close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فنتي بيوتي تحقّق مبيعات بقيمة 5.6 مليون دولار بعد حفل سوبر بول 2023!

فنتي بيوتي تحقّق مبيعات بقيمة 5.6 مليون دولار بعد حفل سوبر بول 2023!مصدر الصورة: غوغل

الجميع ما زال يتحدّث عن ريهانا في سوبر بول 2023، سواء من ناحية أدائها الرائع، خبر اعلان حملها بطفلها الثاني أو حتى المبيعات الهائلة بعد أن استخدمت بودرة الوجه Invisimatte Instant Setting Blotting Powder من علامتها التجارية Fenty Beauty. خلال العرض، توقّفت Rihanna لمدّة 3 ثوان تقريباً، لتطبّق هذه البودرة على وجهها: مستحضر من شأنه إزالة زيوت الوجه وتثبيت المكياج. ثوان قليلة كانت كفيلة في زيادة عمليات البحث عن فنتي بيوتي ومضاعفة مبيعاتها وذلك خلال 12 ساعة فقط؛ اعلان تسويقي بسيط وذكي خلال حفل Super Bowl 2023. كم بلغت مبيعات Fenty Beauty بعد الحفل؟ كلّ التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

تفاصيل إعلان ريهانا لخبر حملها بمولودها الثاني في سوبر بول 2023

ريهانا تزيد مبيعات فنتي بيوتي خلال حفل سوبر بول 2023

زادت عمليات البحث عن العلامة التجارية على غوغل بنسبة 883%، بعد أن استخدمت Rihanna بودرة الوجه FENTY BEAUTY Invisimatte Instant Setting Blotting Powder. كما تصدّر سؤال: "?is Fenty safe for pregnancy" أي "هل فنتي آمن على الحمل؟"، محرّكات غوغل بنسبة 3333%. الأمر لم يقف عند هذا الحدّ، فتطبيق نجمة البوب لبودرة Fenty Beauty خلال عرضها في سوبر بول، أكسب علامتها التجارية 5.6 مليون دولار من قيمة تأثير الوسائط في أول 12 ساعة.

من ناحية أخرى، حقّقت ريهانا 88.3 مليون دولار من قيمة تأثير الوسائط MIV، وهذا ما يمثّل 27% من إجمالي تغطية Super Bowl، وذلك خلال 12 ساعة عقب أدائها. كما حصل إعلان حملها الثاني على 14.7 مليون دولار أميركي من قيمة MIV في أول 12 ساعة أيضاً، وذلك مقارنة بحملها الأول الذي حصل على ضعف ذلك في 48 ساعة.

يُذكر أن Media Impact Value (MIV) يتمّ حسابها باستخدام خوارزمية تم تطويرها بواسطة Launchmetrics، والتي تحلل البيانات، الكمية والنوعية لتحديد قيمة إجراء التسويق الاعلامي على صورة العلامة التجارية. وتخصص قيمة نقدية للحملات التسويقية لحساب عائدات استثمار استراتيجية تسويق.

فنتي بيوتي تحقّق مبيعات بقيمة 5.6 مليون دولار بعد حفل سوبر بول 2023! FENTY BEAUTY Invisimatte Instant Setting Blotting Powder
مصدر الصورة: موقع fentybeauty