يوتيوب جمالكِ: بلقيس فتحي بأدوار عفوية ومضحكة مع فريق جمالكِ

شُجاعة ولكنها متّزنة، قويّة ولكنها هشّة كالزجاج، متحدّثة بارعة لكنها تستمع بنهم، مشاغبة كالطفلة ولكنها حازمة في وقت الجدّ... إلى جانب هذه الصفات التي تميّز بلقيس فتحي، تتمتّع هذه  الأخيرة بشخصيّة مرحة وطاقة تشعّ في كل مكان، فتجذب الأنظار إليها أينما حلّت وكيفما ذهبت.

يومان قضاهما فريق "جمالكِ" مع Balqees Fathi، نجمة غلاف ورئيسة تحرير "جمالكِ" لشهر ديسمبر، مليئان بالضحك والدموع، العمل الجادّ واللهو، اللعب وتبادل الآراء، الكلام الكثير والاستراحات الصامتة. في هذه الفترة تسنّى لنا فرصة التعرّف أكثر فأكثر إلى هذه النجمة وعلى جانبها المرح الذي ترجمه الفيديو أعلاه بشكلٍ لافت. شاهديه وتابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

بلقيس فتحي قبلت في الفيديو تحدّي جمالكِ، فشاركت في أداء أدوار مضحكة والقيام بمهمّات عفوية؛ انقسم الفيديو إلى 5 أجزاء حيث توزّعت الأدوار التي قامت النجمة الإماراتية بتأديتها. في الجزء الأوّل، ردّدت Balqees Fathi جملة "أكثر شيء أحبّه بزوجي: هدوءه، أكثر شيء يحبّه فيّي: جنوني"، 5 مرّات وفي حالات نفسية مختلفة أي في حالة الغضب، الحزن، الفرح، الصدمة والغرام. أمّا الجزء الثاني فاقتصر على تغميض عينَي بلقيس فتحي وجعلها تحزر ما هي الأغراض الموجودة في حقيبتها. في القسم الثالث، كان على بلقيس فتحي أن تخمّن ما هو مذاق لوحَي الشوكولا اللذين ستتناولهما. الجزء الرابع من الفيديو يقوم على جعل النجمة الإماراتية تقول العبارة نفسها بلهجات مختلفة مثل السعودية، العراقية، اللبنانيّة، المصرية والمغربية. أمّا في الجزء الخامس والأخير، فقامت بلقيس فتحي بتأدية دور تمثيلي من خلال الإستعانة بالدمى المتحركة أو ما تُعرف بالماريونيت.