close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 نجمات أعلن عن حملهن بطرق فريدة من نوعها ومميّزة

في الكثير من الأحيان قد تخفي النجمات خبر حملهن لأشهر، لتنتظر اللحظة المناسبة لتعلن عنه بطريقة مفاجئة للجمهور. بعد أن أعلنت ريهانا مؤخراً عن حملها بطفلها الثاني في حفل سوبر بول في فبراير 2023، دعينا نستذكر أبرز النجمات اللواتي كشفن عن خبر حملهن بطريقة استثنائية وفريدة من نوعها. هيا تابعي القراءة لكل التفاصيل.

5 نجمات أعلن عن حملهن بطرق استثنائية

1- إعلان ريهانا عن حملها الثاني في عرض السوبر بول 2023

أشعلت ريهانا مواقع السوشيل ميديا بكشفها عن حملها الثاني خلال عرض أسطوري في السوبر بول الذي أُقيم في 12 فبراير 2023. فبعد غياب 5 سنوات عن المسرح عادت وفاجأت الجميع بالخبر السار. خلال الحفل لجأت إلى إطلالة مونوكروم باللون الأحمر ارتكزت على جمبسوت من Loewe اقترنت بقماش الجلد عند الصدر، وأكملت إطلالتها بمعطف من قماش اللاتيكس اللامع صُمّم خصيصاً لها من علامة Alaïa. أكملت إطلالتها بمجوهرات من Messika وشوز باللون الأحمر أيضاً. جمالياً، اختارت Rihanna تسريحة ذيل الحصان التي أُرفقت بضفائر، وأرفقتها بخصلات أمامية، كما اختارت مكياج مُلفت ارتكز على قليتر وايلاينر.
تجدر الإشارة إلى أنها في حملها الأوّل، أصبحت حديث الملايين وسجّلت حينها لحظة تاريخية في عالمي الفن والموضة من خلال صورها التي كسرت فيها الصورة النمطية للمرأة الحامل، أكان من ناحية جرأتها، ملابسها الفريدة من نوعها، صورها في الشارع وثقتها بنفسها.

5 نجمات أعلن عن حملهن بطرق فريدة من نوعها ومميّزةريهانا في عرض السوبر بول 2023
مصدر الصورة: غوغل

2- إعلان بيونسيه عن حملها في حفل جوائز ام تي في 2011

عام 2011، فاجأت بيونسيه الجميع بخبر حملها، إذ كشفت عن بطنها في نهاية عرضها في حفل جوائز ام تي في وأشارت بيدها نحوه، مما أدى إلى بروز ردات فعل جنونية من قبل الحاضرين وروّاد السوشيل ميديا. في عام 2017، أعلنت أيضاً عن حملها بتوأم لكن هذه المرة عبر نشر صورةٍ لها على حسابها الخاص على انستقرام. في العام نفسه أكدت بيونسيه في حفل غرامي 2017 أنّ الحمل لم ولن يقف في طريق إطلالاتها الجذّابة، إذ كان ملفت الاكسسوارات التي لجأت إليها مثل التاج الذهبيّ الضخم، أقراط الأذن الكبيرة ومدوّرة وعقد بارز وجريء.

5 نجمات أعلن عن حملهن بطرق فريدة من نوعها ومميّزة بيونسيه في حفل جوائز ام تي عام 2011
مصدر الصورة: غوغل

5 نجمات أعلن عن حملهن بطرق فريدة من نوعها ومميّزةبيونسيه في حفل غرامي 2017
مصدر الصورة: غوغل

3- إعلان كاردي بي عن حملها في حفل BETAwards 2021

في يونيو 2021، فجّرت كاردي بي مفاجئة وأعلنت عن حملها الثاني في حفل BETAwards بدورته الـ21، وذلك بعد أن أظهرت حملها للمرّة الأولى إلى العلن. ذلك لم يمنعها من تقديم ادائها المعتاد والحيوي فأشعلت المسرح بقوّتها وأبهرت الجميع. خلال الحفلـ أطلّت كاردب بي بجمبسوت باللون الأسود، تميّز بحبيبات الكريستال الفضية والقماش الشفاف عند البطن لإبراز الحمل.

5 نجمات أعلن عن حملهن بطرق فريدة من نوعها ومميّزةكاردي بي في حفل 2021 BETAwards

4- إعلان كيكي بالمر عن حملها خلال تقديمها مونولوج SNL في عام 2022

أعلنت كيكي بالمر Keke Palme عن حملها بطريقة عفوية بعد أن كانت الكثير من الشائعات عن حملها قد انتشرت سابقاً لأشهر، فوضعت حدّاً لها وكشفت عن حملها المتقدّم للمرّة الأولى خلال تقديمها مونولوج Saturday Night Live وذلك في ديسمبر 2022.

5 نجمات أعلن عن حملهن بطرق فريدة من نوعها ومميّزة

5- كاتي بيري أعلنت عن حملها في فيديو كليب Never Worn White في عام 2020

أعلنت النجمة العالمية Katy Perry عن حملها بطفلها الأول من Orlando Bloom بطريقة مفاجئة ومميزة، من خلال فيديو أغنيتها المصورة Never Worn White، حيث ظهرت للمرة الأولى مستعرضةً حملها بشكل واضح حملها، ومعتمدةَ فستان زفاف أبيض، وذلك في مارس 2020. تجدر الإشارة إلى أن كاتي بيري كانت قد أخفت حملها عن الجميع لأشهر. بالتفاصيل، ظهرت Katy Perry في فيديو الاغنية في إطلالة راقية، وهي ترتدي فستان لونه أبيض. ثم ارتدت فستان آخر صُنع من الورود، مما زادَ من الشك بحملها بسبب تشابهه مع زينة الورود التي استعانت بها النجمة بيونسيه عندما أعلنت عن حملها بتوأمها. سرعان ما أكّدت حملها في نهاية الفيديو، حيث كشفت المفاجأة عندما ظهرت Kary Perry في فستان شفّاف من التول كشف عن منطقة البطن، فبرز الحمل.

5 نجمات أعلن عن حملهن بطرق فريدة من نوعها ومميّزة