close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

ظروف صعبة يمرّ بها العالم أجمع، بسبب فيروس كورونا الذي انتشر بسرعة كبيرة في العديد من البلدان، ممّا أودى بحياة بعض الأشخاص، ودفع الحكومات إلى اتّخاذ قرار المكوث في المنزل وعدم التنقّل للحد من انتشار هذا الفيروس حتى إشعار آخر. طبعاً، هذا القرار صعب للغاية على المستشفيات من ناحية تأمين كل المواد المستلزمة لمعالجة مرضى فيروس كورونا وعلى العائلات الفقيرة التي تعمل من أجل كسب مصروف يوم واحد. انطلاقاً من هنا، وبخطوة مؤثرة قرّر المشاهير، نساء ورجال، إلى جانت البلوغرز أن يقدّموا الدعم إمّا لجمعيّات خيرية، أو للصليب الأحمر، للمستشفيات أو حتى للعائلات المحتاجة. اكتشفي في ما يلي كل النجوم والنجمات الذين تبرّعوا بالمال أو الطعام من أجل المساعدة والتضامن مع أبناء المجتمع، خلال الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

كيف ساهم النجوم والبلوغرز في مكافحة فيروس كورونا؟

تبرّعات نجوم لبنان للعائلات المحتاجة من خلال تحدّي أطلقته هيفاء وهبي

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتتمّ إطلاق تحدي جديد على خاصية الإنستقرام من قبل هيفاء وهبي، من أجل جمع التبرّعات المالية لجمعية أجيالنا في بيروت، والتي بدورها تمد يد العون للعائلات المحتاجة. التحدّي هو عبارة عن قبول التبرّع بـ40 دولار على الأقلّ من أجل مساعدة عائلة واحدة، ويجب من إعادة نشر منشور التبرّع على خاصية إنستقرام مع ترشيح أسماء أخرى من المشاهير. تحدّت هيفاء وهبي كل من إليسا، عاصي الحلاني، نجوى كرم، وائل كفوري، فارس كرم وبسام فتوح لمساعدة العائلات. سرعان ما قبلت إليسا التحدّي، ورشّحت بدورها كل من ماجدة الرومي، أحلام الشامسي، نانسي عجرم وراغب علامة. أمّا بسام فتوح فوافق على التحدّي ونقله إلى يارا، نيشان، مايا دياب ومنى ابو حمزة، ورشّح عاصي الحلاني بدوره كل من وليد توفيق وراغب علامة. أيضاً، قبل وائل كفوري التحدّي ورشّح كل من إيلي صعب، ايمن جمعة، سيرين عبد النور وملحم زين.

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتالمشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

تبرّعات نجوم مصر للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

شارك العديد من مشاهير مصر، في "تحدي الخير"، الذي أطلقته إحدى الجمعيات الخيرية، للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا، وذلك عن طريق التكفل بعائلات فقيرة. التحدي هو عبارة عن مساعدة المشاهير لـ50 عائلة أو أكثر طيلة شهر، ويجب على كل نجم أن ينشر فيديو على حسابه الخاص على إنستقرام وأن يرشّح أسماء أخرى من النجوم مهما كانت جنسيّتهم لمد يد العون. من أبرز نجوم مصر، الذين قبلوا "تحدّي الخير"، هم: شيرين رضا، دينا الشربيني، منى زكي، هند صبري، أصالة، كندة علوش، هنا الزاهد، دنيا سمير غانم، ليلى علوي، رانيا يوسف، أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد فهمي، تامر حسني، عمرو يوسف، أنغام، أحمد السعدني، أحمد داوود وأمير كرارة.

تبرّعات أنغام للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

قرّرت أنغام مساعدة 80 أسرة محتاجة طيلة شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات منى زكي للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

قرّرت منى زكي مساعدة 80 أسرة محتاجة طيلة شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات أصالة للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

تكفّلت أصالة بمساعدة 100 أسرة محتاجة طيلة شهر، وذلك عن طريق جمعية رسالة، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات هند صبري للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

هند صبري ستساعد 100 أسرة محتاجة طيلة شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات سلمى أبو ضيف للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

قبلت سلمى أبو ضيف "تحدّي الخير" وستساعد على قدر ما تستطيع من العائلات المحتاجة.

تبرّعات شيرين رضا للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

شيرين رضا ستساعد 100 أسرة محتاجة طيلة شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات كندة علوش للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

قبلت كندة علوش التحدي وستساعد 50 أسرة محتاجة.

تبرّعات دينا الشربيني للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

ستتكفّل دينا الشربيني بمصروف 100 أسرة محتاجة طيلة شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات هنا الزاهد للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

ستقدم هنا الزاهد الدعم لـ50 أسرة على مدى شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات غادة عبد الرازق للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

ستقدم غادة عبد الرازق الدعم لـ100 أسرة على مدى شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات عمرو يوسف للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

سيقدّم عمرو يوسف الدعم لـ100 أسرة على مدى شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات تامر حسني للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

سيساعد تامر حسني 400 أسرة محتاجة على مدى شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات محمد رمضان للعائلات المحتاجة من خلال "تحدي الخير" لمكافحة فيروس كورونا

سيتبرّع محمد رمضان بمبلغ مليوني جنيه مصري، لصالح وزارة الصحة المصرية، كما سيساعد 30 اسرة محتاجة على مدى شهر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات هيفاء وهبي لمكافحة فيروس كورونا

فيروس كورونا تبرّعات هيفاء وهبي

تبرّعت هيفاء وهبي على غرار التحدّي الذي أطلقته، بمبلغ 20 مليون ليرة لبنانية لمستشفى رفيق الحريري في بيروت والصليب الأحمر اللبناني.

تبرّعات جويل مردينيان لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتنشرت جويل مردينيان فيديو لها عبر خاصية إنستقرام، فيديو تظهر فيه في السوبرماركت وهي تتبنّى مساعدة جمعية بنين، لدعم كل العائلات اللبنانية التي بحاجة إلى مواد غذائية خلال الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا. وطلبت من الجميع المساعدة والتبرّع بدولار واحد على الأقلّ.

تبرّعات إليسا لمكافحة فيروس كورونا

فيروس كورونا تبرّعاتلم تفصح عن المبلغ الذي تبرّعت به من أجل الصليب الأحمر، لكنّها أشارت إلى أنّها ستقدّم حصصاً غذائية لعدد من العائلات التي لا تتمكّن من تأمين الطعام والشراب في هذه المرحلة أي أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات نانسي عجرم لمكافحة فيروس كورونا

فيروس كورونا تبرّعات نانسي عجرمتبرّعت نانسي عجرم بمبلغ 10 آلاف دولار لمستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت و10 آلاف دولار للصليب الأحمر اللبناني.

تبرّعات كارن وازن لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتتبرّعت كارن وازن بمبلغ 10 ملايين ليرة لبنانية لمؤسسة Sesobel و5 ملايين ليرة لبنانية للصليب الأحمر اللبناني.

تبرّعات الثنائي Meghan Markle وPrince Harry لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتتبرّع الثنائي Meghan Markle وPrince Harry بمبلغ 90 ألف جنيه استرليني أي بنحو 100 ألف دولار، للمؤسسات الخيرية البريطانية التي ترعى المتضرّرين من فيروس كورونا. هذه الأموال هي جزء من عائدات زفافهما الملكي الذي تم بثه مباشرة.

كذلك، تمّ رصد كل من ميغان ماركل والأمير هاري في لوس أنجلوس وهما يوزّعان الطعام إلى العائلات المحتاجة، وذلك بالتعاون مع مؤسّسة Project Angel Food الخيرية. يُذكر أنّها المرّة الأولى التي يطلّ فيها الثنائي في الولايات المتّحدة بعد انتقالهما من كندا إلى لوس أنجلوس للإستقرار في هذه المنطقة. كذلك، رُصد كل من ميغان ماركل والأمير هاري في يوم آخر وهما يوّزعان الطعام.

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتالمشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتتبرّعات الثنائي Amal وGeorges Clooney لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتتبرع الثنائي أمل كلوني وزوجها جورج كلوني بأكثر من مليون دولار للمساعدة في تخفيف تداعيات فيروس كورونا، وسيتمّ توزيع تبرّعاتهما على 6 جمعيّات. كما سيتبرّعان بمبلغ 300 ألف دولار بين بنك الطعام اللبناني ومنطقة لومباردو في إيطاليا والخدمة الصحية الوطنية في المملكة المتحدة.

تبرّعات Rihanna لمكافحة فيروس كورونا

فيروس كورونا تبرّعات نانسي عجرمتبرّعت ريهانا بمبلغ 5 ملايين دولار من خلال جمعيتها الخيرية Clara Lione Foundation، لمساعدة منظمة الصحة العالمية في الولايات المتحدة الأميركية، للحد من انتشار كورونا.

فيروس كورونا تبرّعات ريهانا

تبرّعات Oprah Winfrey لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتأعلنت مقدمة البرامج التلفزيونية أوبرا وينفري عن تبرعها بـ10 ملايين دولار، لمساعدة الأميركيين خلال أزمة فيروس كورونا.

تبرّعات Selena Gomez لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتأصدرت سيلينا غوميز فيديو موسيقي جديد لأغنيتها Dance Again من ألبومها الأخير Rare. كما كشفت أن بعض الإيرادات التي ستحصدها من خلال مبيعات الكليب سيستفيد منها صندوق الإغاثة التابع لـ MusiCares لمكافحة فيروس كورونا.

تبرّعات Kylie Jenner لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتتبرّعت كايلي جينر بمبلغ مليون دولار إلى المركز الطبي Cedars Sinai Medical Center في كاليفورنيا، ليتمكّن من شراء كل اللوازم الطبية التي يحتاجها الأطبّاء من أجل إسعاف المرضى وذلك للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات Angelina Jolie لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتتبرّعت أنجلينا جولي بمبلغ مليون دولار لمنظمة No Kid Hungry في أميركا، وهي جمعية توزّع الطعام على الأطفال المحتاجين.

تبرّعات Blake Lively وزوجها Ryan Reynolds لمكافحة فيروس كورونا

فيروس كورونا تبرّعات ريهانا

نشرت بليك لايفلي عبر حسابها الخاص على إنتسقرام منشوراً تعلن فيه أنّها تبرّعت هي وزوجها بمليون دولار للمساعدة في توفير وجبات الطعام للمحتاجين، وذلك خلال الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا. هذا المبلغ سيقسّم بين جمعيّتين ألا وهما Feeding America وFood Banks Canada.

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

تبرّعات Lady Gaga لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

تبرّعت الليدي غاغا بنسبة 20% من المبيعات التي حقّقتها في الأسبوع الفائت، من علامتها التجارية Haus Laboratoire، لبنوك الطعام المحلية في لوس أنجلس ونيويورك، وذلك لمساعدة المتضرّرين من فيروس كورونا.

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

تبرّعات Rita Ora لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتأطلقت ريتا أورا حملة StopTheSpread التجارية لدعم مؤسسة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية لمكافحة انتشار فيروس كورونا. تتضمّن المجموعة التي أطلقتها، قمصان، توبات، قبعات البيسبول التي تتميز بشعار مع علامة سلام على صورة الفيروس. يتراوح سعر القطعة من 8 دولار إلى 50 دولار. يمكن طلب الملابس عبر موقع stopthespread.shop. أرباح هذه المبيعات ستذهب إلى مؤسسة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية.

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتالمشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعات

تبرّعات Kristen Bell لمكافحة فيروس كورونا

المشاهير والبلوغرز يداً بيد لمكافحة فيروس كورونا، من خلال تقديم التبرّعاتتبرّعت الممثلة Kristen Bell بمبلغ 150 ألف دولار لجمعية No Kid Hungry، من أجل تأمين الطعام للأطفال، طيلة الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

تبرّعات Ciara وزوجها Russell Wilson لمكافحة فيروس كورونا

تبرّع الثنائي Ciara وRussell Wilson بمليون وجبة لـFood Lifeline، وهي منظمة غير ربحية تقدّم وجبات مجانية للمحتاجين في منطقة Seattle.

تبرّعات Justin Bieber لمكافحة فيروس كورونا

تبرّع جاستين بيبر في فبراير بمبلغ 29 ألف دولار، لمؤسسة Beijing Chunmiao Charity الخيرية، لمساعدة الأطفال المتضرّرين من تفشّي فيروس الكورونا في الصين.


فيديو قد تحبين مشاهدته