close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

القصة الكاملة وراء خلاف كايلي جينر، سيلينا غوميز وهايلي بيبر!

القصة الكاملة وراء خلاف كايلي جينر، سيلينا غوميز وهايلي بيبر!

خلاف، مصالحة من ثم خلاف! سيلينا غوميز وهايلي بيبر، شخصيتين تصدرّ اسمهما الترند مرات عدة، بسبب الخلاف الذي وُلد بينهما بعد زواج الأخيرة من المغني العالمي جاستن بيبر، الذي كان على علاقة بسيلينا غوميز. لكن النجمتين اجتمعتا في اكتوبر 2022، وتمت المصالحة بينهما. لكن سرعان ما عاد هذا الخلاف إلى الواجهة، ودخلت كايلي جينر أيضاً إلى الخط، مع هايلي ضد سيلينا... فما علاقتها بالموضوع؟ وما القصة وراء المشكل؟ المسألة كاملة هنا!

أساس الخلاف بين سيلينا غوميز وهايلي بيبر

بدأ جاستن بيبر بمواعدة سيلينا غوميز عام 2010، تعرّضت علاقتهما إلى الكثير من المشاكل، حيث انفصلا وعادا إلى بعضهما البعض مرّات عدة. عام 2015، انفصل الثنائي، وبدأ Justin Bieber يواعد هايلي بيبر التي كان يعرفها منذ أيام المراهقة، ثم انفصلا وعاد مجدداً إلى حبيبته السابقة سيلينا غوميز. عام 2018، انفصل جاستن بيبر عن سيلينا غوميز نهائياً، وعاد مجدداً لمواعدة Hailey Bieber وتزوّجا في العام نفسه. تعرّضت هذه الأخيرة منذها إلى انتقادات عدّة وهجوم كبير، حيث اعتبر الجمهور أنها "سرقت" المغني الكندي من سيلينا غوميز، ووُصفت بـ"مدمرة المنزل".

ما علاقة كايلي جينر؟

بدأ الخلاف يتبلور عندما نشرت Hailey Bieber مقطع على تيك توك تقول فيه: "لا أقصد أنها تستحق ذلك، ولكن الله يختار الوقت المناسب". ثم قامت بحذف هذا المقطع، لأن الجمهور وجّه لها اتهامات بأنها تسخر من زيادة وزن سيلينا غوميز.

لم تردّ سيلينا حينها على كل هذه التعليقات والسخرية. إلى أن، في شهر فبراير 2023، قامت الأخيرة بنشر فيديو وصور لها على تيك توك تسخر فيها من شكل حواجبها المسرّحة بطريقة مبالغ بها عن طريق الخطأ، بعد أن قامت بلامينيشن الحواجب.

بعدها نشرت كايلي جينر صورة لحواجبها تعلّق عليها:"هذا كان عن طريق الخطأ"؟ من ثم نشرت صورة أخرى تتضمن شكل حواجبها وحواجب هايلي، فاعتبر الجمهور أن النجمتين تسخران من سيلينا غوميز. إلى أن ردّت كايلي عبر تعليق تنفي فيه الأمر قائلة:" "هذه مبالغة، أنا لم أقصد الإهانة لسيلينا ولم أرى حاجبيها من الأصل، وأنتم تكبرّون من حجم الأمر وهذا سخيف"، لترد سيلينا بالتالي: "أتفق معكِ، هذا غير ضروري وأنا من المعجبين بك".

القصة الكاملة وراء خلاف كايلي جينر، سيلينا غوميز وهايلي بيبر!مضدر الصورة: انستقرام سيلينا غوميز

القصة الكاملة وراء خلاف كايلي جينر، سيلينا غوميز وهايلي بيبر!مصدر الصورة: انستقرام

القصة الكاملة وراء خلاف كايلي جينر، سيلينا غوميز وهايلي بيبر!مصدر الصورة: تيك توك

القصة الكاملة وراء خلاف كايلي جينر، سيلينا غوميز وهايلي بيبر!مصدر الصورة: تيكتوك

بعد هذه الخلاف، أعلنت سيلينا غوميز عبر فيديو بها على تيك توك أنها ستأخذ استراحة من السوشل ميديل بعد ما حصل.


بعد هذا الهجوم الكبير الذي حصل، كانت ردود فعل المتابعين سلبية جداً على كايلي جينر، حيث قام عدد كبير بإلغاء متابعتها على انستقرام. فأصبح في رصيد سيلينا غوميز على انستقرام 396 مليون متابع في ما كايلي جينر تحمل في رصيدها 380 مليون متابع.

القصة الكاملة وراء خلاف كايلي جينر، سيلينا غوميز وهايلي بيبر!مصدر الصورة: انستقرام

القصة الكاملة وراء خلاف كايلي جينر، سيلينا غوميز وهايلي بيبر!مصدر الصورة: انستقرام