close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دعم وفاء الكيلاني لتيم حسن، تأثّر منى واصف... أبرز اللحظات خلال العرض الأوّل لفيلم الهيبة

أقيم عرضين للفيلم السينمائي "الهيبة"؛ الأوّل في دبي والثاني في أبوظبي، حيث احتفل تيم حسن، منى واصف، زينة مكة ونجوم آخرين، بهذه المناسبة. في العرض الأوّل الذي أقيم في دبي، كان من اللافت حضور الإعلامية وفاء الكيلاني لدعم زوجها تيم حسن، فهما نادراً ما يطلّان سوياً. كذلك، لحظات عدّة طبعت هذا الحدث... تأثّر منى واصف، دعم وفاء الكيلاني لزوجها وغيرها من اللقطات العفوية. إكتشفي المزيد في السطور التالية.

اختبار الشخصية: أيّة بطلة أنتِ من مسلسل الهيبة؟

تفاصيل عن فيلم الهيبة

إلى جانب عرض فيلم الهيبة في ريل سينما دبي مول في الامارات، أقيم أيضاً مؤتمراً صحافياً، حيث أكّد نجوم الفيلم والمخرج سامر البرقاوي، أن هنالك العديد من الاختلافات بين الفيلم والمواسم الخمسة من مسلسل الهيبة. يُذكر أنه جرى تصوير الفيلم في تركيا، حيث تدور أحداثه حول "جبل"، الذي يجسد دوره تيم حسن، والذي تطلب منه عصابة مافيا تنفيذ مهمة تنطوي على تخليص ابن مستثمر روسي اختطف في منطقة السهل. لإرغامه على تأدية المهمة يقومون بسرقة ابن أخيه جو، إلّا أن ابن المستثمر يُقتل على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة. من جهة أخرى، سينطلق الفيلم في مختلف الصالات السينمائية ابتداءً من 29 سبتمبر 2022.

دعم وفاء الكيلاني لتيم حسن، تأثّر منى واصف... أبرز اللحظات خلال العرض الأوّل لفيلم الهيبةمصدر الصورة: انستقرام

دعم وفاء الكيلاني لزوجها تيم حسن في العرض الأول من فيلم الهيبة في دبي

أطلّت وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن في سينما ريل في دبي، وذلك خلال دخولهما معاً وهما يمسكان أيدي بعضهما الى قاعة عرض فيلم "الهيبة" للمرة الأولى أمام الصحافة. إنّها من المرات القليلة التي نرى فيها وفاء الكيلاني مع تيم حسن، وقد كان من الواضح الدعم الذي قدّمته له. عبّرت الإعلامية عن تشجيعها الكبير لزوجها تيم حسن وقالت ضمن مقابلة مع ET بالعربي: "مش خايفة عليه وهو مع أيقونة الدراما السورية والمخرج سامر البرقاوي الذي يمتلك عين جمالية وإنشاء الله سيكون نجاح كبير مع كل فريق العمل".

دعم وفاء الكيلاني لتيم حسن، تأثّر منى واصف... أبرز اللحظات خلال العرض الأوّل لفيلم الهيبةمصدر الصورة: انستقرام

منى واصف تحبس دموعها في العرض الأول من فيلم الهيبة في دبي

عندما سؤلت منى واصف عن كيفية توديعها للهيبة وتيم حسن، تأثّرت وحبست دموعها قائلةً: "في حبّ بيني وبين تيم حسن، وأنا لسا ما طلعت من الدراما". كذلك نشرت منى واصف صورة لها على انستقرام وكتبت: "أشعر بالخوف عندما أستمع أو أقرأ ما يكتبه الناس عنّي، وعندما أرى نظرات الحب والاحترام في أعين الناس، التي لطالما بحثت عنها منذ انطلاقتي، وهذا ما جعلني ابتعد عن أداء بعض الأدوار؛ للمحافظة على احترامي بين الجمهور العزيز".

لحظة عفوية بين منى واصف وزينة مكي في العرض الثاني من فيلم الهيبة في أبوظبي

تمّ التقاط فيديو لمنى واصف وهي تتأمّل لوك زينة مكة، والأخيرة تبتسم. نشرت زينة مكي هذا المقطع عبر خاصية Instastory الخاص بها وكتبت: "بحبّ ماما منى كيف بتطلّع فيني، بحبك كتير يا ست الكلّ يا حبيبتي أنتي".

دعم وفاء الكيلاني لتيم حسن، تأثّر منى واصف... أبرز اللحظات خلال العرض الأوّل لفيلم الهيبةمصدر الصورة: انستقرام زينة مكي