close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صورة نادين نجيم الأولى بعد انفجار بيروت: ما الرسالة المؤثرة التي وجّهتها؟

فاجعة انفجار بيروت في 4 اغسطس 2020، أخذت معها للأسف الكثير من الضحايا، كما تركت آلاف الجرحى والمتضررين. كغيرهن من اللبنانيين، النجمات كان لهن حصّة أيضاً من هذا الزلزال المؤسف، من بينهن النجمة نادين نجيم التي شغلت بال الجمهور في الأيام الأخيرة بفعل أن منزلها يقع في مكان مواجه لنقطة وقوع الإنفجار. Nadine Njeim تضررت كثيراً، سواء من ناحية صحّتها أو من ناحية الدمار في منزلها وهذا ما وثّقته عبر فيديوهات، تسجيلات صوتية وبوستات مكتوبة، كانت قد نشرتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها في الأيام الماضية. لكن أخيراً وبعد مرور 9 أيام على الفاجعة، نشرت النجمة اللبنانية صورتها الأولى بعد الإنفجار وهي في المستشفى.

نادين نجيم انفجار بيروت
صورة نادين نجيم الأولى بعد انفجار بيروت

في التفاصيل، نشرت نادين نجيم على انستقرام الصورة الأولى لها بعد إنفجار بيروت، وهي موجودة في المستشفى وإلى جانبها ولديها، وعلّقت: "بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت ".

نادين نجيم انفجار بيروت
بهذا البوست تكون قد طمأنت محبّينها وكل المتابعين، خاصةً بعد أن تأكّد أنها خضعت لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات لتمضيد الجروح في وجهها. في نفس الإطار، تم تداول أخبار وإشاعات حول احتمال تعرّضها لتشوّهات في وجهها من الركام الذي سقط عليها، لكن تم نفي الخبر من قبل بعض المقرّبين في ما بعد. هذا أيضاً ما يظهر بشكل واضح في الصورة، فالأضرار في وجهها كما يبان اقتصرت على كسور في الأنف وبعض الجروحات.

الجدير ذكره أن نادين نجيم كانت تصوّر الحريق في مرفأ بيروت المواجه لمنزلها، قبل أن يحدث الإنفجار. هذا الفيديو نشرته على صفحتها على انستقرام وبدت فيه مرتبكة، ومن ثم صرخت قبل أن تقع على الأرض. أرفقت البوست بتعليق: "اللحظة المشؤومة ! كنت ماسكة التلفون وصرخت. هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة".


بعدها، عادت وشاركت المتابعين بفيديو آخر، يظهر فيه الدمار والخراب في منزلها جراء الإنفجار. الرفوف محطّمة، الزجاح متكسّر، الديكور مبعثر، الركام على الأرض... كلّها تفاصيل تبيّن حجم الضرر المادي الذي تعرّضت له.

كذلك، وخلال تغريدة لها على تويتر، كشفت Nadine Njeim من المستشفى أنها اتخذت قرار مغادرة البلاد وعلّقت: "من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

نادين نجيم انفجار بيروت