close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصور الأولى لمولود فهرية افجان وبوراك أوزجيفيت

نشرت الممثلة التركية Fahriya Evcen Ozcivit، زوجة الممثل التركي Burak Ozcivit، الصور الأولى لإبنهما Karan الذي وُلد في أبريل 2019. أحدثت هذه اللقطات ضجّة كبيرة على السوشيل ميديا بحيث بدا الطفل بغاية الظرافة.

هذه الصور الأولى لطفل فهرية وبوراك أوزجيفيت، نالت أكثر من 600 ألف علامة إعجاب في أقل من ساعة، ليصل عدد كبسات اللايك إلى أكثر من مليونين حتّى الساعة. تفاعل الجمهور بقوة مع ظهور إبن Fahriya Evcen وBurak Ozcivit، وأكّد عدد كبير من روّاد التواصل الاجتماعي أن عيونه وحاجبيه هي نسخة عن ملامح والده.

نشرت فهرية افجان على حسابها الخاصّ على انستقرام هذه الصور، وأطلّت مع ابنها بلقطات عفويّة. كما يُذكر أنه في يونيو 2019، نشرت الممثلة التركية صورة لكلّ من يد ابنها وزوجها بمناسبة عيد الأب، متمنّيةً لزوجها ولكلّ الآباء كلّ الخير في هذا العيد.

إلى جانب ظرافة ابن فهرية وبوراك أوزجيفيت في الصور التي نشرتها النجمة التركية، من الأمور التي لفتتنا في هذه اللقطات هي استعادة فهرية لوزنها، وذلك بعدما اكتسبته بعد الولادة. يُذكر أن النجمة التركية تلقّت انتقادات واسعة جرّاء اكتسابها للوزن بعد الولادة. أطلّت الممثلة التركيّة مع هذه التغيّرات التي طالت جسمها في أغسطس 2019، من دون أي خجل مصرّحةً أنّها ستتّبع حمية غذائية معيّنة لخسارة الكيلوغرامات الزائدة (اضغطي هنا لمشاهدة الصور). كما ردّ أيضاً بوراك أوزوجيفيت على هذه الإنتقادات بتصريح قال فيه: "فهرية افجان هي أم رائعة وجميلة في كل الحالات".

يُذكر أنّ في يونيو 2017، تزوّج كل من فهرية افجان وبوراك أوزجيفيت في حفل أُقيم في قصر أحمد حليم باشا في اسطنبول، وسط حضور 500 شخص تقريباً.

فهرية وبوراك أوزجفيت

فهرية وبوراك أوزجفيت

فهرية وبوراك أوزجفيت

فهرية وبوراك أوزجفيتفهرية وبوراك أوزجفيت