close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الأحداث، اللحظات والأخبار التي شغلت العالم في سنة 2021

يشهد كل عام تغيّرات جذرية تطال كل الأصعدة، يكون البعض منها متوقّعاً والبعض الآخر مفاجئاً وصادماً. في هذا المقال استعيدي معنا أبرز الأخبار والأحداث التي أثارت الضجّة أو استحوذت على انتباه الجميع في العام 2021 والتي طال بعضها النجمات.

أبرز الأحداث في العام 2021

1- حمل وولادة فاليري ابو شقرا

ولادة فاليري ابو شقرا لطفلتيها التوأم

فاجأت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015، فاليري ابو شقرا، في 29 مارس 2021، متابعيها على انستغرام بخبر حملها بمولودها الأول. نشرت فاليري ابو شقرا فيديو تظهر فيه بفستان أسود قصير وهي تمشي، لتستدير فيما بعد وتكشف عن بطنها المنتفخ: طريقة ظريفة للغاية أعلنت فيها بشكل رسمي عن خبر حملها. في 28 يوليو 2021، استقبلت فاليري ابو شقرا طفلتيها التوأم. هذا الخبر شكّل مفاجأة للجميع حينها، بعد أن كانوا معتقدين أنّها رُزقت بفتاة واحدة.

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادة

2- طلاق شيرين عبد الوهاب وحلق شعرها بالكامل

صورة شيرين عبد الوهاب بعد أن حلقت شعرها بعد طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

في 3 ديسمبر 2021، أعلنت شيرين عبد الوهاب طلاقها رسمياً من زوجها حسام حبيب، وهذا الخبر أتى بعد سلسلة من الشائعات على مدار أشهر كثيرة. أما الصدمة الأكبر فكانت حين أطلّت للمرّة الأولى بعد هذا الخبر بلوك مختلف تماماً حيث أقدمت على حلق شعرها. أوضحت في أكثر من مقابلة أنها قامت بهذه الخطوة كونها كانت في حالة نفسية سيئة وأن هذه الخطوة أتت كردّة فعل على وضعها.

نجمات ظهرن برأس أصلع وفاجأن الجميع بطلّتهنّ

3- عودة شريهان إلى الساحة

شريهان في فيديو في رمضان 2021 بعد غياب 20 سنة

في رمضان 2021، عادت شريهان كأنها لم تغب ولم تبتعد ولم تتألم وكأن الزمن توقف منذ 20 سنة لتطلّ بنفس الزخم والاندفاع من خلال إعلان استعراضي يجسّد قصة حياتها وتغلّبها على المعاناة. الفيديو الإعلاني الذي ظهرت فيه شريهان اختصر حياة النجمة المصرية هذا إلى جانب الأزمة الصحية التي واجهتها. هذا الإعلان تدور فكرته حول بداية رحلة شريهان مع النجومية، من ثمّ دخولها إلى عالم الإستعراضات مع فوازير شريهان في رمضان وتعرّضها لحادث سير وأزماتها الصحية التي تغلّبت عليها كلّها وأصرّت على المضي قدماً للعودة من جديد. الأناقة، الشعر، المكياج، الخفّة، الموهبة... كلّها ما زالت نفسها في الفيديو، تماماً كشريهان التي نتذكّرها في فوازير رمضان. نجمة أيقونية شربت من ينبوع الشباب وتخلّدت في النوستالجيا الاجتماعية.

4- رسائل أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى الأميرة ديانا، بمناسبة عيد الأم 2021

رسائل أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى الأميرة ديانا، بمناسبة عيد الأم 2021

بمناسبة عيد الأم الذي تحتفل به المملكة المتحدة البريطانية في 14 مارس، نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بكل من كيت ميدلتون والأمير ويليام، منشور تضمّن رسائل مؤثرة وُجهت إلى الراحلة، الأميرة ديانا. هذه الرسائل المؤثرة كانت محضّرة بشكل خاص من قبل أولاد كيت ميدلتون Kate Meddleton والأمير ويليام Prince William وهم الأميرة شارلوت، الأمير جورج والأمير لويس، حيث عبّروا من خلالها عن مشاعرهم لجدتهم الأميرة ديانا، في مناسبة عيد الام 2021.

رسائل أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى الأميرة ديانا، بمناسبة عيد الأم 2021أبرز الأحداث، اللحظات والأخبار التي شغلت العالم في سنة 2021

5- وضع مريم اوزرلي لطفلتها الثانية

صورة مريم اوزرلي بعد أن أنجبت مولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسم Lily Koi

في 8 يناير 2021 شغلت مريم اوزرلي مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الناس، وذلك بعد أن أنجبت مولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسم Lily Koi. في هذا السياق، تشاركت مريم أوزرلي مع متابعينها على انستقرام الصور الأولى مع ابنتها، حيث ظهرت في لقطات حميمية ومؤثرة وهي تحملها خلال وجودها في المستشفى.

6- كشف بيلا حديد عن تعرّضها للإكتئاب

بيلا حديد تبكي في صورة تكشف من خلالها معاناتها مع الاكتئاب

في 10 نوفمبر 2021، أثارت Bella Hadid ضجة كبيرة على السوشيل ميديا من خلال بوست نشرته على انستقرام يتضمّن صوراً لها وهي منهارة وتبكي بالإضافة إلى فيديو مقتبس من حديث للمغنية الأميركية Willow Smith. بهذا البوست، فاجأت العارضة جمهورها والمتابعين على السوشيل ميديا بكشفها عن تعرّضها للإكتئاب. ظهرت Bella Hadid في صورٍ وهي تبكي وفي إحداها ظهرت وهي تضع الكانيولا الطبية في يديها، كاشفةً عن اللحظات العصيبة التي تعيشها بعد إصابتها بإختلال في التوازن الكيميائي بسبب الإكتئاب.

كلّ التفاصيل عن اكتئاب بيلا حديد

7- استقبال ميغان ماركل والأمير هاري لمولودتهما

أبرز الأحداث، اللحظات والأخبار التي شغلت العالم في سنة 2021

في 4 يونيو 2021، رزق الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري بطفلتهما والتي أُطلق عليها اسم Lilibet "Lili" Diana Mountbatten-Windsor. تم اختيار اسم المولودة الجديدة تيمّناً بالإسم الذي كان يُطلق على الملكة إليزابيت (Lilibet)، كما تمّ اختيار إسمها الأوسط تكريماً للأميرة ديانا (Diana). من ناحية أخرى، يُذكر أنها أوّل طفلة من أولاد أحفاد الملكة إليزابيت والتي وُلدت خارج المملكة المتحدة البريطانية، إذ إنها وُلدت في كاليفورنيا. كما أنها ستحتل المرتبة الثامنة في ترتيب الخلافة في العائلة الملكية.

8- مقابلة ميغان ماركل والامير هاري مع اوبرا وينفري

أحداث 2021 أخبار 2021 أخبار النجمات

في 7 مارس 2021، ميغان ماركل والأمير هاري هزّا العالم أجمع وفجّرا مفاجآت كثيرة حول حياتهما، خلال المقابلة التي أجرياها مع اوبرا وينفري في حلقة خاصّة بعنوان Oprah with Meghan and Harry. هذه المقابلة كانت الأهمّ والأولى من نوعها بعد مغادرة دوق ودوقة ساسكس العائلة الملكية البريطانية، حيث كشفا عن أمور صادمة لم يتمّ الإعلان عنها أبداً من قبل حول حياتهما وعن ما عاشاه قبل التخلّي عن منصبهما في العائلة الملكية البريطانية. في هذه المقابلة كشفا: تعرّض أرتشي للعنصرية قبل ولادته وأن العائلة الملكية لم تمنحه لقب الأمير، زواجهما بالسر قبل الزفاف الملكي، بكاء ميغان ماركل يوم زفافها بسبب كيت ميدلتون وغيرها الكثير.

9- انفصال كيم كارداشيان وكانييه ويست

صورة كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست مع أطفالهما الـ4بعد 6 سنوات زواج وعلاقة دامت 8 سنوات، وصل زواج Kim Kardashian وKanye West إلى نهايته في 6 يناير 2021. لم يشكّل هذا الخبر صدمة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص، ففي العام 2020 ظهرت مشاكل كيم كاردشيان وكانييه ويست العائلية إلى العلن. منذ انفصالهما، أثارا الجدل في مواقف متعدّدة منها ظهورهما سوياً على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا للعام 2021، ارتباط كيم كارداشيان بالممثل بيت دافيدسون، غناء كانييه ويست لكيم طالباً منها العودة في إحدى حفلاته وغيرها الكثير.

ما حقيقة مواعدة كيم كارداشيان للممثل بيت دافيدسون؟

10- عودة الثنائي بينيفير

أحداث 2021 أخبار 2021 أخبار النجمات

عام 2021 وتحديداً بعد انفصال جينيفر لوبيز وخطيبها السابق أليكس رودريجز، انتشرت الشائعات حول عودة الثنائي بينيفير وتأكّدت الأخبار بعد أيام قليلة. منذ وقتها أطلّت جينيفير لوبيز برفقة بن أفليك في عدّة لوكّات ومناسبات. منذ ارتباطهما للمرّة الأولى في العام 2002، لاق هذا الثنائي رواجاً كبيراً وسرعان ما اعتبر من الثنائيات الأيقونية.

أبرز اللحظات الرومانسية التي جمعت جينيفر لوبيز وبن أفليك

11- لقاء الأمير هاري والأمير ويليام بعد خلاف لإزلة النقاب عن تمثال للأميرة ديانا

أحداث 2021 أخبار 2021 أخبار النجمات

بعد خلافهما الذي شغل الرأي العام والاعلام، اجتمع الأمير ويليام والأمير هاري مجدداً بعد آخر ظهور لهما في جنازة الأمير فيليب، وذلك في 1 يونيو 2021، اليوم الذي كان من المفترض أن يكون عيد ميلاد والدتهما الأميرة ديانا الـ60. في هذا السياق، احتفلا من خلال إزلة النقاب عن تمثال صمّم لها في المكان المفضل للأميرة ديانا، في حديقة منزلها السابق Sunken Garden of Kensington Palace.

12- فتح عين دبي لأبوابها أمام الزوار

أحداث 2021 أخبار 2021 أخبار النجمات

في 22 أكتوبر دشنت إمارة دبي عجلة عين دبي وهي أحدث مشاريعها السياحية، وذلك ضمن احتفالات موسّعة، نشاطات ترفيهية وعروض موسيقية متنوّعة استمرّت على مدى يومين كاملين. يمكن لزوار عين دبي اكتشاف أفق دبي على متن أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم. على ارتفاع 250 متراً وفي قلب جزيرة بلوواترز Bluewaters الوجهة الحيوية التي تتميّز بطابعها العصري والحضاري، تطلّ هذه العجلة على أبرز المعالم الساحرة والخلابة في دبي من بينها برج العرب، نخلة جميرا، برج خليفة، أفق المارينا والواجهة البحرية لمشروع جميرا بيتش ريزيدنس Jumeirah Beach Residence.

13- حفل تنصيب رئيس الولايات المتحدة جو بايدن

جو بايدن خلال حفل تنصيب رئيس الولايات المتحدة

من أكثر الأحداث التي شغلت العالم سنة 2021 كانت حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأميركية. هذا الحدث الذي استحوذ على انتباه الجميع، تضمّن الكثير من الإطلالات الخلابة التي حملت عدد من المعاني والرموز، بالإضافة إلى مواقف، تصريحات ولحظات مختلفة.

14- خطوبة ليندسي لوهان من رجل أعمال عربي

أبرز الأحداث، اللحظات والأخبار التي شغلت العالم في سنة 2021في 28 نوفمبر كشفت المغنية والممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن خطوبتها من صديقها، رجل الأعمال العربي بدر شماس. في هذا السياق، نشرت لوهان البالغة من العمر 35 عاماً عبر صفحتها الخاصة على انستقرام صوراً لها مع خطيبها بدر شماس، استعرضت فيها خاتم الخطوبة الماسي من دار Harry Winston، وكتبت أسفل الصورة "حبي وحياتي وأسرتي ومستقبلي".