close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصور الأولى لمولود ميغان ماركل والأمير هاري، وهذا هو اسمه

بعد يومين من ولادة الطفل الملكي الجديد، أطلّ كل من ميغان ماركل والأمير هاري برفقة مولودهما في إحدى قاعات قصر Windsor، لتكون هذه المرّة الأولى التي يقدّم فيها الثنائي طفله إلى العالم أجمع. بعد أن تم تداول صور أولية لطفل دوق ودوقة ساسكس، نشر الحساب الرسمي الخاصّ بهما على انستقرام الصور الرسمية. من بعدها، قام الثنائي بوضع منشور آخر ليعلن فيه عن إسم الطفل وهو Archie Harrison Mountbatten-Windsor.

بدا كل من دوق ودوقة ساسكس بغاية السعادة فغمرا مولودهما بكلّ الحب والحنان وهذا ما ظهر في الصور. أعرب كل من الأمير هاري وميغان ماركل عن فرحتهما لاستقبالهما مولودهما الأوّل من خلال كلمات مؤثرة وحقيقية. قالت Meghan Markle: "إنه أمر رائع ومدهش للغاية. لدي أفضل رجلين في حياتي الآن وأنا بغاية السعادة!" كما أشارت إلى أن مولودها يتميّز بمزاج هادئ، فضحك الأمير هاري على هذا التصريح قائلاً: "لا أعرف من مَن ورث هذه الصفة". شكرت ميغان ماركل الجميع على كل التمنيات الطيّبة واللطيفة التي تلقّياها قائلةً أن هذا الأمر يعني لها الكثير. كما أشارت ميغان ماركل إلى أنها تنتظر بفارغ الصبر تعريف مولودها إلى كامل أفراد العائلة.
عن الأبوة، عبّر الأمير هاري عن سعادته بتولّي هذه المسؤولية الجديدة بالرغم من مرور يومين ونصف فقط على ولادة الطفل، كما قال: "نحن في غاية الحماس لمشاركة حياتنا مع رزمة الفرح هذه."

يُذكر أن الثنائي دوق ودوقة ساسكس اتّخذ مقاربة خصوصية أكثر من تلك التي اتّخذها كل من الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعد ولادة أطفالهما. بدل من الظهور من خارج المستشفى مباشرةً بعد ولادة الطفل، قرر كل من الأمير هاري وميغان ماركل تقديم مولودهما الأوّل بعد يومين على ولادته من داخل قصر Windsor، وذلك كي يتمكّنا من الإحتفال بالولادة على إنفراد كعائلة جديدة. هذا الأمر أتى بحسب رغبتهما الخاصّة، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

إسم مولود ميغان ماركل والأمير هاري

بعد التقاط الصور الرسمية، توجّه دوق ودوقة ساسكس برفقة طفلهما الجديد إلى الملكة إليزابيث لتعريفها إليه، ونشرا صورة لهما خلال هذا الحدث وأعلنا من خلالها عن إسم الطفل. تمّ إرفاق الصورة بالتعليق الآتي: "دوق ودوقة ساسكس يسرّهما الإعلان عن إسم طفلهما الأوّل: Archie Harrison Mountbatten-Windsor. بعد ظهر اليوم، تم تعريف الطفل إلى الملكة بحضور دوق Edinburgh ووالدة دوقة ساسكس."

ماذا يعني إسم Archie Harrison؟

اختار كل من دوق ودوقة ساسكس إسم Archie لابنهما وذلك لأنهما كانا يرغبان بإعطائه إسماً عصريّاً ويتناسب في الوقت عينه مع التقاليد الملكية. إضافةً إلى أن هذا الإسم كان شائع جدّاً في المملكة المتّحدة في سنة 2017 ويشير إلى الذكاء، الجرأة والشجاعة. أمّا بالنسبة إلى Harrison، الإسم الأوسط الذي اختاره كل من الأمير هاري وميغان ماركل لإبنهما، فهو يرمز إلى كونه "إبن هاري" أو son of Harry وهو من الأسماء الرائجة جدّاً في المملكة المتّحدة والولايات المتحدة.

ما هو لقب Archie Harrison Mountbatten-Windsor

اللقب الذي سيحصل عليه إبن ميغان ماركل والأمير هاري لن يتعلّق بالعائلة الملكية! هو سيحمل لقب Master وذلك بنيةً على رغبة دوق ودوقة ساسكس اللذين يقضّلان تربيته بطريقة خصوصيّة كمواطن عادي.

صور طفل ميغان ماركل والأمير هاري

الأمير هاري ميغان ماركل

الأمير هاري ميغان ماركلالأمير هاري ميغان ماركلالأمير هاري ميغان ماركل

الأمير هاري ميغان ماركل مولود طفلالأمير هاري ميغان ماركل مولود طفلالأمير هاري ميغان ماركل مولود طفلالأمير هاري ميغان ماركل مولود طفلالأمير هاري ميغان ماركل مولود طفل