لا يبخل كلّ من رامي رضوان ودنيا سمير غانم عن نشر بعض الصور التي تجمعهما سوياً على مواقع التواصل الاجتماعي. صور تكشف الكثير عن علاقة الثنائي وتحمل معاني كثيرة لم ينتبه إليها أحد من قبل. بمناسبة عيد الممثلة المصريّة دنيا سمير غانم الـ34، سوف نشرح لكِ في هذا المقال عمّا تكشفه الصور عن العلاقة الزوجيّة التي تجمع الثنائي.

في معظم الصور، لاحظنا أنّ مقدّم البرامج المصري رامي رضوان يضع دائماً يده على خصر زوجته. خطوة تشير حتماً إلى الحبّ العميق الذي يجمع رامي رضوان بدنيا سمير غانم، لكنّها تحمل أيضاً معاني باطنيّة. ما هي؟ 

يشير خبراء لغة الجسد إلى أنّ وضع يد الشريك حول خصر زوجته تعني أنّ الرجل يبوح للعالم أجمع أنّ شريكته هي ملكه فقط إضافةً إلى أنّه يريد دائماً أن يكون قريباً منها. كما تدلّ هذه الحركة على أنّ رامي رضوان يحمي زوجته من كلّ المواقف، أينما كانا وحيثما توجّها. إضافةً إلى هذا، رامي رضوان يحرص من خلال هذه الخطوة على تقديم كلّ الحنان والمحبّة لزوجته دنيا سمير غانم. هذا وتشير وضعيّة اليد إلى مشاعر الألفة والإرتياح التي يتشاركها كلّ من دنيا سمير غانم ورامي رضوان.

أخيراً، لغة جسد الثنائي دنيا سمير غانم ورامي رضوان استطاعت أن تفضح طبيعة علاقتهما وتحديداً مشاعرهما حيال بعضهما البعض، فإنّهما يملكان أحاسيس قويّة مليئة بالحبّ والعاطفة. 

إليكِ أدناه صور الثنائي المصري دنيا سمير غانم ورامي رضوان.

دنيا سمير غانم ورامي رضواندنيا سمير غانم ورامي رضواندنيا سمير غانم ورامي رضواندنيا سمير غانم ورامي رضواندنيا سمير غانم ورامي رضواندنيا سمير غانم ورامي رضواندنيا سمير غانم ورامي رضواندنيا سمير غانم ورامي رضواناقرئي أيضاً: قبلات والكثير من القبلات بين أحلام وزوجها، هذه هي معانيها

لغة جسد منى زكي وأحمد حلمي تفضح طبيعة علاقتهما: ترابط قويّ مع احترام للخصوصية