تزامناً مع عيد ميلاد الأمير هاري الـ37، أدرجت مجلة تايم Time كل من الأمير هاري وميغان ماركل ضمن قائمتها لعام 2021 التي تضمّ أكثر من 100 شخص تأثيراً في العالم. كما ظهر الثنائي على غلاف المجلة وبالتالي أصبحا حديث روّاد المواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، أصدرت المجلة الأميركية غلاف خاص بالثنائي من بين أغلفتها السبعة، حيث يظهر الأمير هاري على الغلاف بملابس سوداء بالكامل، وهو اقفاً خلف زوجته وواضعاً ذراعَيه على كتفها الأيمن، بينما ارتدت ميغان ماركل اللون الأبيض بالكامل. التُقطت الصورة التي تظهرهما يحدقان في الكاميرا بتعبيرات جادة على إحدى الشرفات في قصرهما. 

كما نشرت مجلة تايم صور جديدة لهما بمناسبة التكريم ضمن المقال الخاص بهما، وظهر الثنائي بملابس باللون الاخضر وهما يبتسمان لبعضهما البعض أثناء المشي في ممتلكاتهم في مدينة مونتيسيتو الساحلية الواقعة في ولاية كاليفورنيا. 

الأمير هاري وميغان ماركل أكثر شخصيّتان مؤثرتان في العالم 

داخل المجلة، كتب صديق الأمير هاري وميغان ماركل، الطاهي José Andrés في ملف تعريف الثناني: "في عالمٍ يكون فيه لكل شخصٍ رأي تجاه أشخاص آخرين لا يعرفونهم، يتعاطف الدوق والدوقة مع هؤلاء الأشخاص بالذات، وإنهما لا يتكلّمان فقط، بل يركضان نحو النضال".

تطرّق المقال إلى مقابلة تلفزيونية شهيرة للأمير هاري حين كان مدفعياً في مروحية Apache قبل بضع سنوات. كان دوق ساسكس يجلس على مقربة من مهبط جوّي في أفغانستان، ويتحدث عن بعض الأخبار الملكية حين سُمِع دويّ وتجمّع جنود خلفه. قد نهض الأمير هاري سريعاً ونزع الميكروفون متوجهاً نحو المكان. يتابع المقال أن الاندفاع نفسه يحرّك ميغان ماركل التي لطالما كانت ناشطة في المجال الإنساني ونصيرة قوية للنساء والفتيات في مختلف أنحاء العالم.

وأضاف José Andrés: "إن الأمير هاري وميغان ماركل يحوّلان التعاطف إلى شيء ملموس من خلال مؤسسة Archewell Foundation الخاصة بهما، بالتالي، إنهما ينقلان الصوت لمن لا صوت لهم من خلال الإنتاج الإعلامي. وأيضاً، يخاطران لمساعدة المجتمعات المحتاجة، وتقديم دعم الصحة العقلية للنساء والفتيات السود في الولايات المتحدة، وإطعام المتضررين من الكوارث الطبيعية في الهند ومنطقة البحر الكاريبي". 

يعتبر الأمير هاري وميغان ماركل أول شخصين من أفراد العائلة الملكية البريطانية، تضمّهما القائمة، وقد حصل الثنائي على عدد من الصفقات مع جهات مختلفة منذ إعلانهما الانفصال عن العائلة الملكية في يناير 2020 منها نتفلكس وسبوتيفاي. 

إلى جانب الأمير هاري وميغان ماركل، تضمّنت قائمة Time لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم عدداً كبيراً من الفنانين والعلماء وغيرهم، منهم المغنية Britney Spears، والرئيس التنفيذي لشركة أبل Tim Cook، ولاعبة الجمباز Simone Biles.