close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليشيا كيز تستعدّ لإحياء أول حفل لها في مدينة العلا في السعودية

اليشيا كيز تستعدّ لإحياء أول حفل لها في مدينة العلا في السعوديةتستعدّ الفنانة الأميركية اليشيا كيز لإحياء أوّل حفل لها في قاعة المرايا في العلا، وذلك في 11 فبراير 2022. يحمل هذا الحفل الذي سيُقام في المملكة العربية السعودية عنوان One Night Only أي ليلة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، سيكون للنجمة اليشيا كيز حوار بعنوان Women To Women، من تقديم الأميرة ريما بنت بندر آل سعود. للمزيد من التفاصيل حول هذين الحدثين، تابعي قراءة السطور التالية.

حفل اليشيا كيز في قاعة المرايا في العلا

ستقدّم اليشيا كيز حفل لها في قاعة المرايا في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة 11 فبراير 2022. يُذكر أنها ليست المرّة الأولى التي تزور بها اليشيا كيز Alicia Keys مدينة العلا، إذ سبق وأتت إليها في العام الماضي. من المتوقّع أن يكون هذا الحفل استثنائي، حيث سيتضمّن إيقاعات غربية مميزة وسيتمّ الإحتفال من خلاله بالإرث الفني والثقافي لمدينة العلا السعودية.

اليشيا كيز تستعدّ لإحياء أول حفل لها في مدينة العلا في السعودية

حوار اليشيا كيز مع الأميرة ريما بنت بندر آل سعود

بالإضافة إلى الحفل الذي ستقدّمه اليشيا كيز في قاعة المرايا، سيكون لها حوار مميّز مع الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، وهي أول سفيرة سعودية إلى الولايات المتحدة. سيُقام هذا الحوار يوم السبت 12 فبراير 2022، وسيكون عبارة عن ندوة تحمل عنوان Women To Women. سيتمّ تسليط الضوء خلال هذا اللقاء على مبادرات تمكين المرأة وخطط المملكة العربية السعودية في تحقيق هذا الأمر، كما سيتمّ التحدّث عن العديد من المواضيع التي تدور حول أهمية دور النساء وعن أبرز رائدات الأعمال والمبدعات.