close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، جولة في خزانة جورجينا رودريغيز

بالفيديو، جولة في خزانة جورجينا رودريغيزمصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

ألم ينتابكِ الفضول ولو لمرّة واحدة لمعرفة كيف تبدو خزانة جورجينا رودريغيز، حبيبة كريستيانو رونالدو؟ في الموسم الثاني من مسلسل أنا جورجينا Soy Georgina، أكثر ما لفت انتباهنا هو غرفة ملابسها الضخمة! هي ليست مجرّد خزانة عادية، بل إنها عبارة عن مساحة كبيرة، تساع كل أغراضها من الملابس، الأحذية، الحقائب، الاكسسوارات، العطور وغيرها، تماماً مثل خزائن باقي النجمات. قومي معنا بجولة على خزانة جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez.

جولة في غرف ملابس النجمات

فيديو وصور خزانة جورجينا رودريغيز

أظهرت جورجينا رودريغيز في الجزء الثاني من مسلسلها أنا جورجينا الذي يعرض على نتفلكس، خزانتها الخاصة التي تتضمّن أحذيتها وحقائبها الفاخرة. كان من اللافت أن معظم هذه الأكسسوارات هي من علامَتي شانيل Chanel وهيرميس Hermès بشكل خاص.

أشارت جورجينا رودريغيز في مسلسها إلى أنّها تعشق الحقائب والأحذية الفاخرة وتحبّ اقتناء أكبر عدد ممكن منها. من جهة أخرى، وفي ما يتعلّق بالخزانة التي توضب فيها كل أغراضها، فأوضحت أنها تسوّقتها من متجر IKEA بسعر رخيص جداً. بالإضافة إلى أنّها لفتت إلى أنّها تحبّها لأنها خفيفة الوزن وعمليّة جداً. في ما يتعلّق بقيمة أغراضها، فذُكر بأنّها تبلغ 1.5 مليون دولار. يجدر بالذكر إلى أن خزانة جورجينا رودريغيز موجودة في قصر كريستيانو رونالدو في مانشستر وليس في قصرهما الجديد في السعودية، إذ إن مسلسل أنا جورجينا تم تصويره قبل أن يسكنا في السعودية.

خزانة جورجينا رودريغيزمصدر الصورة: من مسلسل انا جورجينا

خزانة جورجينا رودريغيزمصدر الصورة: من مسلسل انا جورجينا

خزانة جورجينا رودريغيزمصدر الصورة: من مسلسل انا جورجينا

خزانة جورجينا رودريغيزمصدر الصورة: من مسلسل انا جورجينا

معلومات عن جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز تستعرض حقائبها في إطلالتها

من الواضح جداً أن جورجينا رودريغيز من عاشقات الحقائب (حتى ولو لم تصرّح ذلك بنفسها)، إذ إنّها لا تفوّت فرصة لاستعراض شنطها على السوشيل ميديا وخصوصاً على انستقرام. من شانيل Chanel إلى هيرميس Hermès، برادا Prada وغيرها... كلّها علامات تجارية فاخرة تلجأ إليها جورجينا روديغيز في لوكاتها سواء كانت نهارية أم مسائية.

مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيزحقيبة من Hermès
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيزحقيبة من Prada
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيزحقيبة من Chanel
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيزحقيبة من Louis Vuitton
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

ما هي قصة مسلسل أنا جورجينا؟

يعتبر مسلسل أنا جورجينا مسلسل وثائقي، استعرضت فيه جورجينا رودريغيز قصة تعارفها على اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، وعدداً من المواقف والذكريات التي جمعتهما. روت جورجينا رودريغيز أيضاً كيف تلوّعت وعاشت حياة الفقر بعد قدومها من الأرجنتين إلى إسبانيا في سن المراهقة، حيث استقرت في مكان كان يستخدم كمخزن. بعدها التقت في يومٍ من الأيام بكريستيانو رونالدو، بينما كانت تعمل كمساعدة مبيعات في متجر Gucci، ويتغير مجرى حياتها للأفضل، وسرعان ما تبدأ علاقة الثنائي في التطوّر.

مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغزمصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز