close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 معلومات شيّقة عن منزل كيت ميدلتون والأمير ويليام الجديد


منزل كيت ميدلتون الامير ويليام الجديد

ترك كل من الأمير ويليام وكيت ميدلتون منزلهما في لندن لينتقلا برفقة أولادهما الـ3 إلى منزل جديد يُسمّى Adelaide Cottage في مدينة ونزر Windsor، جنوب شرق إنكلترا. في السطور أدناه سنسلّط الضوء على كلّ المعلومات المتعلّقة بهذا الإنتقال وما نعرفه عن المنزل.

عائلة Cambridge إلى منزل جديد

بحسب صحيفة Metro، فإن السبب وراء انتقال كيت ميدلتون والامير ويليام إلى منزل جديد يعود إلى رغبتهما بمنح أولادهما حرية أكثر من تلك التي كانوا يعيشونها في وسط لندن، وبالتحديد في قصر Kensington Palace. كذلك، ومع انتقال عائلة كامبريدج إلى منزل جديد، الأولاد سينتقلون أيضاً إلى مدرسة جديدة ألا وهي Lambrook School، حيث قيل أن الرسوم تبلغ حوال 50 ألف جنيه إسترليني سنوياً.

منزل كيت ميدلتون الامير ويليام الجديدقصر Kensington Palace
مصدر الصورة: Wikipedia

معلومات عن منزل Adelaide Cottage

منزل كيت ميدلتون الامير ويليام الجديدمصدر الصورة: موقع Matrixpictures.co.uk

  • يقع منزل Adelaide Cottage على أرض Home Park التابع للعائلة الملكية البريطانية في مدينة ونزر، يبعد نصف ميل عن قصر Windsor Castle مقرّ الملكة اليزابيث الثالية و25 اميال عن قلب العاصمة لندن.
  • تمّ بناء منزل Adelaide Cottage في سنة 1831 بتكليف من الملك King William IV لزوجته الملكة Queen Adelaide، ما يفسّر الإسم الذي أُطلق عليه.
  • في سنة 1941، أصبح هذا المنزل متوفّر للإيجار وذلك لأفراد العائلة الملكية والموظفين. Peter Townsend كان أوّل مَن استأجر هذا المنزل، حبيب Princess Margaret، شقيقة الملكة إليزابيث الثانية.
  • أشرف المهندس المعماري Jeffry Wyatville على عملية بناء هذا المنزل.
  • يتألّف هذا المنزل من 4 غرف نوم ويتميّز بطابع تاريخي حيث خضع لعمليات ترميم على مرّ السنين.
  • قيل أن كيت ميدلتون والأمير ويليام غيّرا في ديكور Adelaide Cottage قبل الإنتقال إليه.
  • مقارنةً مع قصر Kensington Palace الذي كان يسكن فيه كلّ من الأمير ويليام وكيت ميدلتون برفقة أولادهما، منزل Adelaide Cottage هو أصغر من ناحية المساحة. لذلك، المربية Maria Teresa Turrion Borrallo ستمكث في منزل آخر، هذا إلى جانب موظفين آخرين مثل مدبرة المنزل والشيف.