close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً... ما السبب؟

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً... ما السبب؟

بعد أكثر من سنتين على تداول الكثير من الأخبار حول انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني، ها هما ينفصلان ويعلنان عن الأمر رسمياً. في هذا السياق، كان لكل منهما تعليق على حساباتهما الخاصة على انستقرام. كيف علّق كل منهما، كل التفاصيل، تجدينها في ما يلي.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

رسمياً، تمّ الطلاق بين بسمة بوسيل وتامر حسني بدون ذكر تفاصيل حول السبب، وإنما حصل ذلك بموّدة بين الطرفين، وذلك بحسب ما برز من خلال تعليقاتهما على السوشيل ميديا. في التفاصيل، نشرت بسمة بوسيل عبر صفحتها على انستقرام انستا ستوري تُعلن فيها عن خبر طلاقها من تامر حسني، وأتى فيها: "جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب".

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً... ما السبب؟تعليق بسمة بوسيل على انستا ستوري

بدوره، أعاد تامر حسني نشر انستا ستوري بسمة بوسيل على صفحته الخاصة على انستقرام، وردّ بتعليق أتى فيه: "وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب و الاخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً... ما السبب؟ردّ تامر حسني على انستا ستوري

لغة جسد بسمة بوسيل وتامر حسني

علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني

تزوّج الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني في عام 2012، ولديهما 3 أطفال وهم تالية، أمايا وآدم. في السنوات الأخيرة انتشرت العديد من الأخبار حول انفصالهما، وبدأت تلك الأقاويل تنتشر عندما كتبت زوجة تامر حسني في منشوراً لها عبر خاصية الانستا ستوري، لتعود وتحذفه، وقد جاء فيه: "لكل الناس التي ترسل لي صوراً وفيديوات لتامر وترى أنه لا يحترمني سواء في صور أو فيديوات، ياريت تبطلوا ترسلوا لي أي حاجة لأنه مش فارقلي أي صور، أيضاً أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين ونحضر أوراق الطلاق... لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة... بالتوفيق للجميع". أمّا تامر حسني فلم يخرج عن صمته حينها، ولم ينفي أو يؤكّد الخبر، وذلك قبل يتمّ الإعلان رسمياً عن طلاقهما في 27 أبريل 2023. تجدر الإشارة إلى أن تمّ تداول في هذه الفترة أخبار حول علاقات تامر حسني على أنها السبب وراء الانفصال.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً... ما السبب؟

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً... ما السبب؟

علاقات تامر حسني خلال زواجه من بسمة بوسيل

خلال فترة زواج تامر حسني من بسمة بوسيل، ظهرت العديد من الأقاويل حول علاقاته مع نساء أخريات، من أبرزها كانت العلاقة مع المغربية جليلة التي كشفت عن علاقة حب تجمعها بتامر حسني منذ أكثر من 10 سنوات، وذلك قبل فترة زواجه من الفنانة بسمة بوسيل، لكن هذه العلاقة لم تنتهي بشكل نهائي بعد الزواج أيضاً. من هنا، وفي تعليق قالته جليلة في برنامج شو القصة مع رابعة الزيات، قالت: "قبل خبر زواج تامر حسني ببسمة بوسيل، كنت قبلها بيوم واحد معاه، ولم اعرف الموضوع، وعشت معه قصة حب 11 سنة، بدون زواج، ولا عيب ولا حرام، وبيقولوا عليا أني خرابة بيوت".


بالإضافة إلى ذلك، ارتبط اسم تامر حسني بالممثلة المصرية زينة، التي تأثّرت في محاكمة تامر حسني في قضية تهرّبه من أداء الخدمة العسكرية مما أدى إلى ظهور شائعة عن وجود علاقة حب بينهما، لكن ذلك حصل قبل زواجه من بسمة بوسيل، حيث تمّ إنهاء هذه الشائعات بعد زواجه.