بعد خطوبة دامت لمدّة سنتين، تزوّج الثنائي Brooklyn Beckham وNicola Peltz يوم السبت 9 ابريل 2022 في فلوريدا. تصدّر زواجهما التراند كونه امتدّ على 3 أيام وجمع عدد كبير من النجوم العالميين، وطبعاً كون بروكلين بيكهام هو الابن الأكبر للثنائي الشهير Victoria Beckham وDavid Beckham. تابعي القراءة لتعرفي كلّ التفاصيل عن طلّة العروس ولتري صور من حفل الزفاف.

طلة نيكولا بيلتز خلال حفل زفافها وبروكلين بيكهام

في مقابلة سابقة كشفت نيكولا بيلتز أنها كانت تعمل عن كثب مع المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli لدار Valentino لابتكار إطلالات زفافها، وذهبت إلى روما مرتين لاختيار كل التفاصيل مع عائلتها. في هذا الإطار، يوم زفافها أطلّت بفستان مصمّم خصيصاً لها من Valentino تميّز بقصّته الضيّقة وقماش الساتان. من الخلف اقترن التصميم بذيل طويل ما أعطى الفستان طابع فخم. لتكمّل لوكّها اعتمدت Nicola Peltz قفازات دانتيل ووضعت طرحة طويلة ومطرّزة بالدانتيل أيضاً. 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت Nicola Peltz تسريحة نصف الرفعة مع الشعر المموّج، ولجأت إلى مكياج ناعم.

طلة Nicola Peltz خلال حفل زفافها من بروكلين بيكهام
طلة Nicola Peltz خلال حفل زفافها من بروكلين بيكهام

ضيوف حفل زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

طبعاً، حضر كلّ من David Beckham وVictoria Beckham حفل زفاف ابنهما الأكبر بروكلين بيكهام وذلك برفقة أشقائه الآخرين. لهذه المناسبة اعتمدت فيكتوريا بيكهام فستان فضي مزيّن بالتطريزات في القسم العلوي، واختارت تسريحة الكعكة المرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، كان من بين الضيوف عائلة نيكولا بيلتز ومجموعة واسعة من المشاهير مثل Eva Longoria وSerena Williams وVenus Williams وغيرهم. من المعروف أن ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام تجمعهما علاقة صداقة مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون، اللذين اعتذرا عن حضور الزفاف، وذلك بحسب الأخبار التي انتشرت في الصحافة العالمية.

تفاصيل حفل زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

فرض العروسان إجراءات أمنية مشددة في الحفل لعدم نشر أي صور، وطلبوا من ضيوفهم عدم استخدام هواتفهم خوفاً من تسريب تفاصيل وصور الحفل. احتفل كلّ من بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز بالزواج لمدة 3 أيام مع وصول الضيوف منذ يوم الجمعة لحضور حفل ما قبل الزفاف، ثم حفل الاستقبال بعد ظهر يوم السبت واحتفال آخر خاص يوم الأحد. أُقيم الحفل الرئيسي في قصر عائلة العروس الفخم في بالم بيتش في فلوريدا.