close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمرة الأولى بعد الخلاف، سيرين عبد النور وماغي بو غصن تتواجدان في الحفل نفسه! كيف كانت أجواء موريكس دور؟

للمرة الأولى بعد الخلاف، سيرين عبد النور وماغي بو غصن تتواجدان في الحفل نفسه! كيف كانت أجواء موريكس دور؟

للمرة الأولى بعد خلافهما، سيرين عبد النور وماغي بو غصن تجتمعان في المكان نفسه! جمع الموريكس دور هاتين النجمتين يوم الأحد 16 اكتوبر 2022 في كازينو لبنان. الجميع كان يتساءل هل ستلتقيان؟ هل ستتصالحان؟ ليكون الجواب: "لا"! ثمة أمور حصلت في هذا الحفل، أكّدت أن الخلاف ما زال مستمرّاً والأجواء متوترة بين النجمتين.

طلة سيرين عبد النور في حفل الموريكس دور

سيرين عبد النور وماغي بو غصن في حفل الموريكس دور

بعد الخلاف الذي تصدّر الترند لمراتِ عدّة، ها هو حفل الموريكس دور يجمع بين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور... الجميع كان بانتظار هذا اللقاء، الذي لم يحدث! فسيرين عبد النور وماغي بو غصن لم تلتقيا في هذا الحفل، لكن ثمة أمور حصلت جعلت الأنظار تتجه إليهما مجدداً والخلاف يعود إلى الواجهة.

للمرة الأولى بعد الخلاف، سيرين عبد النور وماغي بو غصن تتواجدان في الحفل نفسه! كيف كانت أجواء موريكس دور؟طلة سيرين عبد النور في حفل الموريكس دور
مصدر الصورة: انستقرام سيرين عبد النور

للمرة الأولى بعد الخلاف، سيرين عبد النور وماغي بو غصن تتواجدان في الحفل نفسه! كيف كانت أجواء موريكس دور؟طلة ماغي بو غصن في حفل الموريكس دور
مصدر الصورة: انستقرام ماغي بو غصن

كلمة سيرين عبد النور في حفل الموريكس دور

كلمة سيرين عبد النور بعد فوزها، أثارت بعض الشكوك والتساؤلات، خاصةً أن البعض اعتبرها تتوجه من خلالها إلى ماغي بو غصن أو نادين نجيم التي تجدد خلافها معها مؤخراً. بدأت خطابها قائلة: "أنا ما بحب اللف والدوران ولا بحب طق الحنك"... كذلك، اختتمت حديثها مشيرة إلى أنها كانت عصبية مؤخراً، وتتمنى أحياناً لو كانت مجنونة!

ردّة فعل سيرين عبد النور عند سؤالها عن احتمال الصلحة مع ماغي بو غصن

طرح أحد المراسلين على سيرين عبد النور في حفل موريكس دور، السؤال التالي:" هل سنشهد مصالحة بينكِ وبين ماغي بوغصن؟" فلم تردّ بالكلام بل قامت بإرجاع ميكرو المراسل بيدها.

أساس الخلاف بين سيرين عبد النور وماغي بو غصن

مسلسل للموت هو من خلق خلاف بين النجمتين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور، لم ينتهي منذ عام 2021 حتى اليوم. دور "سحر" الذي تلعبه ماغي بو غصن في مسلسل للموت، كان من المفترض أن يكون لسيرين عبد النور، وذلك بحسب تصريح الأخيرة في مقابلة لها مع Et بالعربي. لكنها ذكرت أنه، لأسباب مادية معيّنة، تم منح المسلسل إلى المنتج جمال سنان بعد أن كان للمنتج زياد الشويري، فاختار سنان ممثلات أخريات للأدوار. انتهى الأمر بلعب ماغي بو غصن دور البطولة في مسلسل للموت، وبدأ الخلاف بين الممثلتين منذ ذلك الوقت.