نشر Elie Saab Junior إبن مصمّم الأزياء إيلي صعب الصور الأولى لابنته صوفيا، التي ولدت في 2 سبتمبر 2020، عند الساعة 7:07 مساءً. لقطات دافئة تعبّر عن حب إيلي صعب جونيور وزوجته كريستينا مراد لمولدتهما الأولى، كما أنّها تترجم لحظات السعادة التي يعيشها الثنائي في هذه الأثناء. 

هذه الصور الأولى لطفلة إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد، نالت العديد من الإعجاب وتفاعل معها الجمهور، حيث باركوا للثنائي بولادة صوفيا.

يُذكر أن كلودين صعب، زوجة المصمّم Elie Saab وجدة الطفلة صوفيا، قد نشرت منذ أيّام عدة، صور ديكور معلنة من خلالها خبر ولادة إبنة Elie Saab Junior وChristina Murad. 

الصورة التي نشرتها كلودين صعب، زوجة المصمّم اللبناني إيلي صعب وجدة الطفلة صوفيا

لمحة سريعة عن حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد

في19 يوليو 2019، احتفل إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد بزفافهما، حيث واكبت "جمالكِ" حصرياً هذا الحدث الرائع بكل تفاصيله. تمكّن الثنائي من إحداث ضجة واسعة على السوشيل ميديا، فكان عرس إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد، زفاف الموسم في سنة 2019.
أطلّت العروس بفستانين زفاف من توقيع Elie Saab؛ الأوّل صمّم خصيصاً لها، حيث ظهرت فيه على غلاف جمالكِ وخلال مراسم حفل الزفاف. تميّز بحبيبات وتطريزات لامعة زيّنت التصميم بالكامل الذي اتّسم بمزيج قصّة الياقة العالية وقصّة الصدر على شكل قلب.
أمّا فستان زفافها الثاني، فارتدته خلال حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف، وهو  مستوحى من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لخريف 2019. اتّسم هذا التصميم بلونه الذهبي، التطريزات والحبيبات البراقة، التي أضفت لمسة من الجاذبية.

كريستينا مراد نجمة غلاف "جمالكِ" بفستان من Elie Saab

فستان كريستينا مراد الثاني من Elie Saab

تفاصيل اللقاء الأول بين إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد

في مقابلة حصرية لـ"جمالكِ"، كشف العروسان المستقبليان عن تفاصيل حول علاقتهما، أبرزها اللقاء الأول. كريستينا مراد هي صديقة لشقيق إيلي صعب جونيور، سيليو، وقد زارته في صيف 2017. عندها، تم اللقاء الأول بينهما وأصبحا صديقين. كما تحدّث الثنائي عن الموعد الأول وقالا: "ضحكنا كثيراً وتحدّثنا لساعات وساعات". 

مقابلة خاصة مع كريستينا مراد: وجدتُ كل ما أريد في إيلي صعب جونيور