان المخدرات، ونفى أن يكون قد ضربها أو اعتدى عليها.


يُذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت متزوجة من مدحت خميس سراً، ثم تزوجت من محمد مصطفى، تزوّجا عام 2007 ثم طلّقا عام 2012، ولديها منه مريم مصطفى وهنا مصطفى. بعد طلاقها من محمد مصطفى، تزوجت شيرين عبد الوهاب عام 2018 من حُسام حبيب، وتطلّقا عام 2021

النجمات يدعمن شيرين عبد الوهاب في أزمتها

نجمات عدّة نشرن رسائل دعم ومحبّة لشيرين عبد الوهاب، وذلك بعد الأزمات التي تمرّ بها في الفترة الأخيرة. على سبيل المثال، نشرت نانسي عجرم عبر تويتر منشور كتبت فيه: “شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر. وشيرين كمان ما رح تنكسر! ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم، بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي. شيرين منحبك وناطرينك." بدورها أكدّت أحلام أنّها إلى جانب شيرين عبد الوهاب، فكتبت: "معك، معك، معك وللأبد معك". كان لأصالة أيضاً دور في دعم شيرين عبد الوهاب، حيث نشرت تغريدة على تويتر جاء فيه: "مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها".

  • رسالة دعم من نانسي عجرم إلى شيرين عبد الوهاب

رسالة دعم من نانسي عجرم إلى شيرين عبد الوهاب

  • رسالة دعم من أحلام إلى شيرين عبد الوهاب

رسالة دعم من أحلام إلى شيرين عبد الوهاب

  • رسالة دعم من أصالة إلى شيرين عبد الوهاب

رسالة دعم من أصالة إلى شيرين عبد الوهاب

  • رسالة دعم من ياسمين صبري إلى شيرين عبد الوهاب

  • رسالة دعم من سميرة سعيد إلى شيرين عبد الوهاب


  • رسالة دعم من لطيفة إلى شيرين عبد الوهاب

  • رسالة دعم من ميرهان حسين إلى شيرين عبد الوهاب

  • رسالة دعم من سمية الخشاب إلى شيرين عبد الوهاب

  • رسالة دعم من زينة، نيكول سابا وإلهام شاهين