جمهور كبير في انتظار يوم الخميس 19 أب 2021، لمشاهدة مسلسل صالون زهرة من بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار. هذا العمل سيعرض على منصة شاهد Shahid، وهو يتميّز بطابعه الكوميدي الممزوج بالمواجهات الدرامية والصراعات داخل حيّ شعبيّ. من المتوقع أن مسلسل صالون زهرة سيتمكّن من منافسة العديد من المسلسلات التي تعرض على منصة شاهد Shahid. شاهدي في ما يلي بعض الصور الأولية لهذا العمل الكوميدي-الدراميّ، حتى قبل عرضه.

تفاصيل قصة مسلسل صالون زهرة 

يحكي العمل قصص النساء من خلال صالون زهرة، الذي يُعتبر الملاذ الآمن للسيدات اللواتي تلجأن إليه، ليس بهدف التجميل فحسب بل لمشاركة همومهنّ ومشاكلهنّ العاطفية والزوجية أيضاً. تدير هذا الصالون، امرأة تدعى "زهرة"، والتي تجسّد دورها الممثلة اللبنانية نادين نجيم. هي امرأة متمرّدة وقاسية كونها مرت بظروف صعبة، كما أنّها تناصر النساء، وهي لا تنتمي إلى أسرة ثرية بل تعمل بجهد حتى تكسب المال. 

في سياق أحداث العمل، تصل إلى الصالون، كرسي حلاقة عن طريق الخطأ. وهنا يضطر صاحب الكرسي، الذي يلعب دوره معتصم النهار، إلى فعل المستحيل لاستعادته مهما كلّف الأمر، ويضطر لفتح محل تنجيد بالقرب من الصالون بغية التقرب من زهرة والوصول الى الكرسي المنشود.

شاهدي الصور الأولية لمسلسل صالون زهرةصالون زهرةصالون زهرةصالون زهرةصالون زهرةصالون زهرة