close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طبيب شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول إشاعات إدمانها وحقيقة حالتها النفسية

طبيب شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول إشاعات إدمانها وحقيقة حالتها النفسية

كشف الطبيب النفسي الذي يتابع حالة شيرين عبد الوهاب، الدكتور نبيل عبد المقصود، عن أمور عدة تتعلّق بحالتها النفسية، وذلك عبر مداخلة هاتفية له في برنامج "حضرة المواطن". إليكِ في ما يلي أبرز الأمور التي تطرأ إليها.

طبيب شيرين عبد الوهاب يتحدث عن حقيقة إدمانها وحالتها النفسية

بدأ الطبيب حديثه قائلاً:" الناس نسيوا حاجة مهمة، إنه شيرين نعمة من عند ربّنا، وأعتبرها قوة ناعمة يجب أن تستغل هي وغيرها من النجوم." وأضاف: " شيرين قابلتها مشاكل كثير لا داعي للخوض فيها، والمشاكل دي أثّرت عليها جداً، وجعلتها قاعدة في البيت، مش عايزة تكلّم حدّ ومش عايزة تقابل حد، الأمر اللي أثر سلبياً على صحّتها."

أما عن كيفية تأثير هذه المشاكل عليها فقال:" كل شخص بيتأثر بالمشاكل بطريقة، ناس بتكسب وزن كبير، وناس بتخسر وزن كثير، وشيرين كانت بحاجة لعناية، وتحفيز وحدّ يساعدها توقف على قدميها ويدّيها طاقة إيجابية". وأضاف:" شيرين كانت بحاجة لإنسان، مش لطبيب معيّن، وهذا الإنسان كان ممكن يكون أبوها أو أخوها.

أشار الطبيب نبيل عبد المقصود في ما يتعلق بالإشاعات المتداولة حول إدمان شيرين عبد الوهاب على الأقراص المهدئة (إذ أنها ذكرت في إحدى مقابلاتها، أنها تتناول الأقراص المهدئة) إلى أنها ليست مدمنة على هذا النوع من الأقراص بتاتاً.

ختم حديثه مشدداً أن شيرين عبد الوهاب بعيدة كل البعد عن الإدمان، والبرهان طلّتها على مسرح قرطاج، إحيائها للحفل وإبهار الجمهور بأدائها. يُذكر أن طبيب شيرين عبد الوهاب كان قد رافقها إلى مسرح قرطاج، ودعته في ختام الحفل إلى المسرح وقبّلت يده، مشيرة إلى أن هذا الشخص هو من ساعدها وشجّعها.

شيرين عبد الوهاب تقبّل يد طبيبها على مسرح قرطاج