close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

درة زروق ضحية مقلب جديد في برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022...هذه ردّة فعلها!

أطلّت درة زروق في برنامج رامز موفي ستار وتصدّرت الترند في العالم العربي بسرعة قياسية. السبب؟ ردّة فعلها وانهيارها بالبكاء أولاً، وثانياً عفوّيتها وتقبّلها للمقلب بضحك. انتشرت الكثير من الصور والفيديوهات على السوشيل ميديا لردّة فعل درة زروق. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل ولتشاهدي الصور والفيديوهات.

درة زروق في برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022

أطلت درة زروق في الحلقة الـ17 من برنامج رامز موفي ستار الذي يُعرض على قناة Mbc مصر. تم استقبال درة زروق في موقع تصوير وهمي لفيلم الاكشن للنجم جان كلود فان دام Jean-Claude Van Damme، حيث اعتقدت أنها ستشارك في أحد مشاهد الفيلم. تعرّضت درة زروق لمواقف ولحظات مرعبة أثناء أدائها للمشهد، تحديداً عند ركوبها سيارة وتحركها بسرعة جنونية، كذلك كان هناك وجود لتمساح في هذه البحيرة، الأمر الذي أثار غضب درة زروق وأدّى إلى انهيارها بالبكاء. في نهاية الحلقة، وبعد أن انكشف المقلب كانت ردّة فعل درة زروق غير متوقّعة حيث تقبّلت الموضوع بطريقة عفويّة ومازحت رامز جلال وهي تضحك.

درة زروق ضحية مقلب جديد في برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022...هذه ردّة فعلها!درة زروق ضحية مقلب جديد في برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022...هذه ردّة فعلها!درة زروق ضحية مقلب جديد في برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022...هذه ردّة فعلها!

درة زروق ضحية مقلب جديد في برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022...هذه ردّة فعلها!