بعد فترة من الغياب، تفاجأ جمهور النجمة أحلام بلوكها الجديد الذي ظهرت به خلال إحيائها لحفل زفاف بدولة البحرين برفقة النجم محمد عبده. نشرت أحلام عبر حسابها الخاص على انستقرام مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية ستوري، بدت خلالها بشكل مختلف مع ملامح منحوتة وفقدان ملحوظ للوزن وقوام ممشوق. لهذه المناسبة، أطلت بفستان ذي طابع أنثوي. تابعي فيما يلي تفاصيل أحدث إطلالة لأحلام. 

إطلالة أحلام في البحرين أنثوية لافتة وراقية

خلال مشاركتها في حفل زفاف بالبحرين، طلت أحلام  في لوك أنثوي بامتياز معتمدةً فستان باللون الأزرق الفاتح اتسم بقماشه المكسر وأكمامه الفضفاضة. أُرفق التصميم بحزام حدد خصر أحلام. أكملت لوكها بقطع المجوهرات ارتكزت على قلادة ماسية طويلة تحوي ساعة على هيئة فهد البانتير. من الناحية الجمالية، اختارت مكياج ارتكز على تقنية الكونتورينج وألوان النيود، وتسريحة شعر ريترو كلاسيكية. 

احلام صور احلام ahlam

احلام صور احلام ahlam

احلام صور احلام ahlam

احلام صور احلام ahlamاحلام صور احلام ahlamتغيير كبير في الملامح ونحافة بارزة في إطلالة أحلام في البحرين

أكثر ما أثار ضجة على مواقع السوشيال ميديا حول طلة أحلام التغيير الكبير الذي ظهر في ملامح وجهها والنحافة البارزة. فيما يتعلق بملامح الوجه، رأي البعض أنها استخدمت كثير من الفلاتر لتعديل صورها، لكن الأمر قد يعود إلى خسارتها الكثير من الوزن وربما خضوعها لبعض التعديلات التجميلية. مهما كان السبب، التغيير الجمالي والنحافة شكلا صدمة كبيرة لدى الجميع وأثار عديد من التساؤلات. 

تجدر الإشارة إلى أن أحلام شاركت النجم محمد عبده إحياء حفل زفاف آل خليفة بدولة البحرين في أجواء ملكية فخمة. قامت بأداء مجموعة من أغنياتها المفضلة، وقد قدمت بعض منها على أنغام العود خلال عزف "فنان العرب"، ما أمتع الحضور بأمسية طربية فريدة.