ايميه صياح ايميه الصياحشاركت الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانيّة إيميه الصيّاح خبر مفرح مع كلّ معجبيها: رُزقت بتوأم، صبّي وفتاة!

في صورة نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام، أعلنت إيميه الصيّاح هذا الخبر حيث ظهر كل من ابنتها وابنها من دون الكشف عن ملامحهما. أرفقت الصورة بالتعليق التالي: "صلّينا لمعجزة واحدة والله اعطانا اثنتين، في يوم أحد مبارك في 12 يناير 2020. Theo-Charbel وKelly-Maria كمّلا عائلتنا". كما أضافت: "لا يمكننا أن نفسّر شعورنا حالياً: مشاعر الفرح والتقدير تفوق الخيال." كما قالت: "بارك الله جميع الأطفال في كافّة أنحاء العالم وأتمنّى أن تحلّ هذه البركة في كلّ منزل."

ايميه صياح ايميه الصياحتجدر الإشارة إلى أنّ Aimée Sayah كانت قد أعلنت خبر حملها في صورة نشرتها على إنستقرام برفقة زوجها فريد نجّار في سبتمبر 2019.

ايميه صياح ايميه الصياح

يُذكر أيضاً أن إيميه صياح أطلّت على الشاشة خلال فترة حملها وتحديداً عند تقديمها برنامج الزمن الجميل الذي عُرض على شاشة أبو ظبي. كما وكان من المقرر أن تقدّم النجمة اللبنانيّة مسابقة ملكة جمال لبنان 2019 إلّا أنّها اعتذرت عن ذلك بسبب تقدّم أشهر حملها.

كذلك، إيميه الصياح ظهرت في فيديو تصويري خاصّ لجمالكِ حيث أطلّت بلوكات جماليّة ناعمة وقويّة من توقيع مجموعة مكياج Diorshow من Dior.