close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كندة علوش تفاجئ الجميع بخبر استقبال مولودها الثاني: "كانت فترة صعبة جداً"

كندة علوش تفاجئ الجميع بخبر استقبال مولودها الثاني: كانت فترة صعبة جداًمصدر الصورة: انستقرام Kinda Alloush
يوم 30 أغسطس 2022، أعلنت كندة علوش بشكل مفاجئ، عن خبر استقبالها لمولودها الثاني "كريم" من زوجها عمرو يوسف، بعد أن أخفت خبر حملها كل هذه الفترة. شاركت الخبر مع متابعينها، عبر صورة نشرتها على انستقرام حاملة فيها مولودها الصغير، وعلّقت قائلة:" الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف". كذلك، أشارت كندة علوش إلى أنها مرّت بفترة صعبة، لأن طفلها وُلد قبل موعده الأمر الذي تطلّب رعاية مشدّدة له لفترة طويلة.

كندة علوش تستقبل مولودها الثاني

شاركت كندة علوش مع متابعينها التجربة الصعبة التي واجهتها مع مولودها الثاني "كريم"، أشارت إلى أنه وُلد قبل موعده في 3 أشهر أي في أوّل الشهر السابع، الأمر الذي تطلّب رعاية صحية له. نشرت كندة علوش صورة لها عبر انستقرام معلّقة:" كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام".

أضافت أيضاً أن تجربتها هذه لم تكن سهلة بتاتاً، وأن الذين مرّوا بتجربة مشابهة حتماً سيفهمون إحساسها. كذلك شكرت الطبيب الذي رافقها في هذه الفترة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون