close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، مريم أوزرلي تضع مولودتها الثانية

أثارت الممثلة التركيّة مريم أوزرلي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الناس، وذلك بعد أن أنجبت مولودتها الثانية يوم 8 يناير 2021 والتي أطلقت عليها اسم Lily Koi. في هذا السياق، تشاركت مريم أوزرلي مع متابعينها على انستقرام الصور الأولى مع ابنتها، حيث ظهرت في لقطات حميمية ومؤثرة وهي تحملها خلال وجودها في المستشفى.

في التفاصيل، علّقت Meryem Uzerli على الصور التي نشرتها على حسابها الخاص على انستقرام متوجهةً إلى ابنتها حديثة الولادة: "عزيزتي Lily Koi، أختك Lara Jemima، والدكِ وأنا، سعداء بوجودكِ في عائلتنا، ومحظوظون لأنكِ انضميتِ إلينا".

تجدر الإشارة إلى أن مريم أوزرلي قد أعلنت لإحدى المواقع الإلكترونية التركية، عن حملها بمولودتها الثانية، خلال الشهر الخامس من الحمل، وقد صرّحت في هذا السياق: "هذا الشهر الخامس لي وأنا حامل بابنتي، وستأتي لهذا العالم في كانون الثاني". كما أضافت: "ابنتي Lara Jemima منذ زمن طويل تريد أخاً أو أختاً، ونحن ننشئ عائلتنا الخاصة".

الممثلة التركية مريم أوزرلي والتي اشتهرت عربياً بشخصية "هُيام" في مسلسل حريم السلطان، كانت قد رُزقت بابنتها الأولى Lara Jemima عام 2014 وهي اليوم تبلغ 7 سنوات من العمر. كما يشار إلى أن Meryem Uzerli ولدت في ألمانيا عام 1983، وهي إحدى أشهر النجمات اللواتي حققن نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة من خلال الأعمال الدرامية التي شاركت فيها.

صور مريم أوزرلي وابنتها

مريم أوزرلي myriam ozerliمريم أوزرلي myriam ozerli