close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا في مقابلة ممتعة ببرنامج صباح الخير اميركا... وهذا ما كشفته عن تحضيرات زفاف ولديها

الملكة رانيا مصدر الصورة: انستقرام jordan's royal family

هي زوجة، أمّ وناشطة إجتماعياً، ميدانياً وإنسانياً... إنّها الملكة رانيا! لطالما تمكّنت من أن تكون قدوة لجميع السيّدات، فهي غالباً ما تنجح في خطف الأنظار بأناقتها، جمالها، صراحتها وذكائها. في آخر مقابلة أجرتها في برنامج صباح الخير أميركا، لم نرى "الأم" في الملكة رانيا فحسب، بل أيضاً أحببنا عفويتها والجانب المرح من شخصيّتها. في المقابلة وخلال تحدّثها عن مدى حماسها لحفل زفاف ابنتها وابنها، ذكرت عدّة تفاصيل عن تحضيرات العرس. من هنا إليكِ في ما يلي أبرز تصريحاتها في برنامج صباح الخير أميركا.

الملكة رانيا... الأم العفوية والمرحة في برنامج صباح الخير أميركا

عند حديثها عن زواج ابنتها وابنها، أوضحت الملكة رانيا خلال المقابلة أنّها ما تزال لا تصدّق أنّها تحضّر حفلَيّ زفاف؛ واحد للأميرة إيمان والآخر للأمير الحسين بن عبدالله الثاني. أشارت ممازحةً إلى أنّها تريد أن تكرّر وتخبر الجميع بأن ابنتها وابنها سيتزوّجان حتى تستوعب الأمر، خصوصاً أنّها كانت تتوسّل إليهما منذ سنوات حتى يتزوّجا. كما قالت أنّهما قرّرا الإقدام على هذه الخطوة بفارق 3 أو 4 أشهر بينهما.

9 أمور لا تعرفينها عن الملكة رانيا كوالدة

وعندما سؤلت عن ترتيبات حفلَيّ الزفاف، أوضحت الملكة رانيا التالي:"أنا متحمّسة جداً، هو وقت حافل لكنّه أفضل نوع من التعب". كما تابعت بالقول: "أعتقد أننا جميعاً كأهل نريد أن نرى أبناءنا يكبرون ويصبحون مستقلين ويشاركون مسيرة حياتهم مع شركائهم".

الملكة رانيا تكشف عن موعد زفاف ابنها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة ال سيف

رأينا خلال هذه المقابلة أيضاً الأم الحنونة والفخورة بأولادها وبدا ذلك من خلال حماسها عند تحدّثها عن موضوع زواج ابنها وابنتها، وقد ذكرت أن كلمة "أمي" هي أفضل لقب بالنسبة لها. كما أن حماسها لتصبح جدّة بدا واضحاً للغاية، حيث قالت: "أعتقد أنّ كلمة جدّتي ستصبح أفضل لقب لديّ". كذلك عاطفتها وصراحتها كانتا ظاهرتان وواضحتان طيلة المقابلة، وخصوصاً عندما اعترفت بأنّها تودّ أن تكون "الجدة المرحة"، حيث بدت متحمّسة فعلاً لأن يكون لديها أحفاد.


هذه هي كشخات الملكة رانيا في نيويورك

طلة الملكة رانيا في برنامج صباح الخير أميركا

لجأت الملكة رانيا خلال المقابلة إلى لوك عصري، شيك وأنثوي في الوقت عينه. أطلّت ببزة باللون الزهري، ارتكزت على سروال وسترة ذات قصة غير متوازية، كما نسّقت مع التصميم مجوهرات ناعمة. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت الملكة رانيا تسريحة الشعر الويفي ولجأت إلى المكياج الناعم.

الملكة رانيا في مقابلة ممتعة ببرنامج صباح الخير اميركا... وهذا ما كشفته عن تحضيرات زفاف ولديهامصدر الصورة: انستقرام jordanroyalfamily

الملكة رانيا في مقابلة ممتعة ببرنامج صباح الخير اميركا... وهذا ما كشفته عن تحضيرات زفاف ولديهامصدر الصورة: انستقرام jordanroyalfamily