close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نتفليكس تعلن عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل انا جورجينا Soy Georgina

نتفليكس تعلن عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل انا جورجينا Soy Georginaصورة من كواليس مسلسل Soy Georgina
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغز

بعد النجاح الكبير الذي حققته جورجينا رودريغيز، الأمّ والمؤثّرة وسيّدة الأعمال وشريكة كريستيانو رونالدو، في مسلسلها أنا جورجينا Soy Georgina على Netflix العام الماضي، والتي جسّدت فيه حياتها اليومية، أعلنت المنصة اليوم عن عرض جزء ثانٍ من هذا المسلسل الوثائقي.

موعد الجزء الثاني من مسلسل أنا جورجينا Soy Georgina

أعلنت منصة نتفليكس، أنها تستعد لإطلاق الموسم الثاني من سلسلة Soy Georgina، في شهر مارس 2023. جاء ذلك بعد أن قامت نتفليكس بنشر إعلان الموسم الجديد من مسلسل جورجينا رودريغيز، عبر صفحتها على انستقرام، وقد أُرفق البوست بتعليق جاء فيه: "العودة إلى أرض الملعب. #SoyGeorgina: مارس 2023". تظهر جورجينا في الإعلان وهي تحمل بطاقة إئتمان حمراء اللون، وصافرة ومجوهرات ماسية.

مسلسل انا جورجينا بالجزء الأول على نتفليكس

صدر الموسم الأول من مسلسل أنا جورجينا في 27 يناير كانون الثاني 2022، بالتزامن مع يوم ميلاد جورجينا رودريغيز، في 6 حلقات، استعرضت فيها قصة تعارفها على اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، وعدداً من المواقف والذكريات التي جمعتهما. روت جورجينا أيضاً كيف تلوّعت وعاشت حياة الفقر بعد قدومها من الأرجنتين إلى إسبانيا في سن المراهقة، حيث استقرت في مكان كان يستخدم كمخزن. لتلتقي في يومٍ من الأيام بكريستيانو رونالدو، بينما كانت تعمل كمساعدة مبيعات في متجر Gucci، ويتغير مجرى حياتها للأفضل، سرعان ما بدأت علاقة الثنائي تنمو بشكل مطّرد.

نتفليكس تعلن عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل انا جورجينا Soy Georginaصورة من كواليس مسلسل Soy Georgina
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغز

قصة حب جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

من هي جورجينا رودريغيز؟

  • ولدت جورجينا في 27 يناير 1994 من أب أرجنتيني وأم إسبانية، نشأت في مدينة خاكا الصغيرة في شمال شرق إسبانيا في مقاطعة ويسكا.
  • تلقت جورجينا رودريغيز تدريباً في الرقص، بينما كانت تدرس اللغة الإنجليزية في لندن قبل متابعة مسيرتها المهنية في عرض الأزياء.
  • بعد مكوث والدها في السجن بتهمة تهريب المخدرات، انتقلت والدة جورجينا إلى روما، واضطرت الفتاة لترتيب حياتها بمفردها، فعثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي حيث التقت كريستيانو رونالدو.
  • بدأت العلاقة الرومانسية مع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في منتصف عام 2016 في مدريد.
  • كان أول ظهور رسمي لجورجينا مع كريستيانو كصديقته الرسمية في يناير 2017، حيث حضر الثنائي حفل جائزة الكرة الذهبية، التي فاز بها اللاعب. واستمرت علاقة الثنائي حتى الآن.
  • أنجبا ابنتهما الأولى، ألانا مارتينا، في تشرين2017.
  • في تشرين الأوّل 2021، أعلن الحبيبان عن الحمل الثاني للعارضة الشابة.
  • في 18 نيسان 2022، أعلن الثنائي في بيان صحافي ولادة ابنتهما والموت المأساوي لطفلهما الثاني أثناء الولادة، وأعلنت جورجينا اسم ابنتها هو Bella Esmeralda.