close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميديا

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميديامصدر الصورة: انستقرام هيفاء وهبي

لطالما أثارت هيفاء وهبي الجدل في العديد من المرّات، خاصةً وأنها من النجمات العربيات التي تعتبر بأنها تحت الأضواء ومحط أنظار الجميع. بغض النظر إن كنتِ من محبات هيفاء وهبي أم لا، إلّا أن هناك بعض المواقف والأمور في حياة هيفاء وهبي، أثارت فيها الجدل عدّة مرّات منذ بداية مسيرتها الفنية وحتى اليوم. ما هي هذه المواقف؟ تذكريها معنا في ما يلي.

5 مرات أثارت فيها هيفاء وهبي الجدل

1- اطلالات هيفاء وهبي تثير الجدل

لطالما شكّلت إطلالات هيفاء وهبي محط أنظار الجميع، خصوصاً وأنها معروفة بستايلها الجريء سواء كان في إطلالاتها اليومية أو في ما تختاره عند إحيائها الحفلات أو ما ترتديه أيضاً في بعض المناسبات. في هذا السياق، فإن هيفاء وهبي تعلم تماماً كيف تنقل طلاتها إلى مستى آخر، إذ نلاحظ أن ملابسها تقتصر على التصاميم بسعر مقبول، في حين أن أكسسواراتها وبالتحديد الحقائب والأحذية، كانت من توقيع علامات فاخرة. يمكنكِ أن تستلهمي منها أنتِ أيضاً، والتركيز على الأكسسوارات باهظة الثمن التي من الممكن اعتمادها في أكثر من مرّة وتنسيقها بشتّى الطرق ومع كلّ الملابس مهما كان سعرها. كذلك، الاستثمار في هذا النوع من التصاميم لن يشعركِ بالندم أبداً، إذ أنّها سترافقكِ في كلّ مكان وزمان، خصوصاً إن اخترتها بموديلات أيقونية تماماً مثل ميول هيرميس الذي لجأت إليه هيفاء وهبي في إحدى إطلالاتها.

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميديامصدر الصورة: انستقرام

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميديامصدر الصورة: انستقرام

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميديامصدر الصورة: انستقرام

2- حياة هيفاء وهبي العائلية تثير الجدل

منذ إنطلاقتها، كانت حياة هيفاء وهبي الشخصية بشكل عام والعاطفية بشكل خاص، محط أنظار متابعيها على وسائل الإعلام ومواقع السوشيل ميديا. في التفاصيل أكثر حولا علاقاتها العاطفية، فقد تزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها في التسعينيات وأجنبت منه ابنتها زينب. بعدها انفصلت عن زوجه وفي عام 2005 أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال السعودي طارق جفالي، لكنهما انفصالا، كما توفي طارق جفالي في عام 2008. أمّا في عام 2008، فتزوّجت هيفاء وهبي من أحمد أبو هشيمة وانفصلا في عام 2012. بعدها، انتشرت شائعات عن ارتباطها بمدير أعمالها السابق محمد وزيري.

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميدياهيفاء وهبي مع زوجها السابق
مصدر الصورة: غوغل

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميدياهيفاء وهبي وطارق جفالي
مصدر الصورة: غوغل

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميدياهيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة
مصدر الصورة: غوغل

3- عمليات تجميل هيفاء وهبي تثير الجدل

من دون شك، فإن هيفاء وهبي هي واحدة من أجمل النجمات في العالم العربي، حتى أنها وبالرغم من تقدّمها في السن فما زالت محافظة على جمالها. لكن تجدر الإشارة إلى أنها تعرّضت لموجة انتقاد كبيرة في عام 2022، أثناء مشاركتها في حفل ضمن موسم الرياض، وذلك بسبب تغيّر ملامحها نتيجة الإضاءة السيئة عند تصويرها. هذا الأمر شكل بلبلة على مواقع السوشيل ميديا بسبب ردود الأفعال الرواد على هذه التطبيقات. من هنا، وفي المقابل قام العديد من النجوم العرب بدعم هيفاء وهبي، مثل النجم رامي عياش الذي نشر صورة عبر تويتر لهيفاء وهبي وعلّق عليها قائلاً:" الجمال من الطبيعي انو يحرق عيون كتار". أما فيفي عبدو، فعلّقت عبر توتر أيضاً قائلة:" هيفاء وهبي زي القمر وباربي". بدورها، علّقت ياسمين عز على هذه التعليقات اللاذعة، في برنامجها كلام الناس على شاشة الـMBC قائلة:" بصوا لأدبها واحترامها بدل ما تبصوا على شكلها .. ولو أي حد اتصور بالموبايل من تحت هتطلعوا شبه العفاريت".

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميدياهيفاء وهبي في موسم الرياض 2022
مصدر الصورة: انستقرام

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميدياهيفاء وهبي في موسم الرياض 2022
مصدر الصورة: انستقرام

هيفاء وهبي فريسة للإنتقادات والتنمر، والصياد

4- ردود فعل هيفاء وهبي وتصريحاتها تثير الجدل

أثارت هيفاء وهبي الجدل أكثر من مرة على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب طريقة ردّها وردود أفعالها على بعض الأمور التي تحصل معها. مثلاً وبعد الهجوم الذي تعرّضت له على السوشيل ميديا بسبب ملامحها أثناء حضورها موسم الرياض 2022، ردّت بفيديو أثارت فيه ضجة كبيرة. هذه المرة لم تكن الوحيدة التي ترد فيها هيفاء وهبي بمثل هذه الطريقة، ففي إحدى المرات التي تلقّت فيها تعليق من إحدى متابعاتها، أتى فيه: " أنتش وسخة"، ردّت عليها هيفاء وهبي بتعليق أتى فيه: "أكيد مش أوسخ منك".

5- خلافات هيفاء وهبي مع النجمات يثير الجدل

كان لهيفاء وهبي العديد من الخلافات مع النجمات، من بينها خلافها مع أصالة التي قالت أن صوتها نشاز، فردت هيفاء وهبي أن صوت أصالة لا يعجبها. أمّا إليسا فقالت أن هيفاء وهبي صنعت نفسها من لا شيء، لترد الأخيرة قائلة: "على الأقل أنا لست ملكة النشاز وإنما ملكة جمال الكون"، ليعود وينتهي الخلاف بين هيفاء وهبي وإليسا بعد مرور 7 سنوات.

فيديو قد تحبين مشاهدته