close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميغان ماركل تفضح تفاصيل علاقتها بالعائلة الملكية... هل هناك مجال للمسامحة؟

ميغان ماركل تفضح تفاصيل علاقتها بالعائلة الملكية... هل هناك مجال للمسامحة؟مصدر الصورة: موقع مجلة The Cut

يبدو أن ميغان ماركل مستمرة في إخبار قصتها مع العائلة المالكة، وبشجاعة! صرّحت في أحدث مقابلة صحفية لها مع موقع مجلة The Cut، عن أمور عدّة متعلّقة بحياتها، علاقتها بالعائلة المالكة، وتفاصيل أخرى استطاعت إثارة الجدل من خلالها. إليكِ في ما يلي أبرز ما جاء في حديثها.

أبرز ما جاء في مقابلة ميغان ماركل في The Cut

  • استهّلت ميغان ماركل حديثها بخبر إمكانية عودة نشاطها على انستقرام، حيث اعتادت سابقاً أن يكون لها حساب خاص بها، ثم تراجعت وقالت "ربما ليس الآن". ذكرت أيضاً، أن فكرة فقدانها للسيطرة على صفحتها الشخصية على انستقرام عندما بدأت في مواعدة الأمير هاري لأول مرة، وبحسب ما قالت: "عدم استطاعتي التحكم بانستقرام، كان تعديلاً كبيراً للانتقال من الاستقلالية إلى حياة مختلفة".
  • أعلنت ميغان ماركل أيضاً، أنها تسعى إلى سرد قصتها الخاصة من خلال فيلمها الوثائقي الذي سيُعرض على نتفلكس Netflix. كذلك أشارت إلى أنها ستشارك المتابعين، جزء من حياتها لم تتمكن مشاركته من قبل، وهي قصّة حبّها مع الأمير هاري.

ميغان ماركل تفضح تفاصيل علاقتها بالعائلة الملكية... هل هناك مجال للمسامحة؟مصدر الصورة: موقع مجلة The Cut

  • أخبرت ميغان ماركل أيضاً، أنها خلال حضورها اليوبيل الذهبي للمكلة اليزابيث في يونيو 2022 توجّهت مع الأمير هاري إلى Frogmore Cottage، حيث تفقّدت المنزل، ورأت أنه ما زال كما تركوه، وتصفّحت دفتر يومياتها الذي تركته هناك، واستعادت ذكرياتها في القصي قائلة:" يا إلهي، هذا ما كنت أكتبه عندما كنت موجودة هنا؟".
  • صرّحت في هذه المقابلة عن الصعوبات التي واجهتها مع العائلة المالكة، خاصةً في الفترة الأولى، وقالت:" كل ما كنت أقوله في هذه الفترة: أين أقف الآن؟ ماذا أرتدي؟ ماذا أقول؟ كيف أتكلم؟
  • أخبرت ميغان ماركل أيضاً، أنها لم تضطر إلى التوقيع على أي شيء لتقييد ما يمكنها قوله، قائلة:" يمكنني اختيار التحدث عن تجربتي بأكملها أو عدم التحدث عنها". عندما سألها المحاور لماذا لا تتحدثين عنها بالكامل، أجابت: "ما زلت أتعافى".
  • أضافت ميغان ماركل، أنها والأمير هاري قرّرا عدم تمويل دافعي الضرائب حتى تتوقف الصحف الشعبية عن مهاجمتهما "تحت ستار المصلحة العامة". أوضحت أيضاً، أن ما طلبه الزوجان عندما أرادا الحرية المالية لم يكن "إعادة اختراع للعجلة"، أي ليس شيء عظيم وإنما أمر عادي.
  • على الرغم من أنها لم تعد من كبار الشخصيات الملكية العاملة، إلا أن ميغان ما زالت تدرك مكانتها كأميرة وما يعنيه ذلك للناس. ذكرت في هذه المقابلة، أنها تهتم جداً لنظرة الناس لها وبشكل خاص البنات الصغيرات، قائلة:" هناك فتيات صغيرات عندما ألتقي بهن، يهتفن: " يا إلهي، أميرة حقيقية". مضيفة أنها تريد أن يكون لهنّ طموحات أكبر بكثير من الزواج من أمير، قائلة:" عندما أنظر إليهنّ، أشعر أنني أريد أن أقول لهنّ:" لديكِ القوة بداخلك لخلق حياة أعظم من أي قصة خرافية قرأتها من قبل، أعني أنه يمكنك العثور على الحب. يمكنكِ أن تجدي السعادة. يمكنك مواجهة ما قد تشعرين أنه أكبر عقبة ويمكنكِ الوصول إلى السعادة مرة أخرى ".
  • أخيراً، اختتمت حديثها مشيرة إلى أن هناك مجالاً للتسامح بينها وبين العائلة المالكة، قائلة: "أعتقد أن التسامح مهم جداً، قد يتطلب الأمر الكثير من الجهد للمسامحة، ولقد بذلت حقاً مجهود كبير، مع العلم أنه يمكنني قول أي شيء، لكن التزمت الصمت".