بالفيديو،  لوكات النجمات العربيات خلال عطلاتهنّ الصيفية


رغم جداول أعمالهنّ المكتظّة بالمواعيد المهمّة، الحفلات الغنائية والتحضيرات لأعمال فنية جديدة، لم تمتنع النجمات العربيّات من تخصيص بعض الوقت للراحة وقضاء العطلة مع العائلة والأصدقاء. الملفت أن معظم النجمات العربيات اخترن أكثر من وجهة سياحية لإمضاء العطلة وتنقلن بين بلد وآخر، مثل جويل مردينيان، إيميه صياح وبثينة الرئيسي. أين كانت وجهات سفر النجمات العربيات هذا الصيف؟ إليك الصور والتفاصيل!

جويل مردينيان في عطلتها الصيفية

اختارت جويل مردينيان قضاء عطلتها الصيفية الأولى مع زوجها وأولادها في المالديف، حيث نشرت أكثر من صورة لها على حسابها الخاص على انستغرام. أمضت جويل مردينيان حوالي أسبوع على جزيرة Ari Atoll الخلابة بمناظرها الطبيعية التي تبعث الاسترخاء والصفاء، فأغلب صور جويل مردينيان كانت على الشاطئ وخلال النهار. أما لعطلتها الصيفية الثانية فاختارت جويل مردينيان مدينة كان الفرنسية، حيث تملك منزلاً ضخماً هناك. نشرت جويل مردينيان على حسابها الخاص على انستغرام صور برفقة زوجها وعائلتها في جنوب فرنسا حيث تنقلوا بين مدينة وأخرى، وما زالت جويل مردينيان في عطلتها الصيفية هناك حتى الآن. 

إيميه صياح في عطلتها الصيفية 

من المعروف أنّ إيميه صياح تعشق السفر والمغامرة، ولعطلتها الصيفية مع زوجها لم يختارا وجهة سياحية واحدة بل ثلاث. فبدأت عطلتها الصيفية في دبي حيث نشرت أكثر من صورة لها وكانت هذه بداية عطلتها الصيفية. الى جانب زيارتها الى دبي، نشرت إيميه صياح صور لها على جزيرة Praslin في شرق أفريقيا. كما تنقلت بين مدن إيطاليا حيث نشرت صور لها في مدينة Menaggio وBellagio وغيرها من الوجهات السياحية هناك. 

بثينة الرئيسي في عطلتها الصيفية 

بثينة االرئيسي مثل إيميه صياح وجويل مردينيان لم تكتفي بوجهة سياحية واحدة بل اختارت اثنتين حتى الآن. فبدأت عطلتها الصيفية في عمّان وتحديداً في مدينة صلالة حيث نشرت صور تظهر الطبيعة الخلابة والمناظر المذهلة. أما لوجهتها السياحية الثانية فاختارت بثينة الرئيسي Bali حيث استمتعت بالجو الحار والطبيعة الخلابة. 

أسيل عمران في عطلتها الصيفية 

اسيل عمران اختارت وجهتين سياحيتين هذه السنة الأولى كانت إيطاليا حيث استمتعت بالرحلات البحرية. أما لوجهتها الثانية فاختارت أسيل عمران زيارة كوريا حيث نشرت أكثر من صورة لها على حسابها الخاص على انستغرام. 

مهيرة عبد العزيز في عطلتها الصيفية 

هذه السنة اختارت مهيرة عبد العزيز Thailand كوجهتها السياحية، حيث نشرت أكثر من صورة لها بأزياء مختلفة تميزت بألوانها المفعمة بالحياة. 

سهير القيسي في عطلتها الصيفية 

شاركت سهير القيسي مجموعة من الصور خلال عطلتها الصيفية في إسبانيا وتحديداً في مدينة Marbella.

أما لجين عمران، ميريام فارس ونوال الزغبي فقررن الاستمتاع بعطلتهن الصيفية من دون ذكر الوجهة السياحية، لكن على ما يبدو أنهن يستمتعن بوقتهن الى أقصى الحدود بأجواء صيفية.