مصدر الصورة: Getty Images

أطلقت منصة Spotify يوم الإثنين 3 أكتوبر، العرض الأول للبودكاست The System: The Case of Kevin Keith أو "النظام: قضية كيفين كيث" من تقديم كيم كارداشيان، هذا إلى جانب المدافعة عن إصلاح العدالة الجنائية Lori Rothschild Ansaldi.

تفاصيل بودكاست كيم كارداشيان

يغوص بودكاست كيم كارداشيان في قصة كيفن كيث، وهو رجل أدين بالقتل الثلاثي في العام 1994 في بوكيروس في ولاية أوهايو، ولا يوجد أيّ دليل يربطه حصرياً بالجريمة، ومع ذلك فقد أمضى 28 عاماً من حياته خلف القضبان، مع العديد من المحكوم عليهم بالإعدام. يعمل كيفن كيث وعائلته لإثبات أنّه متّهم عن طريق الخطأ.

إلى حدّ الآن تمّ إطلاق حلقتين في اليوم عينه من بوكاست Kim Kardashian؛ ففي الحلقة الأولى قالت: "أنا متفائلة حقاً من هذا البودكاست، من أجل نشر قصتك، لأنني أعتقد أنّه من المهمّ جداً أن يفهم الناس أن نظامنا سيء للغاية". بعد بث الحلقة الأولى، أشاد بعض المتابعين بهذا العمل وعبّروا عن مدى حماسهم في مشروع كيم كارداشيان الجديد، أمّا البعض الآخر فلم يدعمها.

سيكون هذا البودكاست متاح في جميع أنحاء العالم، ومجاناً لجميع مستمعي Spotify. كما سيتكوّن من 8 حلقات ستعرض كلّ يوم إثنين، وستعمل كيم كارداشيان Lori Rothschild Ansaldi مع محققين وخبراء لإثبات كيفية كسر النظام القانوني.

كذلك نشرت كيم كارداشيان مقتطف فيديو من البودكاست الخاص بها على انستقرام، وكتبت: "أنضمّ إليّ لمعرفة المزيد عن حالة كيفن كيث في البودكاست الجديد The System فقط على Spotify. حلقات جديدة كل يوم اثنين".

تجدر الإشارة إلى إنّها ليست المرّة الأولى التي تعمل Kim Kardashian على الدفاع عن الأشخاص، تماماً كما فعلت مع Alice Marie Johnson، وهي امرأة تبلغ من العمر 67 عاماً والتي حُكم عليها بالسجن مدى الحياة بتهمة مخدرات. عندما سمعت كيم كادراشيان بقضيتها، باتت مهمّتها إخراجها من السجن وبفضل الحملة التي نظمتها، مُنحت السيّدة إطلاق سراح مبكر في عام 2018.

مصدر الصورة: موقع Spotify