close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

وجوه معروفة توفّيت بطريقة صادمة

وجوه معروفة توفّيت بطريقة صادمة

بين فترة وأخرى، تضجّ مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة أحد الوجوه المعروفة بطريقة صادمة أو بشكل مفاجئ. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة.

وجوه معروفة توفّيت بطريقة صادمة

في 11 اغسطس 2022، انتشر خبر وفاة لينا الهاني، ناشطة على السوشيل ميديا من الجنسية اللبنانية. في التفاصيل، خلال تواجدها بالكويت تعرّضت لحادث سير وفارقت الحياة على الفور. ابنتاها ودّعتاها على السوشيل ميديا بكلمات معبّرة. ما أثار الكثير من الضجة، هو أنه قبل ساعات من الحادث المروّع نشرت آخر صورة لها. أمّا ساز القحطاني وهي مؤثرة على سناب شات، توفّيت عام 2022 عن عمر الـ22 . فارقت الحياة بسبب حادث سير، بعد أن اصطدمت في سيارة أخرى في السعودية وتوفّيت على الفور.

في 2018، شكّل خبر مقتل تارة الفارس، ناشطة على السوشيل ميديا، صدمة لروّاد مواقع التواصل الاجتماعي. تعرّضت لـ3 طلقات نار في سيارتها ولم يُعرف بعد هويّة الفاعل. هي عارضة أزياء ووصيفة ملكة جمال العراق 2017، عُرفت بجرأتها وتشجيعها على حرية التعبير. أمّا خبر وفاة دانا القحطاني عن عمر الـ9 أعوام، أحدث ضجة كبيرة. أصيبت بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاتها في الحال. كانت من أشهر الشخصيات على سناب شات في السعودية، بفضل حساب يجمعها بشقيقتيها التوأم.