close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

برنامج The Real Housewives of Dubai سيعرض قريباً... هذه كل التفاصيل حوله

برنامج The Real Housewives of Dubai سيعرض قريباً... هذه كل التفاصيل حوله

بدأ العد العكسي لعرض الموسم الجديد من مسلسل The Real Housewives وهذه المرّة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كانت قد أعلنت شركة برافو Bravo عن برنامج "ربات البيوت الحقيقيات في دبي"، والذي من المتوقّع عرضه في شهر يونيو 2022. في الواقع، بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير، في مواسمه السابقة وكذلك تصدّره حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ينتظر الجمهور الموسم الجديد في دبي بفارغ الصبر.

تفاصيل مسلسل The Real Housewives of Dubai

في التفاصيل، يجسّد مسلسل ربات البيوت الحقيقيات حياة ربات البيوت الثريات، أصحاب الطبقات الإجتماعية الثرية، اللواتي يعشن حياة مترفة. البرنامج عبارة عن سلسلة دولية لتلفزيون الواقع، إذ يتكون من 11 مسلسلاً في الولايات المتحدة، و15 مسلسلاً دولياً. جرى بثّه للمرّة الأولى عام 2010 في مدينة بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، وحينها كان من بطولة كايل ريتشاردز، أدريان مالوف، كيم ريتشاردز، ليزا فاندربومب، وغيرهم من الفنانين...

مسلسل ربات البيوت الحقيقيات هو من البرامج الواقعية والتي تهدف هذا العرض الجديد هو تسليط الضوء على دبي وعلى جمالها. بالنسبة للشخصيات الرئيسية المشاركة في العرض فهي كارولين ستانبري، كارولين بروكس، الدكتورة سارة المدني، نينا علي، شانيل أيان، وليسا ميلان. لذا سنعرفك على البطلات وعلى الدور الذي ستتطل فيه كل شخصية.

شخصيات برنامج ربات البيوت الحقيقيات في دبي

1- كارولين ستانبري

كارولين ستانبري هي لندنية تشتهر بأنها تعيش حياة حرة، ثرية ومترفة مع زوجها، وهو لاعب ريال مدريد السابق سيرجيو كارالو. وتؤكد ستانبري من خلال دورها، أن من حق المرأة أن تقع في الحب مرة أخرى، حتى بعد طلاقها. سابقاً، لعبت ستانبيري بحضور دولي، دور البطولة في 3 مواسم من سيدات لندن، وهي مضيفة بودكاست في سلسلة Divorced Not Dead. إلى جانب ذلك، كانت النجمة متزوجة سابقاً من الممول التركي جيم حبيب، وأنجبت منه 3 أطفال. باعتبار أنها امرأة شجاعة القلب وتتمتع بشخصية قوية فمن المؤكد أنها ستضيف بعض الدراما الجذابة على المسلسل المنتظر.

2- كارولين بروكس

في سياق ربات البيوت الحقيقيات في دبي، تظهر الأميركية كارولين بروكس وهي فخورة بالجيل الأول من الأمريكيين والأفرو لاتينا. كونها خبيرة عقارات، فشخصيتها عصامية وتركز فقط على تحقيق المزيد من النجاحات والأرباح. أصلها من نيوتن، ماساتشوستس، واتخذت دبي موطناً لها منذ 11 عاماً، وعاشت حياة الرفاهية والترف. رحلتها التي كانت مليئة بالتحديات، جعلتها تكوّن نفسها بنفسها بعد طلاقها. فهي امرأة جريئة وتمثل قوة وجراءة لافتة.

3- د. سارة المدني

بدأت د. سارة المدني عملها في عمر مبكر، ما سمح لها أن تترك بصمتها في الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها أصغر عضو في مجلس إدارة غرفة تجارة الشارقة. إضافة إلى ذلك، هي مصممة أزياء ورائدة أعمال مشهورة. تعمل جاهدة على كسر الحاجز الثقافي والوصمة الاجتماعية المرتبطة بالمرأة العازبة، والتي بإمكانها أن توازن بين حياتها المهنية وحياتها الشخصية.

4- نينا علي

نينا علي تنحدر من أصول لبنانية، لكن عاشت في الولايات المتحدة مع زوجها مناف علي، بعد ذلك انتقلت مع عائلتها إلى دبي. هي أم لثلاثة أطفال، وتُعرف على Instagram باسم Lipstick Mommy، فتنشر يومياتها ويتابعها حوالي 521000 شخص.

5- شانيل أيان

ظهرت شانيل أيان في عدة حملات تجميل ودعايات الموضة في الشرق الأوسط، باعتبارها أول عارضة أزياء كينية من الإمارات العربية المتحدة. منذ سن الثامنة عشرة، وتعمل أيان في عرض الأزياء، كما أنها عملت على مر السنين، مع مجموعة من ماركات الأزياء الفاخرة، منها رامي العلي، فالنتينو تيفاني وشركاه... إلى جانب ما سبق تمتلك أيان علامتها التجارية الخاصة بالمكياج. أمام كل هذه الخبرات، ستضيف رونقاً وجاذبية على الموسم الجديد.

6- ليسا ميلان

ليزا ميلان تعيش في دبي مع زوجها وأبنائها الثلاثة، وهي مصممة أزياء ورائدة أعمال. شاركت في السابق، في مسابقة ملكة جمال جامايكا الكون عام 2009. لكن نجحت ميلان بالموازنة بين أمومتها وريادة الأعمال، وأثبتت أن ما من شيء مستحيل.