close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، جولة على أبرز ما تخلّله مهرجان الجونة السينمائي 2019


بنسخته الثالثة وطيلة أسبوع كامل، أطلّت النجمات في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2019 بتصاميم تراوحت بين العادية، الجميلة وغير الناجحة. امتدّ مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة من 20 حتى 27 سبتمبر، فرصدنا خلال هذه الفترة لحظات مؤثرة ولوكات مختلفة. إليك جولة على أبرز ما تخلله مهرجان الجونة السينمائي 2019.

أجمل إطلالات السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019

البداية مع يسرا التي ختارت فستان تزيّن بالحبيبات اللامعة وبالأكمام الفضفاضة ذات قماش شفاف.
كان حضور كل من دانييلا رحمة وأمل بوشوشة ملفت أيضاً على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي للعام 2019. كل واحدة منهما لجأت إلى الستايل الذي يحاكي شخصيتها، فدانييلا رحمة اختارت فستاناً من Basil Soda، متميّز بالشق العالي وبالريش الذي زيّنه من الأسفل.

أمل بوشوشة لجأت إلى فستان ذي كتف واحد من Rami Kadi، زيّنته الحبيبات البرّاقة بالكامل بطريقة ناعمة غير مبالغ بها

هند صبري لجأت إلى البزة الكلاسيكية التي ارتكزت على السروال، القميص والسترة من Orange Square. اختيار البزة كان صائباً على السجادة الحمراء، كما أن التنسيق كان ناجحاً على حد سواء، إذ اعتمدت التشوكر وعقد من الماس مع أقراط صغيرة. هذه المجوهرات أضافت رونقاً خاصاً إلى إطلالتها، لتبدو شيك وعصرية في آن واحد.

بدورها استطاعت ليلى علوي أن تنجح في اختيار لوكها في اليوم االسابع من مهرجان الجونة السينمائي، تماماً كما فعلت في اليوم السادس من الحفل. اختارت هذه المرة فستاناً طويلاً على شكل قميص من Carolina Herrera. اللون الأحمر لاق كثيراً على لون بشرة ليلى علوي، كما أن قصة التصميم تناسبت مع شكل جمسها.

درّة زروق ولارا اسكندر كانتا صاحبتا أجمل الإطلالات في المهرجان، حيث نجحتا في اختيار كل اللوكات. ففي حفل الافتتاح لجأت درة زروق إلى ستايل الأميرات، إذ اختارت فستاناً مكشوف الأكمام وذي قصة ضخمة من الأسفل. الطيات الواسعة زيّنت التصميم بطريقة بسيطة. قد تكون قصة التصميم عادية، لكن خيارها للون الفوشيا كان صائباً، إذ جعلها محط أنظار الجميع.
أما لارا اسكندر فاختارت فستان من تصميم Elie Saab تميّز بالحبيبات البراقة التي غطّته بالكامل، كما العقدة عند الجنب التي أعطت الفستان طابعاً حيوياً.

أسوأ إطلالات السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019

البداية مع كندة علّوش التي قامت بخطوة ناقصة، بعد سلسلة إطلالات موفّقة في مهرجان الجونة السينمائي. اختارت كندة علوش فستاناً غير متوازي القصة من الأسفل، ومزيّن بالدانتيل. قصة التصميم بالإجمال لم تلق بجسم كندة علوش، كما أن قماشه بدا غير مرتّب. اختيارها لهذا الشكل من الشوز، لم يكن صائباً أبداً، إذ كان من المفضّل لو اختارت صندالاً أكثر بساطة

الممثلة منى زكي أخطأت أيضاً خلال مهرجان الجونة السينمائي، فقد لجأت إلى تنورة وقميص طويل من Mrs Keepa، محاولة أن تكون على الموضة لكنها لم تنجح في ذلك. خيارها لقماش التنورة ذات الكشاكش لم يكن موفّقاً، خصوصاً أنه بدا كغلاف للورود. كما أن لجوء منى زكي لقميص طويل وإظهاره تحت التنورة، خطوة ناقصة قلّلت من قيمة اللوك أكثر فأكثر.

ننتقل إلى رانيا يوسف، التي لا تفوّت فرصة لجذب الإنتقادات والتعليقات من خلال لوكاتها. ففي إطلالتها خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019، اختارت فستان لمّاع لم يكن مناسب أبداً لأجواء الحفل، وبدا غير مرتب، خاصة عند منطقة الصدر.

أما بالنسبة لنيكول سابا، فالقسم العلوي من الفستان الذي اختارته من La Bourjoisie، فكان كارثة كبيرة، خاصة مع الأكسسوار المرفق بالتصميم والذي أتى على شكل قلادة طويلة، حتى أن القماش اللماع لم يكن موفّق أبداً.

أجمل تسريحات الشعر والمكياج خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019

من ناحية المكياج، لفتتنا الموديلات الناعمة والبسيطة التي سلّطت الضوء على جمال النجمات الطبيعيّ تماماً كمكياج لارا اسكندر، صبا مبارك، شيرين رضا وغيرهنّ. نجمات اخترنَ تطبيق هذا المكياج وإنّما مع إضافة لمسة ملفتة إلى إليه مثل اعتماد أحمر شفاه بلون ملفت كالأحمر تماماً كما فعلت درّة زروق

من جهةٍ أخرى، تألّقت بعض النجمات بمكياج ارتكز بشكلٍ أساسي على العيون السموكي تماماً مثل روجينا وهند صبري.

من ناحية تسريحات الشعر، فتراوحت الموديلات بين البسيطة، المنمّقة والمفتة. لفتتنا تسريحة شعر أروى جودة التي لجأت إلى ذيل الحصان على شكل ضفيرة طويلة للغاية.

استحوذت على انتباهنا أيضاً تسريحة الشعر المبلّل التي منحت هند صبري هويّة خاصّة بها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2019. كما تسريحة شعر شيرين رضا التي اختارت الشعر المرفوع مع الضفيرة الجانبية. خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019.

خطاب هند صبري المؤثّر خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019

حصلت الممثلة المصريّة هند صبري على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي 2019. فأثناء خطابها الذي أدلته بعد استلام الجائزة، تأثرت هند صبري متكلّمةً عن المصاعب التي تواجهها كممثلة وكأم. كما توجّهت بالحديث الى زوجها ووالدتها شاكرةً إياهما على كل الجهود التي بذلاها من أجلها، مشيرةً الى أنهما سرّ نجاحها.