close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف لا تبخل النجمات والفاشينيستا عن نشر صور لهنّ من حياتهنّ اليوميّة على صفحاتهنّ الخاصّة على إنستقرام. في الآونة الأخيرة، لم تتخلّى هذه الشخصيّات عن مشاركة معجبينهنّ أبرز النشاطات التي يقمنَ بها في فصل الصيف. مع تخفيف الإجراءات الوقائية ضدّ فيروس كورونا، النجمات والفاشينيستا حرصنَ على الإستمتاع بالأجواء الصيفية، من خلال القيام بسياحة داخلية. في هذا المقال، سنعرض صور من الاجازة الصيفية للنجمات والفاشينيستا في صيف 2020. شاهديها أدناه!

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

فاليري أبو شقرا في اجازة الصيف 2020

انتشرت صورة تجمع فاليري أبو شقرا بزوجها، وسط أجواء حميمة صيفيّة بامتياز! هذه اللقطة هي الأولى لهما بعد زواجهما.

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

دينا الشربيني في اجازة الصيف 2020

انتشرت صور تجمع دينا الشربيني بعمرو دياب، حيث يقضيان اجازة الصيف على الشاطئ ويستمتعان بأوقاتهما.

دينا الشربيني عمرو ديابدينا الشربيني عمرو دياب

كندة علوش في اجازة الصيف 2020

نشرت الممثلة السورية كندة علوش صورة لها برفقة زوجها الممثل المصري عمرو يوسف، وهما على الشاطىء يستمتعان بأجواء الصيف.

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

ياسمين عبد العزيز في اجازة الصيف 2020

نشرت ياسمين عبد العزيز فيديو لها برفقة زوجها أحمد العوضي على متن قارب، وهما يستمتعان بأوقاتهما في فصل الصيف.

جيجي حديد في اجازة الصيف 2020

تقضي جيجي حديد إجازة الصيف في مزرعة والدتها في Pennsylvania حيث نُشر لها في أكثر من مرّة صور لها من هذا المكان. فبمناسبة عيد ميلادها، كانت النجمة الأميركية قد شاركت معجبيها صور لها من هذا المكان برفقة والدتها Yolanda Hadid، شقيقتها Bella Hadid وشريكها Zayn Malik. كذلك، وفي الآونة الأخيرة، نشر Mohammed Hadid، والد جيجي حديد، صورة لأولاده وابنته الحامل مع تخبئة بطنها المنتفخ بواسطة إيموجي. يُذكر أن Gigi Hadid تحرص على إبقاء الأخبار المتعلّقة بحملها بعيدة عن الأضواء، فهي من النادر أن تشارك معجبيها صور لها من هذه المرحلة من حياتها. لكنّها أطلّت بفيديو مباشر على صفحتها الخاصّة على انستقرام، حيث كشفت بلقطة سريعة عن بطنها المنتفخ جرّاء الحمل.

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

فهرية افجان في اجازة الصيف 2020

انتشرت على السوشيل ميديا صور للممثلة التركية فهرية افجان برفقة زوجها بوراك أوزجيفيت وابنهما، وهم يقضون إجازة الصيف في بودروم. كانت فهرية افجان قد شاركت معجبيها صورة لها مع ابنها على صفحتها الخاصّة على انستقرام من هذه الإجازة، حيث أشارت إلى مدى التشابه بينه وبين والده.

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

درة زروق في اجازة الصيف 2020

شاركت درة زروق معجبيها صور من إجازتها الصيفية حيث تقضي أوقاتها على شاطئ البحر.

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

هند صبري في اجازة الصيف 2020

نشرت هند صبري صور لها من إجازاتها في الصيف، وتحديداً عند زيارتها إلى شاطئ البحر للإستمتاع بالأجواء الصيفية المميّزة.

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

صبا مبارك في اجازة الصيف 2020

نشرت صبا مبارك صور لها على صفحتها الخاصّة على انستقرام من إجازاتها الصيفية. الممثلة تقضي أوقاتها في الأردن حيث شجّعت على السياحة الداخلية في هذا البلد.

صبا مبارك الصيفصبا مبارك الصيفصبا مبارك الصيف

احلام في اجازة الصيف 2020

بعد غياب طويل، نشرت الفنانة الإماراتية صورة لها على شاطىء البحر وتحديداً في جزيرة الطويلة Al Taweelah. احلام بدت وكأنّها تستمتع بالأجواء الصيفية، حيث أطلّت بفستان أسود فضفاض، واضعةً نظارات شمسية ومعتمدةً تسريحة الكعكة المرتفعة.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف احلام في الصيفالاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف احلام في الصيفالاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف احلام في الصيف

نادين نجيم في اجازة الصيف 2020

نشرت نادين نجيم صور لها على انستقرام خلال اجازة الصيف حيث زارت شلالات بعقلين في لبنان برفقة العائلة. كذلك، نشرت عبر خانة Insta Story صور لها برفقة ولديها، وهي تستمتع بنزهة في الطبيعة.

بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟بالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟

لجين عمران في اجازة الصيف 2020

لجين عمران تمضي اجازة الصيف مع استكشاف أماكن سياحية داخلية في الامارات العربية المتحدة. نشرت صور لها على صفحتها على انستقرام من مواقع مختلفة مثل منتجع جزيرة زايا نوراي Zaya Nurai Island وإمارة الفجيره. الأجواء الصيفية طبعت بشكلٍ لافت على هذه اللقطات، فانعكس ذلك من خلال تفاصيل عدّة أهمّها إطلالات لجين عمران المنعشة.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف لجين عمران في الصيفلجين عمران في فستان من Emilio Pucciالاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف لجين عمران في الصيفلجين عمران في فستان من Zeena Zaki الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف لجين عمران في الصيفالاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف لجين عمران في الصيفالاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف لجين عمران في الصيف

جويل مردينيان في اجازة الصيف 2020

نشرت جويل مردينيان صورة لها على انستقرام من داخل منتجع جميرا القصر، حيث بدت وكأنّها تستمتع بإجازتها الصيفية في هذا المكان.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف جويل مردينيان في الصيفجويل مردينيان في تيشيرت من Balmain

ياسمين صبري في اجازة الصيف 2020

نشرت ياسمين صبري صورة لها برفقة زوجها احمد ابو هشيمة على أحد الشواطىء، عكست بشكلٍ لفت أجواء الصيف.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف ياسمين صبري في الصيف

هنا الزاهد في اجازة الصيف 2020

نشرت هنا الزاهد صور لها على إنستقرام من إجازتها في الصيف، حيث اعتمدت لوكات مناسبة للأجواء الصيفية بامتياز.

هنا الزاهد الصيفهنا الزاهد الصيفهنا الزاهد الصيفهنا الزاهد الصيف

ديما الأسدي في اجازة الصيف 2020

في اجازة الصيف، ديما الأسدي تستمع بوقتها على شاطىء البحر! نشرت الفاشينيستا صورة لها على انستقرام من شاطىء جميرا النسيم Jumeirah Al Naseem، عكست بشكلٍ لافت الأجواء الصيفية المنعشة.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف ديما الاسدي في الصيفديما الأسدي في فستان من Zara

العنود بدر في اجازة الصيف 2020

نشرت العنود بدر صورة لها على انستقرام وهي تستمتع بالأجواء الصيفية من شاطىء جميرا في دبي. كذلك، شاركت معجبيها صورة أخرى لها من داخل فندق Bulgari Hotel & Resorts في دبي.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف العنود بدر في الصيفبالصور، كيف تقضي النجمات والفاشينيستا اجازة الصيف؟العنود بدر في قفطان من Zadig et Voltaire

علا فرحات في اجازة الصيف 2020

تقضي علا فرحات اجازة الصيف 2020 في منتجع جميرا القصر بحيث تستمتع بأشعة الشمس على شاطىء البحر.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف علا فرحات في الصيفعلا فرحات في توب وشورت من Verge Girl


كارن وازن في اجازة الصيف 2020

نشرت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن صورة لها برفقة زوجها على متن قارب في دبي، حيث استمتعا بالأجواء الصيفية.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف كارن وازن في الصيف

ناتالي فنج في اجازة الصيف 2020

ناتالي فنج تسمتع بإجازتها الصيفية من خلال زيارة أماكن سياحية داخلية في لبنان. نشرت على حسابها على انستقرام صور من زيارتها برفقة ولديها إلى منطقة تعنايل في البقاع.

الاجازة الصيفية الاجازة الصيفية اجازة الصيف ناتالي فنج في الصيف